الاستفسارات الموجّهة عبر الأجهزة النقالة أصبحت تدعم تطبيق ’واتساب‘!

خدمة الاستفسارات الموجهة عبر ’واتساب‘ تتيح للوكلاء العقاريين مراجعة محادثاتهم مع العملاء والإجابة عن تساؤلاتهم حتى خارج أوقات الدوام الرسمي

ما هي ميزات خدمة الاستفسارات الموجهة عبر ’واتساب‘؟ 

تتيح هذه الخدمة للوكلاء العقاريين مراجعة محادثاتهم مع العملاء والإجابة عن تساؤلاتهم حتى خارج أوقات الدوام الرسمي، ما يسهم بتعزيز فرص تحويلها إلى صفقة ناجحة.

تقدم ’بروبرتي فايندر’ للشركات العقارية العاملة في الإمارات قناةً جديدة للاستفسارات والصفقات، ما يجعلها المنصة العقارية الأولى في الدولة لتوفّر تلك الخدمة المميزة.

يستخدم حوالي 83% من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة تطبيق ’واتساب’ مما يضمن انتشاراً واسع النطاق لهذه الخدمة. 

بعد أسبوعين على استخدام الإصدار التجريبي من قِبَل 10 شركات للوساطة العقارية في دبي وأبوظبي، تبيّن أنّ العملاء الذين فعّلوا خدمة الاستفسار عبر ’واتساب’ سجّلوا زيادةً في الاستفسارات بنسبة 44% على تلك الموجهة عبر الأجهزة الجوّالة، وبنسبة 16% على مجمل الاستفسارات. إلا أنها لم تؤثر على معدل الاستفسارات الموجهة عبر الهاتف. 

ميزة الاستفسارات الموجهة عبر ’واتساب’ متاحة مجّاناً لكافّة الوكلاء العقاريين والموظفين الإداريين، وتتيح إرسال الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية إلى العملاء المحتملين بكل سهولة ويسر.

متطلّبات تفعيل خدمة ’واتساب’: 

  • يتعيّن على الوكلاء امتلاك رقم هاتف خلوي وربطه بحساب ’واتساب’ لتفعيله والتأكد من إمكانية استقبال الرسائل عبره مباشرةً من مستخدمي التطبيق الآخرين. 
  • يمكن استخدام ’واتساب’ لتعقّب المكالمات في الاستفسارات الهاتفية
  • يمكن استخدام رقم ’واتساب’ مركزي، وينبغي أن يكون الزميل المسؤول عن إدارة هذا الرقم جاهزاً لاستقبال رسائل ’واتساب’ مباشرةً من المستخدمين لمنحهم تجربة مميزة وضمان الحصول على أفضل الصفقات بشكل سريع.

لتفعيل خدمة الاستفسارات الموجهة عبر ’واتساب’ لشركات الوساطة العقارية، يرجى التواصل مع مدير الحساب الخاص بكم.

يمكن لشركات الوساطة العقارية المهتمة بإدراج إعلاناتها على منصة ’بروبرتي فايندر‘ والاستفادة من ميزات خدمة ’واتساب‘ الجديدة إرسال اقتراحاتها لنا وسنعاود الاتصال بأسرع وقت!

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.