التطبيق الجديد من ’بروبرتي فايندر‘ يُمكّن الوكلاء العقاريين من تحسين التجربة العقارية للمشترين والمستأجرين والبائعين على حد سواء

متتبع الصفقات العقارية يزود الوكلاء العقاريين بإمكانية الوصول في الوقت الفعلي للاستفسارات وبيانات الصفقات وتقارير العقارات المخصصة أينما كانوا

من شأن تطبيق Lead Tracker المخصص لتتبع الصفقات العقارية من ’بروبرتي فايندر‘ أن يُحدث نقلة في أساليب تفاعل الوكلاء العقاريين مع المستهلكين، كما سيُتيح لهم القدرة على تقديم تجربة شراء وبيع عقارية متميزة.

أظهرت الأبحاث التي أجراها فريق المنتجات لدى ’بروبرتي فايندر‘ بأنّ أكثر ما يزعج غالبية المستهلكين هي عدم قدرتهم على التواصل مع الوكلاء العقاريين، وعندما يتمكنون من ذلك يُعانون من مسألة إيجاد عقار معقول التكلفة ومطابق للمتطلبات الخاصة بهم. بينما تتمثل النقطة الأكثر ازعاجاً بالنسبة للوكلاء العقاريين في مخافة تفويت الاستفسارات العقارية.

فكم من مرة اتصلنا بالوكلاء العقاريين دون أن يتصلوا بنا مرة أخرى، وكم أجرينا من أحاديث مع الوكلاء العقاريين ممّن أرسلوا إلينا لاحقاً مقترحات حول عقارات لا تتطابق مع المواصفات المطلوبة من قبلنا، أو خارجة عن نطاق الميزانية التي حددناها، أو في منطقة لسنا مهتمين بالسكن فيها. وفي غالب الحالات، يُعزى هذا إلى معاناة الوكلاء العقاريين لدى محاولة إدارة كافة الاستفسارات الواردة إليهم عن طريق البوابات العقارية.

وفي هذا الصدد، قال أليكس مياتون، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى ’بروبرتي فايندر‘

: سيُتيح حلّ Lead Tracker للوكلاء العقاريين إمكانية إدارة عملائهم بكل سهولة، وسيُمكّنهم من التركيز على تقديم أفضل مستويات الخدمة بصرف النظر عن مكان وجودهم. نلتزم في ’بروبرتي فايندر‘ بتمكين الوكلاء العقاريين من تزويد العملاء بأفضل مستوياتٍ ممكنة لتجارب البحث عن العقارات،

وعلاوة على ذلك، يُعاني المستهلكون أيضاً من مسألة انعدام الشفافية فيما يتعلق بأسعار العقارات. ما يجعلهم يتساءلون فيما إذا كانوا يدفعون أكثر مما ينبغي، أو إن كان الإعلان الذي أدرجوه عن عقارهم يتسم بسعر تنافسي في السوق. يُساعد تطبيق ’Lead Tracker الوكلاء العقاريين على تقديم استشارات أكثر إفادة ومدعومة بالأدلة حول آفاق التسعير لعملائهم من البائعين والمشترين والمستثمرين والمستأجرين على حد سواء. وفي الواقع، تسمح أداة استكشاف الأسعارالمتاحة في التطبيق للوكلاء العقاريين بالمقارنة بين الأسعار المطلوبة والفعلية للصفقات الخاصة بأي مجمع سكني، أو حتى مبنى في دبي، وبشكل فوري أثناء الاجتماع مع عملائهم.

ويُشار إلى أنّ البائعين لا يملكون قاعدة ثابتة يستندون عليها لتحديد الأسعار الصحيحة للبيع. بينما أصبح بمقدورهم بواسطة أداة استكشاف الأسعار في تطبيق Lead Tracker أن يعتمدوا في تحديد سعر البيع الخاص بهم على التوجهات الدقيقة للسوق المستخلصة بشكل مباشر من الصفقات الحكومية.

ومن جانبه، قال أخيل جوناني، نائب رئيس شركة ’راين آند هورن‘: “قد يعتقد العميل بأنّ قيمة عقاره تصل إلى مليون درهم إماراتي، بينما تتراوح قيمته الحقيقة بحسب اتجاه السوق عند حوالي 800 ألف درهم إماراتي. أعمد إلى استخدام التقارير الصادرة عن أداة استكشاف الأسعار نظراً لاستخدامها للبيانات الخاصة بالصفقات الحكومية لمساعدتنا على توضيح الوقائع لعملائنا لكي يتمكنوا من اتخاذ القرارات الصحيحة”.

وفي أقل من شهرين، اعتمد 20% من أخصائيي العقارات حلّ Lead Tracker، وأشاروا إلى قدرة التطبيق الواضحة على تلبية حاجة السوق من حيث مساعدة الوكلاء العقاريين على تقديم أفضل تجربة بحث عقارية ممكنة لعملائهم أينما كانوا.

وفي تعليقه، قال ريان هدسون، مدير الفرع المساعد لدى ’ألسوب آند ألسوب‘:

يُعتبر Lead Tracker أحد أكثر التطبيقات المفيدة التي صادفتها على الإطلاق. تبرز روعته في أكثر الأيام انشغالاً، حيث يكون لديك الكثير من الاجتماعات والاتصالات، وما عليك عندها إلّا زيارة التطبيق لتبقى على اطلاع على جميع التفاصيل. وهو ما يساعدك على متابعة سير عملك وتقديم أفضل الخدمات لعملائك..

يتوفر Lead Tracker مجاناً لكافة الوكلاء العقاريين المُعلِنين عن طريق ’بروبرتي فايندر‘ وهو متوفر الآن لكلّ من أنظمة تشغيل iOS وAndroid.

https://www.propertyfinder.ae/blog/wp-content/uploads/2018/11/Apple_app_store_icon-300x103.png
https://www.propertyfinder.ae/blog/wp-content/uploads/2018/11/icon-google-play-300x105.png

يُمكنكم مشاهدة أفضل الوكلاء العقاريين المتعاملين معنا بينما يُعلنون اغتنامهم لجميع الصفقات المتاحة بواسطة تطبيق Lead Tracker

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.