نعتذر, هذا النزل و الشقق الفندقية للبيع في آرين غرينز, ارجان لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
النزل و الشقق الفندقية للبيع في آرين غرينز, ارجان

شقة فندقية للاستثمار في نخلة الجميرا | عائد عالي

نوع العقار:

النزل و الشقق الفندقية

مساحة العقار:

٢٬٧٠٠ قدم مربع / ٢٥١ متر مربع

الحمامات:

3


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الوصف

وجد في نخلة جميرا مكان جديد رائع حقًا للعيش فيه ومثالي للعائلات. يُطلق عليه اسم SLS Palm Jumeirah ،. يقع هذا المكان بجوار المحيط مباشرةً وبالقرب من الفنادق الشهيرة مثل W Dubai ومنتجع Th8. الجميع يتحدثون عن أنها منطقة جميلة بجوار البحر.

الموقع: المنازل في نخلة جميرا كبيرة حقًا، وتحتوي كل واحدة منها على

أصغر حجم.: 2700 قدم مربع من المساحة!

أقل سعر: 9 مليون و 900 الف درهم إماراتي

وتحتوي على غرفتي نوم أو 3 أو 4 غرف نوم. بعضها عبارة عن شقق بنتهاوس، وهي شقق فاخرة جدًا في الأعلى. لديهم مساحة كبيرة لكل شيء - غرف نوم كبيرة وحمامات جميلة ومطابخ للطهي وشرفات للاستمتاع بالمنظر. لقد تم تصميمها لتكون مريحة للغاية وتحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة.

وسائل الراحة:

يقع هذا المكان في واحدة من أفضل المناطق للعيش في دبي. لديها الكثير من الأشياء الممتعة للأشخاص الذين يعيشون هناك، مثل النادي للتسكع مع الأصدقاء، ونادي الشاطئ للاسترخاء، وصالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية، وحمام سباحة ضخم. كما يوجد أيضًا أماكن لممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء والتسوق ونادي خاص للأطفال. بالإضافة إلى أنه قريب من الأماكن التي يمكنك فيها قضاء وقت ممتع وممارسة الرياضة.

إنه قريب من الكثير من الأماكن الممتعة، مثل الشواطئ التي بها مسارات للمشي بجانب الماء. لذا، العيش هنا يعني أن تكون قريبًا من كل الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها.


اتصل بي!
نهيان
+971557377447

مرجع:

atlantis-real-estate-l-l-c-6952082