نعتذر, هذا تاون هاوس للايجار في ايلان, تلال الغاف لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للايجار في ايلان, تلال الغاف

تاون هاوس مكون من 3 غرف ، في تلال الغاف

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٥١٢ قدم مربع / ١٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

تتشرف جود ريبوتيشن للوساطة العقاريه ان نقدم لكم حياة فاخرة في هذا السكن الاستثنائي المكون من 3 غرف نوم. يمزج هذا المنزل بسلاسة بين الأناقة الحديثة والراحة الفسيحة، ويوفر نمط حياة من البذخ الذي لا مثيل له.

يوفر هذا لسكانه أسلوب حياة يغذي جسدك وعقلك وروحك بمنازلها الفاخرة المليئة بالمناظر الطبيعية ومناطق البيع بالتجزئة والترفيه والتسلية الصاخبة.

يوفر هذا العقار تصميمًا واسعًا مكونًا من 3 غرف نوم و3 حمامات مع رفاهية إضافية تتمثل في شرفة ومواقف مريحة للسيارات. يبلغ الإيجار السنوي 180 ألف درهم إماراتي مع مرونة في سداد الدفعات.


استمتع وجدد نشاطك من خلال أنشطة الصحة واللياقة البدنية المنتشرة في جميع أنحاء المجتمع بأكمله، ويمكنك الوصول إلى مسارات ركوب الدراجات بطول 11 كم ومسارات المشي بطول 18 كم داخل المناطق الحضرية الصاخبة والمساحات الهادئة التي تهيمن عليها الطبيعة. اجعل نفسك تسترخي أو تسترخي مع شواطئها الرملية البلورية، وهي أرض مشتركة للاسترخاء أو النشاط. إلى جانب الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية المفعمة بالحيوية أو مناطق الشواء ومجموعة من الأنشطة المناسبة للشاطئ.

تعال واستمتع بتجربة الحياة الفاخرة في هذه التحفة الفنية المكونة من 4 غرف نوم، حيث يبدو كل يوم وكأنه احتفال بما هو غير عادي.

جود ريبوتيشن للوساطة العقارية
خلدون سيف
00971585799869
khaldon@grre.ae

مرجع:

grre/tg/k2