نعتذر, هذا شقة للايجار في 4 رويال بريز, رويال بريز لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في 4 رويال بريز, رويال بريز

النسيم الملكي | ستوديو مفروش | للإيجار

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٥٠ قدم مربع / ٤٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

تكييف مركزي

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

منطقة لعب الاطفال


الوصف

هذه الشقة الاستوديو الرائعة والمفروشة بالكامل مع إطلالة مذهلة على البحر من الشرفة متاحة للإيجار .. تقع في رويال بريز 4 قرية الحمرا رأس الخيمة.

النوع: ستوديو
الحمامات: 01
الحجم: 450 قدم مربع
مواقف السيارات: 1
الإشغال: متاح
مبلغ التأمين: 1500 درهم
المشاهدات: متاحة عند الطلب

يعد فندق Royal Breeze Residences في قرية الحمراء عقارًا ساحليًا مثيرًا للإعجاب يضم خمسة أبراج سكنية تتمتع بإطلالات خلابة على بحر العرب والمساحات الخضراء المورقة لملعب الحمرا للغولف. يوفر فندق Royal Breeze Residences إمكانية الوصول إلى الشاطئ وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة لسكانه، ويوفر منازل مريحة مع إطلالات مذهلة. استمتع بالعيش والاسترخاء مع أحبائك حيث أن جميع مساكن Royal Breeze Residences جاهزة لراحتك.

Nexus Properties FZ-LLC هي شركة عقارية مملوكة ومدارة بشكل مستقل. نحن موجودون في رأس الخيمة الجديدة حيث يتعامل مكتبنا مع الأصول العقارية من خلال فريق من الخبراء المحترفين والمدربين تدريباً جيداً. يتمتع فريقنا بالخبرة والمهنية ويمكن الاعتماد عليها. تتيح لنا خبرتنا المحلية تقديم المساعدة المهنية للمستهلكين في مجالات المبيعات والشراء والتأجير وإدارة الممتلكات. تعد شركة Nexus Properties الخيار الأول في رأس الخيمة لشركة الحلول العقارية وإدارة الممتلكات.

قم بزيارتنا على [الرابط غير متوفر]

مرجع:

nexus-7811009