نعتذر, هذا شقة للايجار في 4 رويال بريز, رويال بريز لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في 4 رويال بريز, رويال بريز

"رفاهية قصيرة المدى: إقامات استوديو في The Royal Breeze Residences"

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٥٠ قدم مربع / ٤٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

انطلق في رحلة قصيرة الأمد إلى الفخامة في فندق The Royal Breeze Residences في قرية الحمراء، رأس الخيمة. يوفر شقق استوديو متاحة للإقامة لمدة ثلاثة أشهر، وهذه هي فرصتك لتجربة الأناقة الحضرية في أجواء خلابة.

على الرغم من أن إقامتك قد تكون مؤقتة، إلا أن التجربة ليست عابرة على الإطلاق. انغمس في المناظر الخلابة لبحر العرب والبحيرات الهادئة وملاعب الجولف الخضراء من شقتك الاستوديو المريحة. على الرغم من قصر المدة، فإن كل لحظة تعد بأن تكون مليئة بالراحة والأناقة والاسترخاء.

أثناء إقامتك، استفد من الموقع المناسب، مع سهولة الوصول إلى الفنادق الفاخرة والمنتجعات والمرسى كامل الخدمات وملعب بطولات الجولف. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو المغامرة، فهناك ما يناسب الجميع في متناول اليد.

انغمس في مجموعة من وسائل الراحة المتاحة حصريًا للمقيمين، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة، وحمامات سباحة جذابة، ومناطق لعب للأطفال، ومكتبة داخلية، وغرفة ألعاب. مع الأمن على مدار 24 ساعة الذي يضمن سلامتك وراحة بالك، يمكنك حقًا تحقيق أقصى استفادة من ملاذك الذي يستغرق ثلاثة أشهر.

باختصار، توفر مساكن رويال بريز فرصة فريدة لإقامة فاخرة قصيرة المدى في رأس الخيمة. سواء كنت تبحث عن ملاذ مؤقت أو انتقال قصير، فهذه هي فرصتك لتجربة مثال للحياة الحضرية في بيئة مذهلة.

لترتيب جهة اتصال المشاهدة
محمد أياز الدين
+971 58 572 9274

مرجع:

bwre-8468386