نعتذر, هذا شقة للايجار في 1 الحميدية, الحميدية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في 1 الحميدية, الحميدية

غرفة وصالة للايجار السنوي بعجان منطقة الحميدية

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠١٤ قدم مربع / ١٨٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مسموح لتربية حيوانات

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

غرفة وصالة مع بلكونه و2 حمام للايجار السنوي بعجمان منطقة الحميدية 1 شارع الامام الشافعي قريب الشيخ عمار وقريب محكمة عجمان الاتحادية الابتدائية ونستو هايبر ماركت وسفير هايبر ماركت وجامعة عجمان ومركز خدمات ترخيص الاليات وسوبر ماركت الاوفر الطازج ومدرسة الاكاديمية الملكية الخاصة فرصة للسكن في واحدة من ارقي وافضل الوحدات السكنية في عجمان قريبة جدا من جميع الخدمات وسهل المخرج للشارقة ودبي للتواصل هاتفيا او عن طريق الواتساب علي مدار اليوم كما انه لدينا خيارات اخري في جميع مناطق عجمان وباسعار منافسة ومناسبة للجميع ولدينا ايضا شقق مفروشه للايجار الشهري الشامل جميع البنايات عائلات فقط
الإمارات العربية المتحدة هي دولة تقع في شبه الجزيرة العربية في الخليج العربي. تتكون الإمارات من سبع إمارات رئيسية: أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، والفجيرة. تعتبر الإمارات دولة ذات تنوع ثقافي ولغوي واقتصادي كبير، حيث يعيش فيها أشخاص من مختلف الجنسيات والثقافات.

تشتهر الإمارات بمناخها الصحراوي الحار وبطبيعتها الجميلة التي تتضمن الصحاري والجبال والشواطئ. وتعتبر دبي وأبوظبي من أهم المدن السياحية في العالم، حيث تتميز بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل برج خليفة وجزيرة النخلة في دبي وشاطئ السعديات ومسجد الشيخ زايد في أبوظبي.

تعتبر الإمارات دولة غنية بالثروات الطبيعية، حيث تعتمد اقتصادها بشكل كبير على صناعة النفط والغاز. وتسعى الإمارات إلى التنويع الاقتصادي من خلال تطوير الصناعات الأخرى وتحويل الدولة إلى مركز رائد للتجارة والاستثمار والسياحة.

تحرص الإمارات على تطوير التعليم والصحة والبنية التحتية، حيث توفر الدولة خدمات عالية الجودة في هذه المجالات. كما تولي الإمارات اهتماماً كبيراً بالعمل الخيري والإغاثي والتنموي، وتقوم بتقديم المساعدات الإنسانية للدول التي تحتاج للمساعدة.

بشكل عام،

مرجع:

alfares-6397907