نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في جزيرة الشمس, مدينة أجمل مكان لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في جزيرة الشمس, مدينة أجمل مكان

التاكسي المائي - 5 % مقدم - 4 سنوات بعد الإستلام

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٣٬٨١٠ قدم مربع / ٣٥٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

6


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

مسموح لتربية حيوانات

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

أجمل مكان في مدينة الواجهة البحرية بالشارقة هو مشروع متعدد الاستخدامات يقدم مجموعة مذهلة من 8 جزر مصممة بشكل جميل مع فلل وشقق عالية التقنية ضمن بيئة الواجهة البحرية الهادئة. يأتي التطوير مزودًا بمساكن مصممة ومُصممة بعناية لتوفير نوع جديد من التجربة الفاخرة مع تجربة الحياة الفريدة التي تجمع بين الحرية والخصوصية في نفس الوقت.



استمتع بتجربة فريدة من نمط الحياة، حيث يمكنك استكشاف متنزه ترفيهي بمساحة 1.5 مليون قدم مربع تديره كريستال لاجون ويقدم أكثر من 35 نوعًا من جولات المغامرات المثيرة. تم تجهيز المنتزه الترفيهي بأحدث المرافق والعديد من الألعاب التي تتميز بأحدث الاتجاهات واختيار الوجهة العائلية.



فيلات صن آيلاند الذكية وشقق بلو باي ووك الفاخرة



يقدم أجمل مكان نوعين من التطوير المثير للإعجاب يسمى Sun Island Smart Villas وBlue Bay Walk-Luxury Apartments التي توفر محيطًا فريدًا من نوعه إلى جانب مرافق من الدرجة الأولى.



تقدم فلل صن آيلاند الذكية 321 وحدة تشبه الأحجار الكريمة التي تزين سطح الجزيرة مع مجموعة من الوحدات المكونة من 4 و5 و6 و7 غرف نوم مع مرافق فاخرة. هنا يمكنك تجربة تجربة فريدة تجمع بين الحرية والخصوصية في هذه البيئة النظيفة والمتجددة الهواء. تم تصميم هذه الوحدات في جزيرة صن آيلاند لتكون بمثابة معرض فني معماري رائع يجمع بين التصميم المذهل والتقنيات الذكية مع الأخذ في الاعتبار نمط الحياة المستقبلي.



يتألف "بلو باي ووك" من 6 أبراج سكنية وتجارية توفر مجموعة من الاستوديوهات الفاخرة والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بالإضافة إلى البيئة المخدومة. تم تصميم المشروع بطريقة إبداعية، حيث تم ربط اثنين من كل برج من الأبراج الستة بمنصة بها أماكن لوقوف السيارات ومناطق مخدومة. البرجان الموجودان فوق المنصة عبارة عن منطقة مخدومة بها حمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال ومنتجع صحي وأماكن استرخاء متنوعة بأعلى مستويات الراحة والجودة.



الصورة الفاخرة للحياة موجودة هنا في أجمل مكان

مرجع:

daarkrealestate-8083161