نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في سيكويا, مسار لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في سيكويا, مسار

عروض رمضان

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٩٬٢٣٥ قدم مربع / ٨٥٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

6

الحمامات:

7

المشروع:

سيكويا


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

صالة رياضة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

أرادا سيكويا هو مشروع تطوير جديد في مسار يقدم منازل تاون هاوس واسعة وأنيقة مكونة من 2 إلى 4 غرف نوم وفلل ذات تصميم مميز مكون من 4 إلى 6 غرف نوم في الشارقة. الأمر كله يتعلق بإكمال اكتشافك لجنة الغابات في مسار. استكشف المشاعر الأكثر تعزيزًا وهدوءًا لهدوء الطبيعة وجوهرها. بيان عنوان جديد تمامًا بعيدًا عن العالم وعلى بعد دقائق من المدينة الرئيسية. نرحب بكم في جنة الطبيعة والحداثة الممزوجة معًا لتوفر أسلوب حياة مريح.

شكل كلاسيكي من الجمال والأناقة يرتقي ويلهم حياتك. حيث يمكنك بعد يوم حافل إعادة شحن طاقتك وسط هذه الجنة بالمناظر الخلابة والعناصر الطبيعية. نهج جديد ومختلف تمامًا حيث تتحرك الحياة بوتيرة جديدة. يمكنك إعادة التركيز وإعادة تحديد اللحظات والجوانب الأكثر أهمية مثل الحياة العائلية والسلام.

من أجمل الأراضي الساحرة حيث المساحات الخضراء الطبيعية والغطاء الحرجي مما يوفر بيئة فريدة من نوعها. حيث يفوق عدد الأشجار عدد الأشخاص مما يوفر أسلوب حياة نشط وأنيق حقًا. مجموعة من المرافق والمساحات الخارجية والمساحات الخضراء والرياح الخضراء عبر المجتمع تدعوك لقضاء بعض الوقت. احتفل مع عائلتك وأحبائك بالحياة، واستمتع بوقتك في أوقات الفراغ والنزهة وتناول الطعام والممرات وركوب الدراجات واليوجا والتأمل.

يتمتع العيش في مسار بجماله وعمله الخاص حيث ستستمتع بالخدمات المتميزة والمساحات الطبيعية للمتعة والترفيه. تعال واستمتع بالجمال الطبيعي والقوة العلاجية لأفضل عناصر الطبيعة. احجز منزلك وأطلق العنان لإبداعك وسط العالم الطبيعي والجنة.

النقاط الرئيسية:
منازل تاون هاوس فاخرة وفيلات مميزة
تصاميم وجماليات ملهمة
المناظر الطبيعية الحرجية والمناطق الاجتماعية
إطلاق المرحلة السادسة في مسار
مساحات خضراء مورقة للتنزه، والممرات، والجري، وركوب الدراجات، والتأمل
الحياة وسط أفضل حصص الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار

مرجع:

daarkrealestate-7874023