نعتذر, هذا شقة للبيع في ياقوت, باب البحر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ياقوت, باب البحر

فريدة من نوعها | استوديو كبير | ترقيه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٥٩١ قدم مربع / ٥٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

مرسم
شقة
591 قدم مربع / قدم مبني
الإطلالة: حديقة وبحر جزئي
أماكن وقوف السيارات: 1

تفخر Paragon Properties بأن تقدم لك شقة الاستوديو التي تم تجديدها. جاهز للسكن أو استخدامه كمنزل لقضاء العطلات. مفروشة بالكامل ومطورة.

باب البحر هو مجتمع مسور مع أمن 24/7 ويقدم مجموعة واسعة من المرافق للسكان: الشواطئ الرملية البيضاء ، والحدائق الخضراء المورقة ، وحمامات السباحة للبالغين والأطفال ، واختيار الاستوديوهات ، والشقق من 1 غرفة نوم ، و 2 غرفة نوم ، و 3 غرف نوم والبنتهاوس. مواقف سيارات مغطاة ، سوبر ماركت داخل المجتمع ، صديق للحيوانات الأليفة ، بالقرب من الفنادق الراقية ، بالقرب من المطاعم والمقاهي الفاخرة ، على مسافة قريبة من الكورنيش.

شقق باب البحر ، المتأثرة بالعمارة العربية ، هي موقع شهير للأفراد الذين يستمتعون بفوائد وكنوز المياه. هذه هي واحدة من أكثر الخيارات المرغوبة للأشخاص الذين يرغبون في العيش بالقرب من الطبيعة لأنها تقع في جزيرة المرجان ، وهي موقع متميز في رأس الخيمة.تتمتع الشقق والبنتهاوس المستوحاة من جزيرة باب البحر ريزيدنس بإمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية البيضاء في الخليج الفارسي بالإضافة إلى آفاق البحر الخلابة. تعتبر المعيشة الفاخرة والخالية من الهموم مرادفة للإسكان منخفض الارتفاع.

مرجع:

PP-S-4948