نعتذر, هذا شقة للبيع في مساكن جاتواي, ميناء العرب - راس الخيمة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في مساكن جاتواي, ميناء العرب - راس الخيمة

بوابة 2 خارج الخطة | خطة الدفع المتاحة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٥٣ قدم مربع / ١٠٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

تفخر شركة باراجون العقارية بتقديم هذه الشقة التي تحت الانشاء من 2 غرفة نوم.

جيت واي ريزيدنس هو برج سكني معاصر منخفض الارتفاع تم تصميمه بواجهة حرة التدفق تعكس عناصر الطبيعة المحيطة. يقع في جزيرة الحياة النابضة بالحياة في قلب مجتمع ميناء العرب حيث تقع منتجعات إنتركونتيننتال وأنانتارا. يتمتع البرج بسهولة الوصول إلى الجزيرة الهادئة المجاورة ، ويمكن العثور على أحدث المتاجر والمطاعم في الهواء الطلق ونادي الشاطئ ، وفي الجهة المقابلة مباشرة ، عبر القناة ، يضم Lagoon Walk المزيد من مرافق البيع بالتجزئة وتناول الطعام بجانب الماء.

يقدم جيتواي ريزيدنس أسلوب حياة فريد على الواجهة البحرية ، ويمزج بشكل مثالي بين الطبيعة والفخامة والتطبيق العملي الحديث لتشجيع العيش المريح وتوفير المنزل المثالي للعائلة والأصدقاء للاستمتاع ".

محاط بمسارات الطبيعة وأشجار المانغروف ومحمية فلامنغو يوفر فرصة فريدة للعيش في بيئة نابضة بالحياة وتجربة جمال المناطق المحيطة على أساس يومي.

تقدم الجزيرة كل شيء من العشاء الساحر على ضوء الشموع على الشاطئ ، واستكشافات الطهي النابضة بالحياة مع الطهاة المشهورين عالميا ، والمأكولات العالمية المبتكرة ، إلى تناول الطعام المناسب للعائلة ، والنكهات والتجارب التقليدية ، فضلا عن الأطعمة الصحية والمؤسسات المتخصصة.

مرجع:

PP-S-1758