شروط وأحكام

شروط وأحكام الاستخدام

1. الشروط 

1.1 في هذه الشروط والأحكام للمستخدمين ("شروط الاستخدام") الكلمات مثل "نحن" "لنا"، "الخاص بنا"، "propertyfinder.ae" تعني بروبرتي فايندر إف زد ذات المسؤولية المحدودة (Propertyfinder FZ-LLC) وفروعها والعاملين، والموظفين، والوكلاء، والشركات التابعة لها أو الأطراف المعنية.
1.2 "الموقع الإلكتروني" تعني propertyfinder.ae
1.3 بقبولك استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام للموقع الإلكتروني وسياسة الخصوصية (مع "الشروط")، وجميع القوانين واللوائح، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأية قوانين محلية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فخيارك الوحيد هو أن تكف فورا عن استخدام هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بحقوق النشر المعمول بها وقانون العلامات التجارية.
1.4 لا يجوز لك استخدام هذا الموقع ولا يجوز لك قبول هذه الشروط إذا (أ) كنت دون ثمانية عشر (18) عاماً من العمر، أو (ب) أنت شخص ممنوع أو بخلاف ذلك محظور قانوناً من تلقي أو استخدام هذا الموقع وفقا لقوانين البلد الذي أنت مقيم فيه أو الذي من خلاله يمكنك الوصول إلى أو استخدام الموقع.
1.5 لقد تم آخر تحديث لهذه الشروط والأحكام في 6 فبراير 2017. تعتبر هذه الشروط نافذة بينك وبيننا اعتباراً من تاريخ قبول هذه الشروط، ويمكنك القيام بذلك بشكل افتراضي من خلال استخدام الموقع.

2. الاستخدام والترخيص والقيود

2.1 يُمنح إذن مؤقتاً بتنزيل نسخ من المواد (المعلومات أو البرامج) على الموقع للإطلاع الشخصي، غير التجاري العرضي فقط. هذا هو منح الترخيص، وليس نقل الملكية، وبموجب هذا الترخيص لا يجوز لك:
  1. استخدام المواد لأي غرض تجاري، أو أي عرض على الجمهور (تجاري أو غير تجاري)،
  2. محاولة تفكيك أو عكس هندسة أي برنامج على الموقع،
  3. ‌ إزالة أي من حقوق النشر أو غيرها من تدوينات العقار من المواد، أو
  4. نقل المواد إلى شخص آخر أو "عكس" المواد على أي ملقم آخر.
2.2 وبوصولك إلى أو استخدامك لموقعنا على الإنترنت أنت توافق وتتعهد بضمان أنك لن:
  1. تستخدم أي جهاز آلي، أو برامج عملية أو وسيلة للوصول إلى أو استرداد أو نسخ أو فهرسة الموقع الإكتروني الخاص بنا أو أي محتوى على موقعنا على الإنترنت،
  2. تستخدم أي جهاز آلي، أو برمجيات، أو إجراء للتدخل أو محاولة التدخل في التشغيل العادي لموقعنا على الإنترنت،
  3. تقوم بأي عمل سيفرض علينا عبئاً أو يترتب عليه حركة مفرطة على بنيتنا التحتية، بحيث نرى، حسب تقديرنا الخاص، أنه استخدام غير معقول لموقعنا على الانترنت،
  4. تستخدم أو تفهرس أي محتوى أو بيانات على موقعنا على شبكة الإنترنت لأغراض:
    1. بناء أو ملء قاعدة بيانات قابلة للبحث عن العقارات،
    2. بناء قاعدة بيانات للمعلومات المتعلقة بالعقارات، أو
    3. التنافس معنا بأي طريقة ونحن لم نأذن بذلك على وجه التحديد،
  5. ترسل بريداً مزعجاً أو سلسلة من الرسائل، أو المسابقات، أو البريد الإلكتروني بغير صلة بالعقارات المعروضة، أو الدراسات الاستقصائية أو المراسلة الجماعية الأخرى، سواء أكانت ذات طبيعة تجارية أم لا،
  6. تستخدم موقعنا أو أي محتوى من موقعنا على الانترنت على أي نحو قد نرى في تقديرنا الخاص أنه كغير معقول و/أو ليس للغرض الذي أنشئ الموقع من أجله،
  7. تنتهك حقوق أي شخص، بما في ذلك حقوق التأليف والنشر، والأسرار التجارية، والحق في الخصوصية، أو أي ملكية فكرية أخرى أو حق الملكية،
  8. تتظاهر كأي شخص أو كيان أو تحاول الحصول على المال أو كلمات المرور أو المعلومات الشخصية من أي شخص،
  9. تتصرف في انتهاك لأي "شروط الاستخدام" أو شرط آخر فرضناه أو أي قانون واجب التطبيق،
  10. تعيد إنتاج، وتعيد نشر، أو إرسال، أو تعديل، أو تكييف، أو توزيع، أو ترجمة، أو إنشاء أعمال مشتقة أو مكيفة لهذا الغرض، أو تعرض علناً، أو تبيع، أو تتاجر، أو في أي حال من الأحوال تستغل موقعنا أو أي محتوى على موقعنا على شبكة الإنترنت، ما عدا ما اذنا به صراحة، أو
  11. نقل أو تحاول نقل أي فيروسات كمبيوتر، أو عيوب أو أحصنة طروادة أو عناصر أخرى ذات طبيعة تدميرية.
2.3 نحن نحتفظ بالحق في ممارسة أي وسيلة نرى أنها ضرورية لمنع الوصول غير المصرح به لاستخدام الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إقامة الحواجز التكنولوجية، أو الإبلاغ عن السلوك الخاص بك لأي شخص أو كيان.
2.4 ينتهي هذا الترخيص تلقائياً إذا خرقت أي من هذه الشروط، ويمكن إنهاؤها من قبلنا في أي وقت. عند إنهاء مشاهدتك لهذه المواد أو عند انتهاء هذا الترخيص، يجب عليك تدمير أي مواد تم تحميلها في حيازتك سواء أكان في شكل مادة مطبوعة أو إلكترونية.

3. مسؤولياتك

3.1 نحن لسنا وكالة عقارات، وإنما نقدم خدمة من خلالها يستطيع الوكلاء ممارسة التسويق ويمكنك مشاهدة تفاصيل العقارات ("التفاصيل") جنبا إلى جنب مع محتويات أخرى قمنا باستضافتها وتطويرها. الوكلاء والأطراف الثالثة مسؤولون عن إعداد التفاصيل وإرسال الاستفسارات إليك مباشرة. نحن لا نشترك في أي اتصالات بينك وبين الوكلاء ونحن لا تشارك في أي جزء من الصفقة.
3.2 نحن نستضيف التفاصيل بحسن نية ولكن هذه التفاصيل تُنتج مباشرة من قبل العملاء و/أو أطراف ثالثة ولا نقوم بالتحقق منها. أنت مسؤول عن تقديم الاستفسارات الخاصة بك ونحن لا نقدم أي ضمان ولا نتحمل أية مسؤولية عن دقة أو اكتمال أي من المعلومات الواردة في التفاصيل
3.3 أنت مسؤول عن التحقق من التفاصيل وتأكيدها وإرضاء نفسك فيما يتعلق بدقتها.
3.4 أنت مسؤول عن الاستعانة بمساحين و/أو الحصول على المشورة القانونية قبل الالتزام بأي عملية شراء.
3.5 أنت مسؤول عن ضمان تصرفك بحسن نية تجاه أي أطراف أخرى.
3.6 أنت تتعهد وتضمن أن استخدامك لموقعنا على الإنترنت سوف يكون ممتثلاً في جميع الأوقات لـ “شروط الاستخدام" هذه وأي شروط أخرى قد تنطبق عليك فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا على الإنترنت، بما في ذلك جميع التعديلات والتنقيحات على هذه الشروط وفقا للبند 8 الوارد فيها.

4. القيود

4.1 لا يجوز في أي حال من الأحوال أن نتحمل المسؤولية عن أية أضرار (بما في ذلك، دون حصر، التعويض عن فقدان البيانات أو الأرباح، أو انقطاع الأعمال) التي تنشأ من استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على الموقع، حتى ولو كان أحد ممثلينا المرخص لهم قد تلقى بلاغاً شفوياً أو خطيا باحتمال وقوع مثل هذا الضرر.
4.2 نحن لن نكون مسؤولين تجاهك عن أية خسارة أو ضرر، ناشيء من أو متعلق بالآتي:
  1. ي فشل بسبب البرامج أو أخطاء إنترنت أو عدم توافر الانترنت، أو أي ظروف أخرى خارجة عن سيطرتنا المعقولة.
  2. أي فقدان لكلمة المرور أو الحساب إذا كان بسببت انهيار، أو خطأ، أو انقطاع الكهرباء أو خلاف ذلك أو بسبب نظام الكمبيوتر الخاص بك و/أو الحساب الخاص بك،
  3. استخدام، أو عدم القدرة على استخدام موقعنا على الإنترنت،
  4. الاعتماد على أي محتوى أو معلومات تم عرضها على موقعنا على الإنترنت،
  5. أي خسارة مباشرة أو تبعية أو خاصة أو عقابية، أو ضرر، أو تكاليف والنفقات،
  6. خسارة الأرباح
  7. خسارة الأعمال
  8. خسارة السمعة
  9. نضوب الإرادة الحسنة، أو
  10. فقدان أو خراب أو فساد البيانات.
4.3 ما لم نوافق على خلافه صراحة خطياً، أنت توافق على عدم استخدام موقعنا على الانترنت لأي أغراض تجارية أو أعمال التجارية.
4.4 لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو أضرار ناجمة عن فيروس، أو هجوم موزع يستهدف الحرمان من الخدمة أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التكنولوجية التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبرامج الكمبيوتر، والبيانات أو مواد أخرى عقارية بسبب استخدامك لموقعنا أو تحميلك أي محتوى على موقعنا، أو أي موقع مرتبط به.
4.5 إذا استفسرت عن عقار على هذا الموقع، فأنت تقر وتوافق على أنه سيتم إرسال التفاصيل الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة إلى الوكيل، أو وكيل العقارات، أو المالك، أو المطور الذي يقوم بتسويق العقار أو العقارات التي تستفسر عنها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي رسائل لاحقة التي قد تتلقاها مباشرة من هذا الوكيل العقاري أو المالك أو المطور و/أو أي طرف ثالث.

5. التنقيحات والأخطاء المطبعية

قد تشمل المواد التي تظهر على الموقع على أخطاء تقنية أو مطبعية، أو أخطاء التصوير الفوتوغرافي. إننا لا نضمن أن أي مواد موجودة على موقعنا على الإنترنت دقيقة أو كاملة، أو مستحدثة. نحن قد نقوم بإجراء تغييرات على المواد الواردة في الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

6. توافر الموقع الإلكتروني

نحن نسعى جاهدين لضمان توافر موقعنا على شبكة الإنترنت والخدمات التي تتوفر لك في جميع الأوقات ولكن لا نضمن أن الموقع أو الخدمات سوف تعمل بشكل مستمر، دون انقطاع أو أن تكون خالية من الأخطاء. في بعض الأحيان، تتطلب منا الصيانة اللازمة أو ترقية العمل إخفاء الموقع والخدمات دون إشعار، ولكن نهدف لأن نجعل وقت التوقف أقصر ما يكون. لا نتحمل أي مسؤولية عن توقف أو فقدان الخدمة. نحن نحتفظ بالحق المطلق في تغيير أو تعليق أو قطع أو إيقاف أي جزء أو كل الموقع الإلكتروني أو الخدمات ، بما في ذلك حق الدخول الخاص بك.

7. الروابط والأطراف الثالثة

قد يحتوي موقعنا على روابط وارتباطات تشعبية وإشارات إلى منتجات وخدمات طرف ثالث و/أو المواقع الذي لا ينتسب لنا. ليست لدينا أي سيطرة على منتجات أو خدمات أو مواقع هذه الأطراف الثالثة ونحن لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عنها. موقعنا على شبكة الإنترنت قد يحتوي أيضاً على إعلان من أطراف ثالثة ونحن غير مسؤولين، ولا يمكننا تقديم أي ضمانات أو بيانات لأية إعلانات مضللة أو غير دقيقة وهي تحت المسؤولة الحصرية للمعلِن.

لا يجوز إعتبار أي روابط أو إعلانات على موقعنا الإكتروني بمثابة اعتماد من جانبنا لهذه الروابط والإعلانات من أي نوع. علاوة على ذلك، يحتوي موقعنا الإلكتروني على بيانات مقدمة من أطراف ثالثة ونحن لا نتحمل أي مسؤولية، ولا نقدم أي ضمانات أو بيانات لأي أخطاء في هذه المواد. أنت توافق على تبرئة ساحتنا من أي مطالبات أو منازعات من أي نوع تنشأ من أو بأي طريقة متعلقة بهذه المنازعات مع أطراف ثالثة.

باستخدامك الخدمة، تمنحنا رخصة عالمية، لا رجعة فيها، وخالية من حقوق الامتياز، لتسويق وونسخ والترخيص للأشخاص الآخرين، باستخدام وتكييف لأي غرض من الأغراض وخلاف ذلك استخدام المحتوى أو البيانات أو المعلومات الأخرى التي تقوم أنت بتوليدها أو تسلمها للاستفادة منها في الموقع الإلكتروني.

نحن لا نضمن إتاحة المحتوى والروابط، أو المجالات الفرعية المضمنة هنا، أو المرتبطة بموقعنا في جميع الأوقات. لا يجوز اعتبار المعلومات حول منشوراتنا، والمطبوعات، والإدراجات، والمحتوى بمثابة بديل عن المشورة المهنية القانونية والمالية أو العقارية.

8. شروط الموقع وتعديلات الاستخدام

يجوز لنا مراجعة وتعديل "شروط الاستخدام" هذه، وأي شروط للموقع في أي وقت دون إشعار. باستخدامك هذا الموقع أنت توافق على أنك ملزم بشروط الاستخدام.

9. المساهمات

9.1 في شروط الاستخدام هذه "المساهمات" تعني أي معلومات بما في ذلك البيانات، والنصوص، والفيديو، والصور الثابتة، والصوت أو غيرها من المواد التي قد سمحنا لك باستضافتها، ومشاركتها، ونشرها، وعرضها، أو تخزين أو تحميلها على موقعنا على الإنترنت.
9.2 يجوز لنا في أي وقت، دون تحمل المسؤولية تجاهكم، إزالة أو تغيير أو تعطيل الوصول إلى أي جزء أو كل مساهماتك وفق تقديرنا دون إشعار مسبق لك. دون تقييد الجملة السابقة، يجوز لنا أن نزيل أو نعطل الوصول إلى أي من أو كافة المساهمات الخاصة بك إذا رأينا ما يلي:
  1. أن تلك المساهمات تعد خرقا لأي قانون أو لائحة،
  2. أن تلك المساهمات تنتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث،
  3. إذا كان ذلك مطلوباً من هيئة تنظيمية أو أية سلطة ذات صلة، وبموجب إشعار مؤقت أو نهائي،
  4. أن هذه المساهمات:
    1. مضللة أو خادعة،
    2. غير مناسبة بالنظر إلى الغرض من موقعنا على الإنترنت،
    3. يحتمل أن تسبب جريمة،
    4. غير صحيحة من حيث المادة،
    5. فاحشة،
    6. تشهيرية،
    7. غير قانونية و/أو ضد الأعراف أو قواعد المنطقة التي يشير إليها الموقع أيضاً؛ أو
    8. تالفة، نظراً لوجود فيروس أو تعليمات برمجية تعطيلية أخرى.
9.3 بقدر ما تكون المساهمات ذات ملكية في طبيعتها، فأنت تمنحنا رخصة عالمية، غير حصرية، خالية من حق الامتياز، وأبدية، وقابلة للتحويل ولا رجعة فيها لاستخدام، وإعادة إنتاج وتعديل، وتكييف، وترجمة، وتوزيع، ونشر، وإنشاء أعمال مشتقة من وعرض وأداء الاشتراكات الخاصة بك علناً في جميع أنحاء العالم وبأي وسيلة، سواء أكانت موجودة أم لا.
9.4 تمنح أيضا كل مستخدم لموقعنا الحق في استخدام اسمك أو الاسم الذي تقدمه مع المساهمة، والحق في الإقرار وضمان:
  1. ‌ بأنك تملك وتسيطر على جميع حقوق المساهمات، أو
  2. ‌ بأن لديك حق قانوني بما في ذلك جميع التراخيص اللازمة والحقوق، والموافقات والأذونات لاستخدام والسماح لنا بعرض المساهمات.
9.5 بأن لأي مساهمات تحتفظ فيها بالحقوق المعنوية، تعلن ما يلي:
  1. ‌ لا تحتاج إلى أن تستخدم أية معلومات تعريفية شخصية فيما يتعلق بالمساهمة، أو أي عمل مشتق أو ترقية أو تحديث للمساهمة، و
  2. ‌ أنك تفهم أنه عند وصولك إلى موقعنا الإلكتروني قد تتعرض إلى مساهمات المستخدمين الآخرين لموقعنا. أنت تقر وتوافق على أننا لا نملك السيطرة ولسنا مسؤولين ولا نضمن صحة هذه المساهمات الأخرى.
9.6 أنت تتعهد وتضمن بأن:
  1. لديك حق قانوني بما في ذلك جميع التراخيص اللازمة والحقوق، والموافقات والأذونات لاستخدام والسماح لنا بعرض مساهماتك.
  2. لا تقدم أي مساهمات تتعدى على حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث، وأنك توافق على دفع جميع الإتاوات، أو الرسوم، أو الأموال الأخرى التي تدفع بسبب أي مساهمات قدمتها، و
  3. لا تقدم أي مساهمات من شأنها:
    1. أن تكون مضللة،
    2. أن تكون خادعة،
    3. غير صحيحة من حيث المادة
    4. يحتمل أن تسبب إساءة،
    5. تنطوي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على دعاية أو تسويق لأي منتجات أو خدمات،
    6. فاحشة، بما في ذلك المواد الإباحية، والبغيضة، ومسيئة عرقياً أو إثنيا،
    7. تشهيرية،
    8. على خلاف ذلك غير مشروعة أو تشجع على السلوك غير المشروع، أو
    9. غير مناسبة بالنظر إلى الغرض من موقعنا على الإنترنت،

10. الملكية الفكرية

10.1 ما لم يذكر خلاف ذلك صراحة، فإن جميع محتويات هذا الموقع تحمل حقوق التأليف والنشر، والعلامات التجارية، وزي تجاري و/أو الملكية الفكرية الأخرى التي نمتلكها، والخاضعة للرقابة أو المرخصة من قبلنا، أو إحدى الشركات التابعة لنا أو بواسطة أطراف ثالثة قامت بترخيص موادها لنا وهي محمية بموجب القوانين المعمول بها.
10.2 نحن، مع موردينا والمرخصين، نحتفظ بجميع حقوق الملكية الفكرية في كافة النصوص والبرامج، والمنتجات والعمليات، والتكنولوجيا، والمحتوى وغيرها من المواد التي تظهر على هذا الموقع. الوصول إلى هذا الموقع لا يمنح ولا ينبغي ان يمنح أي شخص أي ترخيص تحت أي من حقوق الملكية الفكرية لنا أو لأي طرف ثالث. يحظر أي استخدام لهذا الموقع أو محتوياته، بما في ذلك النسخ أو التخزين، كلياً أو جزئياً، خلاف استخدامك الشخصي وغير التجاري، دون إذن منا. لا يجوز لك تعديل أو توزيع أو إعادة نشر أي شيء على هذا الموقع لأي غرض من الأغراض.
10.3 1.1. إن الأسماء والشعارات وجميع ما يتصل بها من منتجات وأسماء الخدمات، وتصميم العلامات والشعارات هي علامات تجارية أو علامات خدمة لنا أو للمرخصين لنا. لا يجوز منح أي ترخيص للعلامة التجارية أو علامة الخدمة فيما يتعلق بالمواد الواردة في هذا الموقع.
10.4 الوصول إلى هذا الموقع لا يجيز لأي شخص استخدام أي اسم، أو شعار أو علامة في أي صورة من الصور.

11. الاتصالات الإلكترونية

11.1 عندما تستخدم الموقع أو ترسل لنا رسائل البريد الإلكتروني، فأنت تتواصل معنا إلكترونيا. فإنك بهذا توافق على تلقي إلكترونيا لأي بلاغات تتعلق باستخدامك لهذا الموقع.   سوف نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إعلانات على هذا الموقع.   أنت توافق على أن جميع الاتفاقات والإشعارات والكشوفات والاتصالات الأخرى التي تُقدم لك إلكترونيا تستوفي أي شروط قانونية وأن تكون هذه الاتصالات خطية.   جميع الإشعارات المرسلة من قبلنا إليك تعتبر سُلمت ونافذة عند إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتوفيره على الموقع الإلكتروني للحساب الخاص بك.

12. تبرئة الذمة

12.1 أنت توافق على تبرئة ذمتنا والشركات التابعة لنا (وموظفينا والوكلاء، والشركاء والقوى العاملة) من أي و كل الخسائر، والمسؤولية، وادعاء أو مطالبة، بما في ذلك الأتعاب المعقولة، والتي تنشأ من أو فيما يتعلق باستخدامك ووصولك إلى موقعنا على الإنترنت أو تقديم مساهمات مخالفة للشروط.

13. إخلاء مسؤولية

تُقدم المواد على موقعنا على الإنترنت "كما هي" و"كما هي مقدمة" أساساً، ونحن لا نقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنياً، وبموجب ذلك نتنصل من وننفي جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين، أو عدم التعدي على الملكية الفكرية أو غيرها من أوجه انتهاك الحقوق. علاوة على ذلك، نحن لا نبرر أو نقدم أي تعهد فيما يتعلق بدقة، والنتائج المحتملة، أو التعويل على استخدام المواد على الموقع أو خلاف ذلك فيما يتعلق بمثل هذه المواد أو على أي موقع مرتبط بهذا الموقع.

14. رصد وتسجيل المكالمات الهاتفية 

لقد اختار عملاؤنا من وسطاء العقارات والمطورين الذين اشتركوا في خدمتنا الخاصة بتتبع المكالمات الهاتفية أن تنشأ استفساراتهم من خلال هذا الموقع. يجوز تتبع مثل هذه المكالمات وتسجيلها لأغراض تقييم خدمة العملاء والتدريب. أنت توافق مسبقاً على أي تسجيل من هذا القبيل. ونحن سوف نذكرك بتسجيلنا قبل كل محادثة هاتفية.

15. القانون الحاكم

15.1 يخضع هذا الاتفاق لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وهي والتي تحكمه كما هو مطبق في "إمارة دبي". عليك بالتسليم للاختصاص الحصري لمحاكم دبي.
15.2 إذا أصبح أي شرط من هذا العقد، أو يصبح غير صالح لأي سبب من الأسباب أو غير قابل للتطبيق ، فلن تتأثر صحة ونفاذ ما تبقى منه.

16. للتواصل معنا

16.1 إن المشتركين في Propertyfinder.ae هم موفرو خدمات وساطة عقارية ومطورو شقق فندقية مرخص لهم. والمعلنون لدينا ملزمون تعاقدياً بإدراج العقارات القائمة المتاحة للبيع أو الإيجار مع السلطة المختصة من المالك وسائر الأجهزة الحكومية المطلوبة. يجب أن تعكس العقارات المدرجة في propertyfinder.ae صورة نزيهة ودقيقة للعقار نفسه والصفقة المقترحة. للإبلاغ أي عقارات معلن عنها على موقعنا وهي مشتبه فيها أن تكون احتيالية أو مضللة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا بالتفاصيل إلى abuse@propertyfinder.ae

إذا كان لديك أي استفسارات أو شكاوى أو توصيات حول "شروط الاستخدام" هذه، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي: info@propertyfinder.ae

شروط وأحكام العضوية

1. تعريفات

1.1 في شروط وأحكام العضوية هذه يكون للعبارات التالية المعني التالي:

"نحن" "لنا"، "الخاص بنا"، "propertyfinder.ae" تعني بروبرتي فايندر إف زد ذات المسؤولية المحدودة (Propertyfinder FZ-LLC) وفروعها، والعاملين، والموظفين، والوكلاء، والشركات التابعة لها أو الأطراف المعينة.

"أنت/أنتم"، "الخاص بك/بكم" أو "العميل" تعني أنك/أنتم، أما سمسار العقارات المرخص (أي وكيل)، أو شركة سمسرة عقارات مرخصة، أو مطور وموفر شقة فندقية ومستخدم الخدمة.

"المحتوى" تعني أي محتوى يسرد التفاصيل والمواد بما في ذلك تفاصيل الملكية وأي حقوق ملكية فكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العلامات التجارية والأسماء التجارية والشعارات)، والحقوق المعنوية أو الحقوق المماثلة المتوفرة أو المتاحة باسمك أو بناء على تعليماتك لنا على الموقع.

"العقد" تعني طلب الاشتراك (كما هو موضح أدناه)، وشروط وأحكام العضوية هذه وسياسة الخصوصية.

"الرسوم" تعني المبلغ المستحق لنا من قبلك تحت "طلب الاشتراك".

"العضوية" تعني استحقاقك الخدمات (بموجب العقد) رهنا بهذه الشروط.

"الخدمة" تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أي من الخدمات التالية للعضو أو مزيج منهم اعتماداً على حزمة العضوية المختارة في "طلب الاشتراك":
  1. ‌ داعم الماركات التجارية للوكلاء الذين يريدون زيادة إظهار العلامة التجارية لجميع المشترين والبائعين من خلال إبراز شعارهم على قوائم عقاراتهم على صفحات نتائج البحث وقوائم كافة العقارات المرسلة بالبريد الإلكتروني،
  2. ‌ اللافتات الإعلاناتية على شبكة الإنترنت وإنطباعات اللافتات الإعلاناتية التي تظهر على موقعنا على شبكة الإنترنت على أساس حصة الصوت (SOV) و/أو التكلفة على أساس كل انطباع (CPM)،
  3. موقع صغير على شبكة الإنترنت وخدمات اللافتات الإعلانية للتنمية الإبداعية،
  4. أن تكون عقاراتك مخصصة ك "مبرزة و/أو المميز" على موقعنا على شبكة الإنترنت لتحسين ترتيبها لزيادة إبرازها
  5. ‌ أن تكون عقاراتك دوارة من خلال المواقف الأعلى عبر منتجاتنا "إعلانات ذكية"،
  6. ‌ هي العملية التي تسهل تتبع عميات البيع المحتملة عبر اتصالات هاتفك وتسجيلها عبر منتجاتنا "تتبع المكالمة"،
  7. عملية إظهار عقاراتك ونبذة عن شركتك في المنشورات المطبوعة التابعة مثل مجلة "برستيج"،
  8. إدراج عقاراتك في حملات البريد الإلكتروني،
  9. ‌ تفاصيل وكالتك وشعارها المدرجة في قائمة "العثور على وكالة"،
  10. خدمات المواقع الإلكترونية واللافتات الإعلانية، و
  11. حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  12. "طلب الاشتراك"، تعني، حسب ما تقتضيه الحالة:
  13. إذا كنت تتعاقد عبر الإنترنت تأكيد الاشتراك عبر الإنترنت وتأكيد الطلب، أو
  14. ‌ النسخة المطبوعة من نموذج الطلب) منك ونستلمها نحن، على أن تكمل وتشير إلى الخدمة التي تطلبها منا. "الموقع الإلكتروني" تعني propertyfinder.ae

2. العقد

2.1 سيكون العقد بيننا وبينك. أنت تقر وتوافق على أنك قد اطلعت، وفهمت ووافقت على جميع شروط العقد عند تقديم "طلب الاشتراك" على النحو التالي:
  1. بالضغط على زر "تأكيد الطلب" عند إرسال "طلب الاشتراك" على الإنترنت، أو
  2. بالتوقيع على النسخة المطبوعة لـ “طلب الاشتراك".
2.2 إذا قمت بالدخول في العقد بالنيابة عن شركة أو أي كيان قانوني آخر، فأنت تقر بأنك تملك صلاحية الدخول في هذا العقد.
2.3 نحن نحتفظ بالحق في رفض أي "طلب اشتراك" لتوفير أي خدمة وفق تقديرنا المطلق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا رأينا أياً من الأمور التالية:
  1. أنك لا توفر خدمات سمسار عقارات مرخص أو مطور أو مقدمي خدمات الشقق الفندقية، أو
  2. أن نوعية المحتوى ليس على مستوى مهني يتناسب مع ما نطلبه من زبائننا.
2.4 في حالة نزاع ما بين شروط العضوية هذه وبين طلب الاشتراك، فإن شروط وأحكام العضوية هذه سوف تسود.
2.5 العقد هو بيننا وبينك فقط ولا يمتد ليشمل أي شركة أو شخص اعتباري آخر تابع لك (بما في ذلك شركة فرعية). لا يجوز لشركة أخرى أو شخص اعتباري استخدام الخدمات في إطار هذا العقد، بل يجب أن يدخل في عقد منفصل معنا.
2.6 إذا كنت ترغب في استخدام طرف ثالث موفر حلول خدمة إدارة علاقات العملاء في المجال العقاري لنشر البيانات على الموقع باستخدام تغذية XML معنا، يجب أن يكون هذا الطرف الثالث في القائمة المعتمدة مسبقاً لدى بروبرتي فايندر لمقدمي إدارة علاقات العملاء، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال بالعنوان support@propertyfinder.ae يجب على الطرف الثالث موفر حلول إدارة علاقات العملاء الموافقة على والامتثال لجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها من قبلنا "مقدمي خدمات إدارة علاقات العملاء" لاستخدام مثل هذا التلقيم. إن أي عدم امتثال أو الإخلال بأحكام وشروط "مقدمي خدمات إدارة علاقات العملاء" قد يؤدي إلى إيقاف هذا التلقيم، يتحدد وفق تقديرنا. إن مسؤولية ضمان امتثال موفر إدارة علاقات العملاء لجميع أحكام هذا الاتفاق تقع على عاتقك. يعتبر موفر إدارة علاقات العملاء الذي يوفر أي خدمات إدارة علاقات العملاء أنه قد أقر وقبل الشروط والأحكام على موقعنا على الإنترنت "مقدمي خدمات إدارة علاقات العملاء"
2.7 لقد تم آخر تحديث لهذه الشروط والأحكام في 6 فبراير 2017. وتكون نافذة بينك وبيننا اعتباراً من تاريخ قبولك لها. بالنسبة للمستخدمين الحاليين يكون القبول بالاستمرار في استخدام الموقع بعد كل تحديث.

3. إلتزاماتك

3.1 أنت تضمن وتقر بأنك سوف:
  1. لن تتصرف كمستهلك فيما يتعلق بالعضوية،
  2. تعلن فقط عن العقارات التي تتوفر حاليا للشراء أو التأجير داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو البلدان التي يسمح بها "طلب الاشتراك" الخاص بك،
  3. تكون صاحب الترخيص الحالي كسمسار عقارات أو مطور عقاري شقق فندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي بلد أو منطقة أخرى، أو إمارة، أو محافظة، أو خلاف ذلك فيما يتعلق باستخدامك للخدمة، والقوانين والقواعد واللوائح التي تخضع أنت لها،
  4. تتأكد من ألا تكون المواد التي يمكنك إنشاؤها عن طريق استخدام هذه الخدمة غير مشروعة أو لغرض غير لائق، بما في ذلك المعلومات المسيئة للسمعة أو المضللة أو الخادعة، في خرق لحقوق التأليف والنشر أو بخلاف ذلك مما يعرضنا لأي مسؤولية أو إجراءات قانونية أو غيرها من الجزاءات،
  5. تضمن أنك لا تضع، أو ترتب أو تأذن بإدراج أي إشارة إلينا أو إلى موقعنا على الإنترنت في أي وثيقة (بما في ذلك المواد الترويجية أو التجارية) أو على أي موقع عدا موقعنا إلا بموافقتنا الخطية المسبقة
  6. تطبق وتلتزم بأي قواعد وأنظمة متعلقة بالمعاملات الإلكترونية والتجارية،
  7. ‌ تمتثل لأي مبادئ توجيهية وقواعد صادرة عن أي سلطة مختصة (الاتحادية والمحلية، والإقليمية، والمناطق الحرة، البلدية، الوزارات والحكومة) المعنية بالعقارات أو لها ولاية قضائية عليك، أو علينا، أو الخدمات أو موضوع هذا العقد،
  8. تمتثل في استخدامك للخدمة، لجميع القوانين المعمول بها،
  9. لا ترتكب إساءة سمعة أو تنتهك أي حقوق تأليف ونشر أو العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية أو حقوق أي طرف ثالث على الإطلاق،
  10. تكون مسؤولاً عن سلامة المحتوى الذي هو صحيح بكل لاعتبارات، وحقيقي وكامل ودقيق بأفضل ما تعلم وتعتقد وأنك ستقوم على الفور بتحديث أو تصحيح المحتوى إذا نما إلى علمك وجود أية أخطاء أو عدم دقة وسوف توفر هذه المساعدة حيث أننا سوف نحتاج إلى حد معقول لتحديد ومعالجة أي استخدام غير مرخص للمحتوى،
  11. في غضون ما لا يزيد عن اثنين وسبعين (72) ساعة من (أ) تقديم العقار "في إطار العرض"، (ب) بيع أو عقد التأجير الذي يتم إدراجه فيما يتعلق بالعقارات، أو (ج) العقار الذي أخرج من السوق، سوف أما أنك تغير وضع تفاصيل العقار في التحميل الموفر لنا حتى يتم عرضه باعتباره "تحت العرض" أو "بيع" أو "استؤجر" حسب الاقتضاء على الموقع أو سيتم إزالة العقار من التحميل المقدم لنا حتى لا يظل معروضاً على الموقع،
  12. تتمتع بالصلاحية التي تخولك تسويق العقارات في المحتوى والعقارات المدرجة من قبلك في المحتوى يتم إدراجها فقط (بما في ذلك أي مكاتب مرتبطة بها في مجموعة العقارات الخاصة بك) بمجرد ما:
  13. تمتلك جميع السلطات اللازمة والموافقات والتراخيص اللازمة لاستخدام، وعرض، وإعادة إنتاج،و نشر المحتوى وسلطة منحنا ترخيص للمحتوى بالشروط المنصوص عليها في البند 3.3(ب)،
  14. لا تستخدم علاماتنا أو اسمنا أو أي شعار من شعاراتنا أو التجارة أو الخدمات بطريقة مهينة أو مشينة للسمعة أو بأي شكل من الأشكال التي قد تجلب لنا أو المديرين أو الموظفين إساءة سمعة ولن تسئ استخدام أو تشوه (أو تسمح بأن يساء استخدام أو تشويه) أي من الخدمات المقدمة لك،
  15. س) توفر رقم هاتف يمكن الاتصال عليك من خلاله. إذا تم تخصيص رقم هاتف تتبعي لك، فسوف يمكنك استخدام هذا الرقم لتمكيننا من الرصد الفعال للمشترين، والمستأجرين، والمالكين أو أي طرف آخر اتصل عليك مستخدماً الخدمة، وسوف لن تتخذ أي إجراءات تتعارض مع هذا الرصد، وأنت توافق على أننا وموردينا قد نسجل جميع المكالمات الهاتفية لأغراض رصد هذه، و
  16. تضمن أن الأشخاص المخولين من قبلك فقط يحصلون على الخدمات وحيث ما تقوم بتوفير المحتوى ستفعل ذلك فقط في تنسيق متوافق مع أي من المواصفات الفنية التي نصدرها من وقت لآخر. أنت توافق على استخدام هذا التنسيق لعرض تفاصيل العقارات فقط، كما هو موضح، ولا تستخدم هذه المناطق للإعلان عن معلومات الشركة الفرعية.
3.2 عليك ضمان الآتي:
  1. أن يشير المحتوى المقدم لك من خلال الخدمة فقط إلى تفاصيل إدراج عقار معين، وأي إشارة إلى إدراج تفاصيل مواد أخرى بخلاف العقار يجب أن تلقي موافقة خطية منا قبل التقديم الخاص بك،
  2. أن تتأكد من أنه لا يوجد أي شخص آخر، سواءً أكان بإذن أو بغيره، يستخدم عضويتك في هذه الخدمة، و
  3. أنك لا تشير إلينا إشارة ترويجية أو تجارية أو إلى موقعنا على الإنترنت دون إذن خطي صريح منا بذلك.
3.3 أنك تقر وتوافق على أنك:
  1. قد قرأت ووافقت على الالتزام بشروط جميع الإشعارات القانونية التي نشرت على موقعنا على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بالعقد،
  2. باستخدامك الخدمة، تمنحنا رخصة عالمية، لا رجعة فيها، وخالية من حقوق الامتياز، لتسويق وإنتاج وعرض، وبيع، ونشر، ونسخ، والترخيص للأشخاص الآخرين، استخدام وتكييف لأي غرض من الأغراض وخلاف ذلك استخدام المحتوى أو البيانات أو المعلومات الأخرى المستمدة منها لأي غرض كان (بما في ذلك الدخول في اتفاقات مع أطراف ثالثة لتوفير المحتوى أو البيانات المستمدة منها). يسري هذا الترخيص حتى بعد انتهاء العقد. توافق على أنه لا يلزمنا التعريف بك كمصدر للمحتوى على الموقع (المواقع) أو بأي وسيلة أخرى من خلالها المحتوى أو أي شيء مستمد منه منشور أو معروض،
  3. لا تلزمنا بأي رصد أو فرض رقابة على المحتوى الذي تم إنشاؤه من قبلك أو أي مستخدمين لهذه الخدمة التي تظهر على موقعنا على شبكة الإنترنت، إلا أننا نحتفظ بالحق في القيام بذلك، في تقديرنا المطلق، وقد نقوم في أي وقت وبدون إشعارك بإزالة، أو نتسبب في إزالة أو تعديل أو رفض عرض أي محتوى على الموقع،
  4. لا تلزمنا بالمسؤولية عن محتوى الخدمة أو عن أي أخطاء أو إغفاﻻت في أية بيانات ملكية مقدمة منك أو بالنيابة عنك، ونحن لا نقدم أي ضمان ولا أي تعهدات حول دقة الخدمة،
  5. أنت مسؤول عن تحديث القوائم الخاصة بك باتباع المبادئ التوجيهية الخاصة بالصور على propertyfinder.ae، ونحن نحتفظ بالحق في أن نجرم أي محتوى من الصور نرى أنه غير لائق.
  6. فشل النظام أو التقنية قد يعرقل أو يمنع الوصول إلى جميع أو أي جزء من بيانات الملكية،
  7. تمكننا من استخدام أي صور لك أو لأي من وكلائك الذين هم موظفو الشركة الخاصة بك من أجل نشرها على موقعنا على شبكة الإنترنت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: المواد المعرفة كمحتوى بمقتضى البند 1.1،
  8. أنت مسؤول ويجب عليك تحمل تكلفة جميع الاتصالات السلكية واللاسلكية والدخول على الإنترنت والتكاليف المتكبدة عند استخدام موقعنا، سواء تم الترتيب للحصول على هذه من قبلنا أم لا،
  9. أنت مسؤول عن أمن وسلامة البيانات الخاصة بك،
  10. أنت مسؤول عن الحصول على وامتلاك أي تصاريح لازمة لتسويق ونشر القوائم على الموقع، وبناء على ذلك، ستكون ملزماً بتقديم تصاريح مصدقة لإثبات أي تصديقات مطلوبة، وأنت بهذا تقر بأنك لا تحملنا أي مسؤولية في حصولك على وحيازة أي من التصاريح المطلوبة لنشر وتسويق القوائم على الموقع،
  11. نقل البيانات عبر الإنترنت يمكن أن يعرضها للأخطاء والتأخير، و
  12. سوف نتواصل معك من وقت لآخر لإطلاعك على الفرص والمنتجات والخدمات التي نقدمها نحن وشركاؤنا التجاريين. أنت تسمح لنا بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني، و SMS، MMS والوسائل الإلكترونية الأخرى لهذا الغرض إلا إذا طلبت منا صراحة عدم التواصل معك عن طريق هذه الوسائط.

4. شروط الاتفاق أو تعليق أو إنهاء الخدمة

4.1 لا يجوز لك باستثناء المسموح به بموجب القانون، إنهاء هذا العقد قبل نهاية المدة المتعاقد عليها تحت أي ظرف من الظروف.
4.2 ما لم ينص على خلاف ذلك، تكون مدة هذا العقد اثني عشر (12) شهراً من تاريخ البدء المحدد في "طلب الاشتراك" ("المدة").
4.3 وبعد انقضاء مدة العقد الخاص بك سوف ينتهي العقد إلا إذا كنت قد جددت عقدك معنا، وفي هذه الحالة قد تكون الشروط والصفقة خاضعة للتغيير.
4.4 يجوز لنا إنهاء هذا العقد في أي وقت ولأي سبب من الأسباب شرط تقديم إشعار مكتوب لك في غضون سبعة (7) أيام. إذا استمريت في استخدام الخدمة بعد إنهاء العقد، سوف تظل مسؤولاً عن أي وجميع التكاليف التي تتكبدها أنت.
4.5 دون المساس بحقوقنا الأخرى، يجوز لنا تعليق الخدمة فوراً، دون الحصر، و/أو ان نزيل مؤقتاً تفاصيل أي عقارات قمت بتحميلها على موقعنا على شبكة الإنترنت و/أو إنهاء هذا العقد في الحالات التالية:
  1. إذا فشلت في دفع أي رسوم أو تكاليف مستحقة لنا في تاريخ الاستحقاق، أو أي شيكات مؤجلة كما هو منصوص عليه في العقد،
  2. الإخلال بأي جزء من العقد الخاص بك والفشل في تصحيح هذا الخلل في غضون سبعة (7) أيام من تلقي إشعار بطلب التصحيح،
  3. إذا تبين أن أي مواد موفرة من قبلك كانت معيبة أو مضللة أو مسيئة، أو ضد السياسة العامة،
  4. إذا تبين أن أي مواد توفرها أنت غير قانونية أو تنتهك أي حقوق تأليف ونشر أو العلامات التجارية، أو حقوق أخرى لأي طرف ثالث،
  5. إذا شاركت في أية اعمال غسر قانونية أثناء استخدام او الوصول الى خدماتنا وموقعنا
  6. إذا دخلت في إفلاس، أو تصفية، أو إدارة، تحت الحراسة القضائية، أو تشكيل ترتيبات مع الدائنين الخاصين بك، أو تعيين جهة تستلم أو تدير كل أو أي جزء من الأصول الخاصة بك أو تصبح أو تعتبر معسراً، أو
  7. تموت، أو إذا كنت تعمل في شراكة، وتم حل أو إيداع طلب الحل، أو إذا كنت شركة فحلّت الشركة، أو تم إيداع طلب لإنهائها.
4.6 إنهاء هذا العقد بموجب هذا الشرط لا يعفيك من الالتزامات والرسوم وفقاً للعقد وأي شروط أخرى كما هو منصوص عليه في وقت هذا العقد، ونحن نحتفظ بحقنا في فرض مثل هذه الالتزامات والمسؤوليات على أية حال.

5. الحزمة، والرسوم والمدفوعات

5.1 لن يتم تنشيط الخدمة إلا بعد إتمام الدفع بالكامل سواء أكان نقداً أو ببطاقة الائتمان، أو شيكات مؤجلة أو أشكال أخرى من أشكال الدفع كما هو منصوص عليه في "طلب الاشتراك". أنت مسؤول عن التكاليف المتكبدة في هذا العقد من "تاريخ البدء" الذي تم تحديده في "طلب الاشتراك" أو في حالة عدم تحديد أي تاريخ يكون من تاريخ القبول (الذي سيكون التاريخ الذي نتلقى فيها تأكيد "طلب الاشتراك" الخاص بك) إذا لم يرد أي شيء في "طلب الاشتراك" الخاص بك.
5.2 إذا كنت قد اخترت الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، يرجى العلم انه سوف يتم تفعيل خدماتنا بمجرد استلامنا الدفعة الاولى او الدفعة الكاملة (في حال اخترت دفع مبلغ مقطوع على العقد).
5.3 إذا تم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان على أساس شهري، يجب عليك أن تقدم لنا شيكًا كضمان للدفع، بمبلغ لا يقل عن نصف (1/2) إجمالي قيمة العقد، قبل انتهاء صلاحية الشهر الأول من العقد. وسيؤدي عدم تقديم الشيك ​​إلى تعليق الخدمات، إلى أن يتم توافر الضمان المالي.
5.4 في حال تم رفض الدفع لأي من القسوط الشهرية على البطاقة الائتمانية، سوف نمهلكم حتى نهاية الشهر لمعالجة المعاملة. في حال عدم تأمين الدفع لحين نهاية الشهر، سوف نقوم بتحصيل الشيك المقدم كضمان للدفع.
5.5 يرجى العلم انه في حال كان المبلغ المستحق اقل من قيمة الشيك المتوفر كضمان لدفع قيمة الاشتراك، سوف نقوم بإعادة المبلغ الاضافي
5.6 يرجى ملاحظة أن أي شيك صادر منك "يرتد" بسبب عدم كفاية الأموال أو رفضه من قبل المؤسسة المالية ذات الصلة لأي سبب آخر سوف تتكبد أنت رسوم إدارية قدرها ألف (1000) درهم يدفع لنا خلال سبعة (7) أيام، ونحن نحتفظ بالحق في تحميلك التكاليف الإدارية المعقولة في التعامل مع أي فشل في المدفوعات و/أو التكاليف فيما يتعلق بمتابعة المبالغ المستحقة (بما في ذلك الرسوم ونفقات القانونية).
5.7 الرسوم الحالية للخدمة محددة في "طلب الاشتراك" الخاص بك. نحن نقدم عدداً من الحزم المختلفة والتي تختلف من حيث الأسعار والخدمات المدرجة. يمكنك الاشتراك في أي من هذه الحزم ولكن يكون التبديل، أو إضافة شروط خاصة إلى الحزم وفق تقديرنا. إذا كنت ترغب في تغيير الحزمة خلال "طلب الاشتراك" الخاص بك فنحن نحتفظ بالحق في تعديل أي من هذه الشروط في "طلب الاشتراك"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرسوم. يرجى العلم بأنه لا يمكن تخفيض الحزمة إلا بقدر ما أنه لا يمكن تخفيض مجموع الرسوم الحالية للخدمات التي طلبتها، حتى نهاية مدة العقد الحالي. هذا لا يمنع تنوع الحزم، ما دامت القيمة الإجمالية للخدمات التي تخضع للتغيير المطلوب ليست أقل من مجموع الرسوم الحالية للخدمات المقدمة.
5.8 إذا تم إيقاف عضويتك لأي سبب من الأسباب خلال مدة "طلب الاشتراك" الخاص بك فسوف لا تزال مسؤولاً عن دفع أي رسوم مستحقة لنا بغض النظر عن تلقيك الخدمات.
5.9 نحن نحتفظ بالحق في تعديل أي من الشروط الواردة في "طلب الاشتراك"، بما في ذلك مكونات الحزمة والرسوم، شريطة أن لا تطبق مثل هذه التعديلات خلال مدة أي عقد أبرم قبل التعديل. ننصحك بطباعة والاحتفاظ بنسخة من هذه شروط العضوية هذه كمرجع لك في المستقبل.

6. سياسة استرداد المبالغ

6.1 إن المحتوى المنشور على propertyfinder.ae، سواءً أكان عن طريق بطاقة الائتمان من خلال الموقع الإلكتروني، أو بواسطة شيك أو حوالة مصرفية عن طريق عقد تجاري فهو محتوى مدفوع القيمة ("المحتوى مدفوع القيمة")، ويجب أن يكون الدفع بواسطة الجهة المنشئة للمحتوى. يستحق منشئ "المحتوى مدفوع القيمة" استرداد المبالغ فقط إذا تلقي معاملة مكررة لأي محتوى مدفوع القيمة.   في هذه الحالة، سوف يتم رد الجزء المكرر من الدفع
6.2 في حالات المعاملات الاحتيالية أو المتنازع عليها يجب على العميل الرجوع إلى موفر بطاقة الائتمان. وفي جميع الحالات للمدفوعات يتحمل العميل أي رسوم فرضت من قبل البنك أو موفر تخليص بطاقة الائتمان.

7. حدود المسؤولية والتعويض

7.1 إلى أقصى حد يسمح به بموجب القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا:
  1. نستبعد كافة الشروط والضمانات الضمنية في العقد،
  2. نستبعد الخسائر التبعية أو الخاصة أو غير المباشرة أو الأضرار (تشمل على سبيل المثال لا الحصر ضياع فرصة، وخسارة دخل وخسارة أرباح)،
  3. حصر مسؤوليتنا القانونية عن الإخلال بأي شرط أو ضمان بحيث لا يمكننا أن نستبعد الأكبر (في خيارنا):
    1. أن نعيد توفير الخدمة، أو
    2. أن دفع تكاليف إعادة توفير الخدمة، و
  4. نحصر مسؤوليتنا فيما يتعلق بأي مطالبة أخرى تتعلق بالعقد سواء أكانت المطالبة قائمة في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو أساسية للمبلغ المدفوع لنا من قبلك تحت "طلب الاشتراك".
7.2 لن نتحمل المسؤولية بموجب العقد إذا كان سبب المسؤولية:
  1. ‌ أي خرق للالتزامات الخاصة بك تحت العقد الخاص بك معنا، أو
  2. أي تأخير في الأداء أو الإخلال بالعقد الذي ينشأ نتيجة أي مسألة تتجاوز سيطرتنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الفيروسات والعيوب الأخرى أو فشل الملقم الذي يستضيف موقعنا على شبكة الإنترنت.
7.3 يلزمك تعويضنا والموظفين لدينا والوكلاء ("الذين يشملهم التعويض") ضد أي خصوم مباشرة أو ما يترتب على ذلك، أو خسائر، أو أضرار، أو نفقات وتكاليف (بما في ذلك المصاريف القانونية على أساس العميل الخاصة والوكيل) المتكبدة أو عانى منها أي ممن يشملهم التعويض نتيجة لأي مطالبة أو دعوى من قبل طرف ثالث ضد أولئك الذين يشملهم التعويض فيما يتصل بأي من المواد التي تم إنشاؤها من قبلك فيما يتصل بالخدمة.

8. عام

8.1 يجوز لنا تعديل الشروط والأحكام في أي وقت بعد تقديم إشعار كتابي مسبق. أنت تقر بأن نشرنا للنسخة المعدلة من الأحكام والشروط على هذا الرابط في موقعنا على شبكة الإنترنت يشكل إشعار مكتوباً لك بخصوص هذه التعديلات. لا يجوز اعتبار أي تأخير أو إخفاق من قبلنا في تنفيذ أي حكم من أحكام الاتفاق تنازلاً أو سابقة أو سوف يضر بحقوقنا.
8.2 وبغض النظر عن أي شيء على العكس من ذلك في شروط العضوية نحن نحتفظ بالحق في تغيير الخوارزمية المستخدمة في أي خدمات، والتي قد تشكل جزءا من العقد في أي وقت خلال مدة العقد الخاص بك وفق تقديرنا.
8.3 نحن نحتفظ بالحق في إضافة أي منتجات جديدة إلى الخدمات في أي وقت. لن يشمل العقد الخاص بك أيٍ من هذه المنتجات الجديدة ما لم نتفق معاً على ذلك.
8.4 يجب أن ترسل أي إشعار/إشعارات بالبريد الإلكتروني، والبريد المدفوعة مسبقاً أو بالفاكس الخاص بك أو الخاص بنا إلى آخر عنوان معروف.
8.5 لا يجوز لك نقل أي جزء من الخدمة و/أو الالتزاماتك المنصوص عليها في العقد إلى أي جهة دون موافقتنا الخطية.
8.6 يخضع هذا الاتفاق وتحكمه قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة كما هو مطبق في "إمارة دبي".
8.7 عليك بالتسليم للاختصاص الحصري لمحاكم "إمارة دبي".
8.8 إذا أصبح أي شرط من هذا العقد، أو يصبح غير صالح لأي سبب من الأسباب أو غير قابل للتطبيق ، فلن تتأثر صحة ونفاذ ما تبقى منه. 

الشروط والأحكام لموفري خدمات إدارة علاقات العملاء

"نحن" "لنا"، "الخاص بنا"، تعني بروبرتي فايندر إف زد ذات المسؤولية المحدودة (Propertyfinder FZ-LLC) المعروفة تجارياً باسم "propertyfinder.ae" وفروعها، والعاملين، والموظفين، والوكلاء، والشركات التابعة لها أو الأطراف المعينة.

موقعنا الإلكتروني تشير إلى propertyfinder.ae

"أنت"، "الخاص بك" تشير إلى موفر إدارة علاقات العملاء

"العميل" تعني الشركة التي تاستخدم خدمات إدارة علاقات العملاء للنشر في بروبرتي فايندر

لقد تم آخر تحديث لهذه الشروط والأحكام في 6 فبراير 2017. وتعتبر نافذة بينك وبيننا اعتباراً من تاريخ قبول هذه الشروط، ويمكنك القيام بذلك بشكل افتراضي من خلال تقديم خدمات إدارة علاقات العملاء عبر الموقع.

فيما يلي الشروط والأحكام الأساسية ("الشروط والأحكام") التي تنطبق على جميع مقدمي خدمات إدارة علاقات العملاء لعملاء بروبرتي فايندر.

1. إلتزاماتك بدخولك إلى أو استخدامك لموقعنا الإلكتروني أنت توافق على أنك لن

1.1 تقوم بأي عمل سيفرض علينا عبئاً أو يترتب عليه حركة مفرطة على بنيتنا التحتية، بحيث نرى، حسب تقديرنا، أنه استخدام غير معقول للموقع أو غير متناسب،
1.2 ترسل بريداً مزعجاً أو سلسلة من الرسائل، أو المسابقات، أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه، أو الدراسات الاستقصائية أو المراسلة الجماعية الأخرى، سواء أكانت ذات طبيعة تجارية أم لا،
1.3 تتصرف في انتهاك لأي "شروط الاستخدام" أو شرط آخر فرضناه أو أي قانون واجب التطبيق،
1.4 تعيد إنتاج، وتعيد نشر، أو إرسال، أو تعديل، أو تكييف، أو توزيع، أو ترجمة، أو إنشاء أعمال مشتقة أو مكيفة لهذا الغرض، أو تعرض علناً، أو تبيع، أو تتاجر، أو في أي حال من الأحوال تستغل موقعنا أو أي محتوى على موقعنا على شبكة الإنترنت، ما عدا ما اذنا به صراحة،
1.5 تنقل أو تحاول نقل أي فيروسات كمبيوتر، أو ديدان، أو عيوب أو أحصنة طروادة أو عناصر أخرى ذات طبيعة تدميرية.
1.6 تطمس أو تحجب البيانات الصحيحة من ان يتم تحميلها عبر بروبرتي فايندر XML؛ أو تقوم بتحميل بيانات مضللة أو غير صحيحة عن طريق بروبرتي فايندر XML

2. أنك تقر وتوافق بأن:

2.1 هذا الاتفاق اتفاق منفصل عن الاتفاق بين العميل وبين بروبرتي فايندر.
2.2 يجب التأكد من أن البيانات المرسلة من قبل العميل في تنسيق مع صيغة XML propertyfinder الصحيحة، باتباع مواصفات XML propertyfinder الصحيحة وأنها بيانات صالحة وليست معيبة.
2.3 يجب إعلام بروبرتي فايندر فوراً إذا أدركت أنك قد أخللت بأي من هذه الشروط، أو أي من المبادئ التوجيهية لنقل البيانات أو أي شرط آخر منطبق بموجب هذا الاتفاق فيما يتعلق بالبيانات التي تقوم بتحميلها. عند إعلام بروبرتي فايندر يجب عليك أيضاً توفير قائمة بجميع المشتركين والقوائم المتأثرة.

3. ملاحظة مهمة:

3.1 يجب أن يكون لموفر إدارة علاقات العملاء سجل أداء يمكن تتبعه داخل دولة الإمارات لربطه مع نظامنا، ونحن نحتفظ بالحق في رفض أي موفر لا يستوفي هذا الشرط.
3.2 يجب أن تكون متاحاً لتقديم الدعم للعملاء المستخدمين للخدمة الخاصة بك.
  1. يجب على العميل الاتصال عليك أولاً للدعم إذا كان لديه أي مشاكل مع نقل بيانات العقار الخاصة به إلى بروبرتي فايندر
  2. يجب عليك أن تكون متاحاً أثناء ساعات العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من يوم الأحد إلى يوم الخميس لتقديم الدعم للعملاء المستخدمين للخدمة الخاصة بك. لأغراض هذه المادة، "ساعات العمل المحلية" تعني الساعات من 09:00 ص إلى 06:00 م، من يوم الأحد إلى يوم الخميس، في المكان الذي يوجد فيه عملاؤك.
  3. يجب عليك إيداع ملفات سجل تجهيز البيانات يوميا لضمان عدم وجود أية مشاكل تقنية تمنع نقل بيانات العقارات إلى بروبرتي فايندر

4. الإعدادات والمواصفات الوظيفية لـ بروبرتي فايندر xml

4.1 سوف نزودك بمواصفات وتنسيق XML propertyfinder . ومن ثم تقع على عاتقك مسؤولية ضمان قدرة نظام الكمبيوتر الخاص بك على توليد ملفات البيانات المناسبة لإرسالها إلى بروبرتي فايندر في صيغة XML الصحيحة.
4.2 وتقع على عاتقك أيضاً مسؤولية ضمان نقل البيانات بما يرضي العميل.
4.3 ستزودك بروبرتي فايندر بالدعم التقني اللازم لتسليط الضوء على أي خلل في التغذية الخاصة بك ومن مسؤوليتك تصحيح المشكلة
4.4 سوف تقوم بروبرتي فايندر بتنشيط تغذية العملاء بعد تلقي تأكيد خطي من العميل مع وصلة التغذية

5. شروط الاتفاق أو تعليق أو إنهاء الخدمة

5.1 يستمر هذا الاتفاق حتى إنهائه وفقاً لأحكام هذا الاتفاق.
5.2 ما لم ينص على خلاف ذلك، تكون مدة هذا الاتفاق اثني عشر (12) شهراً من تاريخ البدء المحدد فيه.
5.3 يجوز لبروبرتي فايندر إنهاء هذا الاتفاق بإعطائك إشعار مكتوب في غضون سبعة (7) أيام من قيامك بمخالفة أي حكم من أحكام هذا الاتفاق وفشلك في تصحيح الانتهاك خلال سبعة (7) أيام من إعطاء إشعار تصحيح الانتهاك.
5.4 إذا استمريت في استخدام الخدمة بعد إنهاء العقد، سوف تظل مسؤولاً عن أي وجميع التكاليف التي تتكبدها أنت.
5.5 إنهاء هذا العقد بموجب هذا الشرط لا يعفيك من الالتزامات والخصوم وفقاً للعقد وأي شروط أخرى كما هو منصوص عليه في هذا العقد، ونحن نحتفظ بحقنا في إنفاذ مثل هذه الالتزامات والمسؤوليات على أية حال.

6. الحزمة، والرسوم والمدفوعات

6.1 إن الدفع الكامل مقدماً هو شكل الدفع الوحيد المقبول لهذا الاتفاق.
6.2 نحن نحتفظ بالحق في مراجعة وتعديل "شروط الاستخدام" هذه، وأي شروط للموقع في أي وقت دون إشعار. بالاستمرار في تقديم خدمات إدارة علاقات العملاء عبر Propertyfinder XML، فإنك توافق على الالتزام بهذا الاتفاق.

7. حدود المسؤولية والتعويض

7.1 إلى الحد الأقصى المسموح به حسب قانون الإمارات العربية المتحدة، فإن بروبرتي فايندر:
  1. تستبعد جميع الشروط والضمانات التي يمكن أن تستنتج على خلاف ما ورد في هذا الاتفاق، سواءً أكانت تلك الضمانات صريحة أو ضمنية
  2. تستبعد الخسائر التبعية أو الخاصة أو غير المباشرة أو الأضرار (تشمل على سبيل المثال لا الحصر ضياع فرصة، وخسارة إيرادات وخسارة أرباح)،
  3. تحصر مسؤوليتها عن الإخلال بأي شرط غير مستثنى أو ضمان، حسب تقديرها، في توفير أكبر خدمة أو دفع تكاليف إعادة توفير الخدمة
  4. تحصر مسؤوليتها فيما يتعلق بأي مطالبة أخرى تتعلق بهذا العقد سواء أكانت المطالبة قائمة في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو أساسية للمبلغ المدفوع لنا من قبلك تحت هذا الاتفاق.
7.2 لن نتحمل المسؤولية بموجب هذا العقد إذا كان سبب المسؤولية:
  1. فشل بسبب البرامج أو أخطاء إنترنت أو عدم توافر الانترنت، أو أي ظروف أخرى خارجة عن سيطرتنا المعقولة.
  2. قد نقوم بوضع نظم كما نراها مناسبة من وقت لآخر لمنع البرامج الآلية المستخدمة للحصول على دخول غير مصرح به إلى نظامنا وهذا الموقع. لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي تبعات تنشأ عن أو فيما يتعلق بأي استخدام أو محاولة استخدام البرامج التي تعمل تلقائياً للحصول على الدخول غير المصرح به إلى النظام أو هذا الموقع.
  3. نحن لن نكون مسؤولين تجاهك عن أية خسارة أو ضرر، سواء أكان ذلك في العقد، أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال)، أو الإخلال بواجب قانوني أو خلاف ذلك، حتى إذا كان متوقعاً أن ينشأ تحت أو فيما يتصل ب
  4. لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو الأضرار الناجمة عن فيروس، أو هجوم موزع يستهدف الحرمان من الخدمة أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التكنولوجية التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبرامج الكمبيوتر، والبيانات أو مواد أخرى عقارية بسبب استخدامك لموقعنا أو تحميلك أي محتوى على موقعنا، أو أي موقع مرتبط به.
  5. لا يجوز اعتبار أي شيء في هذه الشروط استبعاداً لمسئوليتنا عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناشئة عن اهمالنا، أو تعهد احتيالي.

8. عام

8.1 ستتعامل بروبرتي فايندر propertyfinder مع "جهة الاتصال الفنية" التي يرشحهم العميل فيما يتعلق بأي صعوبات تقنية مع العملاء في استخدام الخدمة. فيما يتعلق بالاتفاق مع المشترك
8.2 الخدمة مصصمة لاستقبال ملف XML propertyfinder المرسلة من قبلك، يرجى التحقق من صحة البيانات ومن ثم إدخال البيانات صحيحة في قاعدة بيانات بروبرتي فايندر.
8.3 يتم تحديث قاعدة بيانات بروبرتي فايندر مرة واحدة كل 30 دقيقة، ومن ثم يقوم بتحديث الموقع الإلكتروني لبروبرتي فايندر.
8.4 لا يجوز اعتبار أي تأخير أو إخفاق من قبلنا في تنفيذ أي حكم من أحكام الاتفاق تنازلاً أو سابقة أو سوف يمس حقوقنا.
8.5 لا يجوز لك نقل هذا الاتفاق إلا بموافقتنا الخطية.
8.6 يشكل هذا الاتفاق (جنبا إلى جنب مع أي وثائق مشار إليها في هذا الاتفاق أو مقدمة من قبلنا في نفس وقت الاتفاق) مجمل الاتفاق. إنه يحل محل كافة التفاهمات السابقة أو الاتفاقات أو الإقرارات.
8.7 تطبق قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، "إمارة دبي".
8.8 عليك بالتسليم للاختصاص الحصري لمحاكم "إمارة دبي".
8.9 إذا أصبح أي شرط من هذا العقد، أو يصبح غير صالح لأي سبب من الأسباب أو غير قابل للتطبيق ، فلن تتأثر صحة ونفاذ ما تبقى منه.
8.10 يرجى التحقق من هذه الصفحة مراراً للإحاطة بأية تغييرات نجريها، إذ إنها ملزمة لك. يجوز لنا تعديل هذه الشروط في أي وقت بتعديل هذه الصفحة. قد نقوم من وقت لآخر بتغيير محتوى هذا الموقع أو تعليق أو وقف أي جانب من هذا الموقع، الذي قد يشمل دخولك إليه. إن أي تعديلات على هذه الشروط سوف تكون متاحة.