نعتذر, هذا شقة للايجار في ابراج ار دي كاي, نجمة أبوظبي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في ابراج ار دي كاي, نجمة أبوظبي

اكتشف الراحة المعاصرة | ملاذك المثالي المكون من غرفتي نوم في انتظارك!

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٧١ قدم مربع / ١٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


الوصف

مرحبًا بك في مسكنك المتطور المكون من غرفتي نوم في جزيرة الريم، حيث تجتمع الحياة العصرية مع الراحة عند كل منعطف. استمتع برفاهية مساحة ركن السيارة المخصصة لك مع سهولة الوصول إليها، مما يضمن أن تنقلاتك اليومية خالية من المتاعب.

ادخل إلى قلب منزلك، حيث ينتظرك مطبخ واسع ذو مخطط مفتوح، يضم خزانة واسعة لتخزين جميع احتياجاتك في الطهي. استمتع براحة الحمامات الداخلية في كل من غرفة النوم الرئيسية وغرفة الضيوف، مما يوفر الخصوصية والراحة لك ولضيوفك.

يأتي مطبخك مجهزًا بالكامل بالأدوات المنزلية الأساسية بما في ذلك الثلاجة والغسالة والموقد الكهربائي، مما يجعل إعداد الوجبات أمرًا سهلاً.

انغمس في الاسترخاء المطلق مع إمكانية الوصول إلى حمام السباحة المشترك ومرافق الجيم، وهي مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل.

مع العديد من الخيارات المتاحة، بما في ذلك الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، فمن المؤكد أنك ستجد المكان المثالي الذي يلبي احتياجات نمط حياتك.

موقع:
يقع بالقرب من جاليريا مول وجزيرة السعديات والمستشفيات ذات السمعة الطيبة ومراكز التسوق والفنادق الخمس نجوم وجامعة السوربون، ويوفر مسكنك الجديد وصولاً لا مثيل له إلى وسائل الراحة والمعالم السياحية.

استفد من موقعه المتميز، على بعد دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي، مما يسمح لك بالانغماس في طاقة المدينة النابضة بالحياة بينما لا تزال تستمتع بالهدوء في محيطك الراقي.

استمتع بتجربة الحياة العصرية مع راحة لا مثيل لها

لمعرفة المزيد عن العقار تواصل مع وكيلنا
ناس لاكجري للعقارات.

مرجع:

NAS-1984