نعتذر, هذا شقة للايجار في برج ميرانو, الخليج التجاري لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في برج ميرانو, الخليج التجاري

موقع متميز مفروشة جاهزة للسكن بحالة جيدة جدا

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٦٢ قدم مربع / ٦٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال


الوصف

تقدم لك شركة أورا هوم العقارية هذه الشقة الرائعة المكونة من غرفة نوم واحدة والمفروشة بالكامل في الطابق الأوسط مع شرفة وموقف سيارات مغطى في أهم منطقة في دبي (الخليج التجاري) على بعد لحظات من وسط مدينة دبي وبرج خليفة ودبي مول

تقدم داماك العقارية الآن برج ميرانو، وهو عنوان منزل سكني مرموق يقع في الخليج التجاري، دبي. يأتي هذا البرج الشاهق المكون من 29 طابقًا والمصمم على شكل حرف L مزودًا بوسائل الراحة الفاخرة ويتميز بإطلالات خلابة على الممرات المائية اللازوردية من الأمام وإطلالات رائعة على المدينة.

يقدم المشروع أجواء راقية مع ردهة مصممة بشكل أنيق لحظة دخولك إلى مباني التطوير، في حين تم تصميم الشقق بعناية بمساحات إلى جانب مناظرها الخلابة.

بينما يوفر الخليج التجاري أسلوب حياة حضري مع مرافقه التجارية والسكنية والضيافة والترفيهية النابضة بالحياة. استمتع بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات والنافورة التي توفر لك موقعًا بيئيًا هادئًا. بينما يقع بالقرب من منطقة البرج وشارعها الشهير ومركز التسوق الشهير والنافورة الراقصة.

"يتكون فريق ORAA HOME Real Estate من محترفين متحمسين ولديهم دوافع ذاتية ومخلصين يعيشون ويتنفسون المجتمعات التي يعملون فيها. نحن نقدر المعرفة المحلية ونتأكد من أن كل وكيل عقاري لدينا في دبي هو خبير في مجال تخصصه، مما يساعدنا على تقديم الخدمات الاحترافية لعملائنا. يسهل التعامل معنا ونؤكد لك أنك قمت بالاختيار الصحيح.

مرجع:

oraa-8254592