نعتذر, هذا شقة للايجار في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد

خالي من المبرد، جديد تمامًا، مطل على المجتمع

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٣٧٨ قدم مربع / ٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

شقة استوديو مريحة جديدة تمامًا مع مطبخ مفتوح وثلاجة وغسالة ملابس وخزانة ملابس وحمام واحد مع شرفة تطل على برج خليفة والمجتمع.

ريفييرا هو أحد المشاريع الرائدة لشركة عزيزي ويقع في ميدان في قلب مدينة محمد بن راشد (مدينة محمد بن راشد) في دبي. في موقع متميز، بالقرب من مضمار ميدان لسباق الخيل، موطن كأس دبي العالمي ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية، توفر ريفييرا عنوانًا مرغوبًا فيه وتقع على مقربة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي. سيكون هذا المجتمع متعدد الاستخدامات، المستوحى من الريفييرا الفرنسية، موطنًا للشقق السكنية ومنافذ البيع بالتجزئة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة في الموقع.

المرافق ووسائل الراحة:
- نادي رياضي
- ساونا وغرفة بخار
- منطقة اليوغا
- صالة حديثة
- حديقة زن
- اللعب في الهواء الطلق
- أماكن للشواء
- حمام سباحة مع حمام سباحة للأطفال
- تغطية أمنية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

ستشمل مناطق الجذب الرئيسية بحيرة كريستالية جميلة وشاطئًا يمتد لمسافة كيلومترين، وشارع جميل تصطف على جانبيه أشجار النخيل والعديد من المتنزهات المجتمعية. تشمل العقارات السكنية استوديوهات وشققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم توفر مجموعة متنوعة من الإطلالات المختلفة بدءًا من التوجه نحو وسط مدينة دبي وبرج خليفة ووصولاً إلى إطلالات على حوض السباحة المجتمعي والقناة. ستضم ريفييرا أيضًا مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر والمحلات التجارية.

ملف الشركة
يتكون فريق ORAA HOME Real Estate من محترفين متحمسين ولديهم دوافع ذاتية ومخلصين يعيشون ويتنفسون المجتمعات التي يعملون فيها. نحن نقدر المعرفة المحلية ونتأكد من أن كل وكيل عقاري لدينا في دبي هو خبير في مجال تخصصه، مما يساعدنا على تقديم الخدمات المهنية لعملائنا. من السهل التعامل معنا ونؤكد لك أنك قمت بالاختيار الصحيح.

مرجع:

oraa-7757771