نعتذر, هذا شقة للايجار في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد

خالية من المبرد، وحدة زاوية، نصف مفروشة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٨٧ قدم مربع / ٤٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

وحدة زاوية جديدة تمامًا، شقة شبه مفروشة بغرفة نوم واحدة مع مطبخ مفتوح في منطقة المعيشة، وثلاجة مدمجة، وغسالة ملابس، وشعلات، وغاز مركزي، وخالية من المبرد، وخزانة ملابس مدمجة، وحمام واحد مع شرفة كبيرة تمنحك أفق ميدان كاملًا منظر.

تتكون ريفييرا من العديد من المباني السكنية متوسطة الارتفاع مع مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي. سيستفيد كل مبنى على حدة من حمام سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية وصالة ألعاب رياضية. ستشمل مناطق الجذب الرئيسية بحيرة كريستالية جميلة وشاطئًا يمتد لمسافة كيلومترين، وشارع جميل تصطف على جانبيه أشجار النخيل والعديد من المتنزهات المجتمعية. تشمل العقارات السكنية استوديوهات وشققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم توفر مجموعة متنوعة من الإطلالات المختلفة بدءًا من التوجه نحو وسط مدينة دبي وبرج خليفة ووصولاً إلى إطلالات على حوض السباحة المجتمعي والقناة. ستضم ريفييرا أيضًا مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر والمحلات التجارية.


المرافق ووسائل الراحة:
- نادي رياضي.
- منطقة اليوغا
- صالة حديثة
- حديقة
- اللعب في الهواء الطلق
- أماكن للشواء
- حمام سباحة مع حمام سباحة للأطفال
- تغطية أمنية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

النقل والوصول
أوقات التنقل بالسيارة
من عزيزي ريفييرا، يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق بالسيارة إلى دبي مول، و30 دقيقة إلى نخلة جميرا، و28 دقيقة إلى برج العرب، و33 دقيقة إلى ممشى جي بي آر.*

قرب المطار
يقع مطار دبي الدولي (DXB) على بعد 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة، ويبعد مطار آل مكتوم الدولي الجديد حوالي 50 دقيقة بالسيارة.*

ملف الشركة
يتكون فريق ORAA HOME Real Estate من محترفين متحمسين ولديهم دوافع ذاتية ومخلصين يعيشون ويتنفسون المجتمعات التي يعملون فيها. نحن نقدر المعرفة المحلية ونتأكد من أن كل وكيل عقاري لدينا في دبي هو خبير في مجال تخصصه، مما يساعدنا على تقديم الخدمات المهنية لعملائنا. من السهل التعامل معنا ونؤكد لك أنك قمت بالاختيار الصحيح.

مرجع:

oraa-8104479