٢٠٠٬٠٠٠ درهم/ سنوياً

6 عدد غرف النوم
7+ الحمامات
٦٬٥٠٠ قدم مربع / ٦٠٤ متر مربع
فيلا للايجار في المشرف

فيلا 6 غرف رائعة تشطيب ممتاز موقع ممتاز مع حديقة

نوع العقار:

فيلا


Ibrahem Abd-Elkadir دائمًا يستجيب خلال 1 ساعة



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المشرف

أبوظبي

وسيط

Ibrahem Abd-Elkadir

Hafez Osman Real Estate Management

(482 عقارات)
مؤشرات أداء المجتمع
المشرف
٣٫٨/٥تقييمات للمبنى
نطاق الأسعار:١٠ ألف - ٦٫٩ مليون درهم/ سنوياً

الوصف

أبوظبي منطقة المشرف
فيلا للإيجار

6 غرف ماستر
مجلس كبير
صالة
مطبخ داخلي
مطبخ خارجي
مطبخ تحضيري
غرف خادمة مع حمام
غرفة سائق مع حمام
غرفة غسيل
خزائن بالحائط
تكيف مركزي
حوش كبير
موقف داخلي و خارجي للسيارات

عن منطقة المشرف
تقع المشرف أو مشرف في وسط مدينة أبوظبي، وهي منطقة سكنية تعرف بكنائسها العديدة. تعود أهمية المشرف نظراً لموقعها الحيوي الذي يربط بين شارع الشيخ راشد بن سعيد وشارع الخليج العربي، ممّا يجعل الوصول إليها سهلاً.
تقع المشرف في موقع متميز بين شارع الشيخ راشد بن سعيد وشارع الخليج العربي، هذا وتقع قرب شارع المطار ويمكن الوصول إليها بسهولة. في الجهة الغربية للمشرف تقع جزيرة الحديريات، وفي الجهة الشرقية بعد منطقة الزعفرانة يقع منتزه القرم الوطني الذي يعتبر من الأماكن المميزة لمحبي مشاهدة الطيور وممارسة الرياضات المائية. أما في الجهة الجنوبية، فتقع مدينة زايد الرياضية الشهيرة، بينما يقع جامع الشيخ زايد المعروف عالمياً في الجهة الشمالية.
تتألف المنطقة من الفلل والشقق التي تعرض لخيار الإيجار أكثر من البيع، وتتميز بالأسعار المعقولة والإيجارات التي تناسب ذوي الدخل المتوسط.
تزخر المشرف بالعديد من السفارات والمكاتب والمؤسسات الحكومية، فتضم سفارة أذربيجان وسفارة سلطنة عُمان وسفارة تشيلي، إلى جانب الاتحاد النسائي العام الذي تأسس بغرض تمكين وريادة المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم جهود الحركات النسائية، كما صندوق الزكاة والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وبريد الإمارات، إلى جانب المقر الرئيسي لمؤسسة التنمية الأسرية ومجلس المشرف ومركز الصناعات التراثية والحرفية الذي يعد أول مركز متخصص في الدولة في مجال التراث.
تضم منطقة مشرف في ابوظبي العديد من المساجد، منها مسجد محمد بن زايد مقابل جامعة خليفة، ومسجد عائشة بنت خلفان في وسط المشرف، بالإضافة إلى مسجد بدر الذي يقع في الجهة الجنوبية من المنطقة. تضم المنطقة أيضاً مسجد مريم أم عيسى، أحد المساجد الفريدة من نوعها‎ الذي تم تسميته بهذا الاسم كبادرة للتسامح بين الأديان نظراً لموقعه المحاذي للعديد من الكنائس.
تضم مشرف أيضاً العديد من الكنائس لمختلف الطوائف المسيحية، ويقع معظمها قرب حديقة أم الإمارات. من بعض هذه الكنائس كنيسة القديس جورج الأرثودكسية، وكنيسة القديس اندرو، والعديد من الكنائس الأخرى.
بالنسبة لمعابد السيخ، فإن معبد نيو جورودوارا في المصفح والذي يبعد 20 دقيقة عن منطقة المشرف أبوظبي هو أقربها. أما بالنسبة للطائفة الهندوسية، فدور العبادة الخاصة بهم تتوفر في دبي على بعد ساعة و40 دقيقة تقريباً، وهي معابد شيفا وكريشنا.
ضم منطقة المشرف ابوظبي العديد من المدارس والمنشآت التعليمية التي تجعلها منطقة مناسبة للعائلات، ومنها مدارس النهضة الوطنية، ومدرسة انترناشونال كوميونتي، ومدرسة خليفة بن زايد الثانوية، ومدرسة المنهل الدولية الخاصة، بالإضافة إلى حضانة كليفر هاندز.
تقع بعض الجامعات في المناطق المجاورة للمشرف، مثل كلية الإمارات للتطوير التربوي وجامعة خليفة في الزعفرانة وجامعة الحصن وجامعة ستراثكلايد.
تتوفر أيضاً كليات التقنية العليا للإناث والكلية الأوروبية الدولية بالقرب من الوحدة مول.
تضم مشرف ابوظبي العديد من المستشفيات والعيادات الشهيرة مثل عيادة المشرف ومركز المشرف التخصصي للأطفال ومركز كوربوفينو، وعلى بعد 8 دقائق بالسيارة من المنطقة يقع مستشفى برايت بوينت رويال للمرأة ومستشفى يونيفيرسال، هذا وتضم المنطقة مجموعة من أفضل عيادات الأسنان في أبوظبي مثل الحكمة لطب الأسنان. في الجهة الجنوبية، تتوفر بعض المستشفيات مثل مستشفى زايد العسكري ومستشفى التأهيل التخصصي ومستشفى ميديكلينيك.
تتوفر بعض العيادات التخصصية الأخرى مثل عيادة فيت لايف البيطرية وعيادة كايا للعناية بالبشرة في المشرف مول ومركز الإبداع لطب وزراعة الأسنان.

نبذة عنا
تعد شركة عقارات حافظ عثمان واحدة من الشركات العقارية الرائدة في دولة الامارت العربية المتحدة
تضم شركة حافظ عثمان للعقارات نخبه متميزة من افضل الخبراء
علي مدار اكثرمن عشرة اعوام في السوق العقاري لامارة ابو ظبي فقد تكونت لدينا الخبرات المتميزة والتي تمكنا من الوصول الي الرضا الكامل لجميع عملائنا المميزين
وتتميز شركة حافظ عثمان للعقارات بتوفر كافة الاحتياجات العقارية للاغراض السكنيه والتجارية
فلل سكنيه بجميع مناطق ابو ظبي
فلل تجارية بجميع المناطق ولكافة الانشطه
مكاتب بجميع المساحات والانشطه الاقتصادية
شقق بجميع المساحات وعدد الغرف
تفضلوا بالتواصل معنا ونحن علي استعداد كامل لتلبية جميع متطلباتكم العقارية

هذا العقار تكلفته 17% اقل من المعدل سعر 6 غرف نوم في المشرف

متوسط الإيجار هو ٢٤٠٬٢٠٨ درهم

هذا العقار 17% اكبر من المعدل حجم 6 غرف نوم في المشرف

معدل المساحة ٥٬٥٤٢ قدم مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في المشرف


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

hafez-osman-real-estate-management-8680599

نُشِر

منذ 24 أيام

رقم ORN للشركة

CN- 5030997


Ibrahem Abd-Elkadir دائمًا يستجيب خلال 1 ساعة

الإبلاغ عن هذا العقار