فيلا للايجار في مدينة الرياض

نصف فيلا للايجار في مدينة الرياض جنوب الشامخة موقع مميز بالقرب من الخدمات

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٨٬٠٠٠ قدم مربع / ٧٤٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

7


١٣٠٬٠٠٠ درهم/ سنوياً

nasser hid دائمًا يستجيب خلال 15 دقيقة



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مدينة الرياض

أبوظبي

وسيط

nasser hid

Al Tawazy Real Estate

(20 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

غرفة للملابس


الوصف

نص فيلا للإيجار في مدينة الرياض جنوب الشامخة موقع مميز تشطيب راقي تكييف سبليت
تتكون من
5 غرف ماستر
مجلس ضيافة رجالي مدخل خاص
صالة عائلية
مطبخ رئيسي له باب خارجي
غرفة عاملة منزلية
غرفة غسيل
حوش واسع
نحن شركة التوازي العقاريه الشركة الرايدة في مجال العقارات بجميع انواعهاء بيع العقارات وتاجير العقارات وشرا العقارت وتخليص عقود المساطحه وتخليص معاملات الرهن العقاري في جميع مناطق دولة الامارات العربيه المتحدة هدفنا الوحيد هو ارضاء العميل ولدينا موظفين يمتلكون
الخبرة الكافيه في التواصل والاتصال بالعملا بطريقة سلسه جدا حيث لنتقي افضل العقارات العصرية الحديثه التي تواكب طموحات وتطلعات عملاينا .
توسعت نشاطات التوازي العقاريه لتشمل القطاعات الرأسية لإدارة العقارات مع قفزات عظيمة للوفاء بإحتياجات السوق المتطورة و المتغيرة بإستمرار منذ شروعها فى مزاولة نشاطها فى مجال الأعمال التجارية الإلكترونية العقارية في حيث أن الشركة تتميز الاٌن بتقديم أفضل الخدمات العقارية والتطوير العقاري بالإضافة إلى المساندة الفنية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

تسعى التوازي العقاريه دائما لمواكبة العصر وذلك من خلال الجهود الجبارة التي يبذلها موظفي قسم تكنولوجيا المعلومات التابع لها وذلك بتطوير برمجيات حلول إدارة العقارات ودمجها على شبكة الإنترنت، بحيث تتوفر تشكيلة واسعة من العقارات مما يسهل عملية البحث عنها بغرض الشراء أو البيع أو الإستئجار .
نعمل في التوازي العقاريه بمجموعة من القيم الأساسية القائمة على الإبداع والابتكار والشفافية لتوفير أفضل تجربة للبحث عن العقارات وتسويقها ، وإننا نتطلع نحو الاستمرار في خدمة العملاء والمستخدمين بأعلى معايير الدعم وخدمة العملاء لنصبح الوجهة الأولى في قطاع تسويق العقارات.
لدينا فريقٌ متخصص يعمل على قلب رجلٍ واحد كي يقدم لكم حلولاً متكاملة وخدماتٍ جديرة بثقتكم، ويمتلك هذا الفريق خبرةً عميقة بهذا المجال إلى جانب خبرةٍ فنية على أعلى مستوى والتزام بتقديم أرقى مستوى خدمة.

إننا نحرص دائماً على فهم أدق احتياجاتكم، مهما كلفنا ذلك من وقت، ثم نعمل بكل ما بوسعنا على تحقيق أهدافكم بكل احترافية وكفاءة، سواء كنتم مستثمرين أو مشترين أو مستأجرين.

نحن نستخدم حلولاً مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لإضفاء قيمةً ملموسة لكم ولعقاراتكم في كل مرحلة من مراحل دورة حياة العقار، بدءاً من خدمات المبيعات والتأجير إلى إدارة العقار

هذا العقار تكلفته 16% اقل من المعدل سعر 5 غرف نوم في مدينة الرياض

متوسط الإيجار هو ١٥٥٬٠٠٠ درهم

هذا العقار 15% اصغر من المعدل حجم 5 غرف نوم في مدينة الرياض

معدل المساحة ٩٬٤٠٧ قدم مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في مدينة الرياض


مرجع:

al-tawazy-real-estate-7972799

نُشِر:

منذ شهر واحد

رقم ORN للشركة:

CN-4235908


١٣٠٬٠٠٠ درهم/ سنوياً

nasser hid دائمًا يستجيب خلال 15 دقيقة

الإبلاغ عن هذا العقار