فيلا للايجار في مدينة زايد (مدينة خليفة ج), مدينة خليفة

فيلا جديدة | ٦ غرف ماستر | صالتين

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٩٬٠٤٢ قدم مربع / ٨٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

6

الحمامات:

7


٢٣٠٬٠٠٠ درهم/ سنوياً

Better Ask Nour Rent دائمًا يستجيب خلال 24 ساعة



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مدينة زايد (مدينة خليفة ج)

أبوظبي, مدينة خليفة


الوصف

تقع في حي العاصمة - مدينة زايد بين مدينة خليفة و شخبوط

عدد الغرف الماستر 6
عدد الصالات 2
غرفة شغالة
غرفة الحارس بالخارج
ستور بالخارج
مطلوب عقد حكومي

معلومات عن مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
مدينة زايد (مدينة خليفة ج) المعروفة سابقاً باسم منطقة العاصمة ابوظبي، هي المشروع الجديد الذي سيتم بناؤه بين مدينة محمد بن زايد ومطار أبوظبي الدولي. سيكون هذا المشروع محوراً رئيسياً في خطة 2030. تتميز المنطقة بنظام نقل متكامل تماماً، إذ ستتم خدمة المنطقة من خلال السكك الحديدية عالية السرعة ووصلات السكك الحديدية المحلية وقطار المترو. يمكن شراء قطع أراضي سكنية في الوقت الحالي في مدينة خليفة ج، وبمجرد اكتمالها من المتوقع أن تضم حوالي 370,000 نسمة، ذلك بالإضافة إلى كونها ستكون قريبة من المدارس والجامعات ومراكز الرعاية الصحية والمساجد والفنادق والهيئات الحكومية، ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة.

لمحة عامة
مشروع جديد في ابوظبي
أحد الركائز الأساسية لخطة 2030
سيضم نظام نقل متكامل تماماً
اراضي سكنية للبيع
منطقة هادئة تشمل العديد من المرافق الفاخرة
تتوفر فيها أراضي سكنية بنظام التملك الحر

عن المنطقة
من المتوقع أن تضم المنطقة 35 مسجداً و 2,790 قطعة أرض سكنية و 45 حديقة و 15 مدرسة. بالإضافة إلى هذه المرافق، ستقع المنطقة بالقرب من الطرق الرئيسية والفنادق ومحلات السوبر ماركت. ستتمتع مدينة زايد ببيئة هادئة وآمنة، وستكون مثالية لحياة العائلات.

عقارات مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
من المقرر أن تتوفر مجموعة من العقارات السكنية في مدينة زايد (مدينة خليفة ج)، أما حالياً فمعظم العقارات قيد الإنشاء ولا يُعرض للبيع سوى قطع الأراضي السكنية. تبدأ مساحات الأرضي السكنية في هذه المنطقة من 16,000 قدم مربع، وتصل في أقصى حد إلى 30,000 قدم مربع، وسرعان ما يمكن استئجار شقق في مدينة زايد.

اتجاه اسعار عقارات مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
يمكن الاستثمار في اراضي سكنية للبيع في مدينة زايد (مدينة خليفة ج)، إذ يبلغ سعر قطعة أرض مساحتها 16,000 قدم مربع حوالي 2.5 مليون درهم إماراتي، ويصل السعر إلى 4.5 مليون درهم إماراتي لقطعة أرض مساحتها 40 ألف قدم مربع. تتوفر أيضاً اراضي تجارية للبيع في مدينة زايد (مدينة خليفة ج) بأسعار جيدة.

فنادق مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
يتوفر عدد محدود من الفنادق داخل المنطقة بما في ذلك:

فندق ويسترن
فندق تلال ليوا
فندق ويسترن هو فندق 4 نجوم يقع وسط الحدائق في شارع E45 على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من سيتى مول. تشمل غرف هذه الفندق الحديثة مناطق جلوس ومكاتب، وتتميز بعض هذه الغرف بشرفات وتراس مع مدخل خاص إلى المسبح، كما يشتمل الفندق على مطعم هندي وبوفيه ومقهى، ويتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية وغرف ألعاب للأطفال.

فندق تلال ليوا هو فندق 4 نجوم آخر يقع على حافة صحراء الربع الخالي. يتضمن هذا الفندق غرف أنيقة مفروشة مع شرفات وتراس. تشمل مرافق وخدمات الفندق مطعم ووجهتين للسهر وحمام سباحة خارجي وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي فاخر.

مواصلات و مواقف السيارات في مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
ستشمل مدينة خليفة ج العديد من مواقف السيارات بمجرد الانتهاء من تطويرها، وسيضم كل مبنى مواقف خاصة للسيارات.

مواصلات مدينة زايد (مدينة خليفة ج) العامة
لا تزال معظم مرافق البنية التحتية في مرحلة التطوير في الوقت الحالي، وبمجرد الانتهاء منها سيتمكن السكان من استخدام وسائل النقل العامة للتنقل من وإلى المنطقة، بما في ذلك خدمة السكك الحديدية عالية السرعة وخطوط السكك الحديدية الإقليمية والمترو.

خدمات و مدارس و مراكز الرعاية الصحية
سوبرماركت في مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
لا تضم المنطقة سوبر ماركت، ولكن يمكن التوجه الى العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من مدينة زايد في المناطق المجاورة. تشمل بعض محلات السوبر ماركت الشهيرة سوبر ماركت ليمار وهايد بارك سوبر ماركت وسوبر ماركت نجمة الخزنة. تقع كل هذه المحلات على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، بينما تقع محلات السوبر ماركت العالمية، مثل سبينيس وكارفور ماركت على بعد 7 دقائق بالسيارة في مدينة خليفة أ.

دور العبادة و مساجد مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
تشمل المنطقة عدد من المساجد، وأشهرها مسجد غفران ومسجد أدنوك ومسجد عفراء ومسجد آل مكتوم عيد المريخي. بمجرد أن يتم الانتهاء من تطوير المنطقة بالكامل، من المتوقع أن تضم حوالي 35 مسجداً.

تقع الكنائس بالقرب من مدينة زايد (مدينة خليفة ج)، إذ تقع كنيسة جميع القديسين الأنجليكانية والكنيسة الأمريكية بأبوظبي وكنيسة القديس بولس مصفح على بعد 16 دقيقة بالسيارة في منطقة مصفح.

مدارس مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
تتوفر العديد من المدارس في مدينة زايد أو بالقرب منها، إذ تقع المدارس الشهيرة، مثل المدرسة البريطانية الدولية بأبوظبي، و مدرسة فرجينيا الدولية الخاصة، والمدرسة الأمريكية الدولية بالشارقة على مقربة منها. تقع المدرسة البريطانية الدولية أبوظبي على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة، وهي مدرسة دولية تعتمد المنهاج البريطاني، وتضم المدرسة أكثر من 1,800 طالب تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عام. اللغات التي يتم تدريسها هي الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والألمانية.

مدرسة فيرجينيا الدولية الخاصة هي مدرسة شهيرة أخرى تعتمد المنهاج الأمريكي من مرحلة روضة الأطفال حتى الصف 11. تشمل المدارس الأخرى في المناطق المجاورة المدرسة الأسترالية في ابوظبي، والمدرسة الخاصة الحديثة، ومدرسة كاليفورنيا الأمريكية.

تتوفر عدة حضانات في مدينة خليفة ج، مثل حضانة ماي بيبي وحضانة نوا آرك وحضانة كوتوالس اند مونتيسوري.

عيادات و مستشفيات مدينة زايد (مدينة خليفة ج)
تقع العديد من العيادات بالقرب من مدينة زايد، حيث تقع عيادة هيلث بلاس للأسرة في الفرسان على بعد 9 دقائق بالسيارة، بينما يقع مركز الفلاح الطبي للرعاية الصحية على بعد 5 دقائق بالسيارة. لتلبية احتياجات العناية بالبشرة، تقع عيادة كوزمي سيرج – مستشفى بارين الدولي بالقرب من المنطقة، ذلك بالإضافة إلى عيادة أستر وعيادة إميرالد ومركز آرتشر الطبي.

تشمل أشهر المستشفيات القريبة من مدينة زايد مستشفى إن إم سي رويال مدينة خليفة، ومستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، ومستشفى الأهلية.

مناطق قريبة
تتمتع مدينة زايد بموقع مثالي، ففي اتجاه الغرب تقع مدينة محمد بن زايد المتطورة، أما إلى الشمال فتشترك المنطقة في حدودها مع مدينة خليفة أ و مدينة مصدر. تقع المنطقة أيضاً بالقرب من منطقة المطار والشوامخ.

هذا العقار تكلفته 4% المزيد من المعدل سعر 6 غرف نوم في مدينة خليفة

متوسط الإيجار هو ٢٢١٬٧١٩ درهم

هذا العقار 7% اكبر من المعدل حجم 6 غرف نوم في مدينة خليفة

معدل المساحة ٨٬٤٨٧ قدم مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في مدينة خليفة


مرجع:

better-ask-nour-7449819

نُشِر:

منذ 3 شهور

رقم ORN للشركة:

CN-4927256


٢٣٠٬٠٠٠ درهم/ سنوياً

Better Ask Nour Rent دائمًا يستجيب خلال 24 ساعة

الإبلاغ عن هذا العقار