نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في قرية ريبورتاج 1, دبي لاند لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في قرية ريبورتاج 1, دبي لاند

| عروض رمضان 30 % نقداً خلال 6 أشهر \ فخامة |

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٥٧٦ قدم مربع / ١٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

تمثل قرية ريبورتاج مزيجًا من الهندسة المعمارية المعاصرة مع منازل تاون هاوس مكونة من 2 و3 و4 غرف نوم في دبي لاند، والتي طورتها ريبورتاج العقارية. مع الالتزام بتقديم أسلوب حياة لا مثيل له، يعيد هذا التطوير تعريف الحياة العصرية من خلال تصميمه المبتكر ومحيطه الخصب ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

يحتضنها جمال دبي لاند التي تتمتع بقربها من أرقى مناطق الجذب في دبي. محاطًا بالمتنزهات الخضراء والمناطق الهادئة ومراكز البيع بالتجزئة المجتمعية، فإن كل جانب من جوانب الحياة الأساسية والملذات على بعد لحظات فقط. تم تصميم المجتمع المخطط بعناية ليكون نموذجًا للصداقة البيئية، مع الالتزام الذي يعد ببيئة خضراء ونظيفة للجميع.

يجسد هذا التطوير في جوهره فكرة أن المنزل ليس مجرد هيكل، ولكنه وعاء للحظات وذكريات الحياة. وتنعكس هذه الفلسفة بشكل جميل في المجموعة المميزة المكونة من 1767 وحدة متاحة، والتي تعرض الهندسة المعمارية الحديثة في أوجها. تثير الواجهات المتوهجة، المزينة بجماليات معاصرة، إحساسًا بالخلود بينما تتوافق مع روح دبي الديناميكية. النوافذ الكبيرة ذات الزجاج المزدوج لا تضفي الأناقة فحسب، بل تعمل أيضًا بمثابة لوحات فنية تعكس المناطق المحيطة المذهلة، وتجلب العالم الخارجي بشكل فعال.

مرجع:

daarkrealestatellc-7908136