نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في فيردانا, مجمع دبي للإستثمار لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في فيردانا, مجمع دبي للإستثمار

عائد مرتفع على الاستثمار | الموقع المستقبلي | حياة فاخرة | إطلاق جديد

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٦٧٨ قدم مربع / ١٥٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3

المشروع:

فيردانا


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

تعتبر فيردانا في مجمع دبي للاستثمار أحدث إضافة سكنية من ريبورتاج العقارية والتي تضم منازل تاون هاوس مكونة من 4 غرف نوم مع وسائل الراحة الحصرية. ويأتي هذا التصميم الحصري للفن المعاصر من صنع الإنسان مع لمسة خضراء من الطبيعة، حيث يجسد بشكل مثالي صدى روح الحي المحيط. كما يوفر الموقع المتميز في مجمع دبي للاستثمار (DIP) سهولة الوصول عبر شبكات الطرق الرئيسية، بما في ذلك طريق الإمارات. يتأكد المشروع أيضًا من توفير تنقل خالٍ من المتاعب، حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى مفضلاتك. وفي الوقت نفسه، تمتلئ المنطقة بجرعة ترفيهية من المساحات الترفيهية والفنادق ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية.

يقدم المشروع مزيجًا من الفن المعاصر والطبيعة يتجلى في المنازل المصممة جيدًا والتي تقع في قلب دبي. تم إنشاؤه لرعاية أنماط الحياة سريعة الخطى وبطيئة الوتيرة والواحة الكبيرة من الحيوية والهدوء مع الشعور بالخصوصية والصفاء في المساحات الخضراء المورقة.

تم تصميم هذه المنازل الأنيقة لتلبية احتياجات السكان والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة راقي داخل مجتمع على طراز المنتجع. يمكن للمقيمين أن يشعروا بالحداثة داخل المشروع من خلال تصميمه ولوحة الألوان واللمسة الموضوعية المضافة بذكاء للخشب ضمن الأعمال الفنية الطبيعية.

يأتي المجتمع مع التطورات الصديقة للبيئة في المدينة مع عدد كبير من الميزات المناسبة للعائلة. يمكن للمقيمين وضيوفهم الحصول على وسائل الترفيه المختلفة المتاحة في الخدمة، حيث يتم تقديم كل شيء على عتبة الباب.

أبرز مميزات المشروع:
إضافة سكنية جديدة في مجمع دبي للاستثمار
تاون هاوس بتصميم حصري مكون من 4 غرف نوم
مساكن مع التجهيزات والتركيبات الفاخرة
عدد كبير من وسائل الراحة والترفيه
جزء من حي نابض بالحياة مع سهولة الاتصال
تتوفر خيارات خطة سداد جذابة وممكنة

مرجع:

daarkrealestatellc-8345736