نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في فيردانا 2, مجمع دبي للإستثمار لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في فيردانا 2, مجمع دبي للإستثمار

ادفع نقدًا احصل على40%خصم+عائد مرتفع= أفضل استثمار

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٤٧٧ قدم مربع / ٢٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4

المشروع:

2 فيردانا


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

مسموح لتربية حيوانات

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

المنزل هو ما نملؤه بالحياة ليعكس الحياة، وبلمسة من الطبيعة ومنظر يتنفس يرحب بالحياة في داخله.

فيردانا ريزيدنس، هذا المبنى المتميز داخل مجتمع فيردانا، يقدم أسلوب حياة لا يضاهى ومناظر غير مسبوقة للاستيقاظ على حيوية المجتمع الجميل ونضارة المساحات الخضراء الوارفة. يضم المبنى مجموعة واسعة من الشقق البسيطة الراقية، حيث ينتظر 224 منزلاً سكانها لتجربة الحياة في أفضل حالاتها والاستمتاع بنظرة جديدة تمامًا على الحياة الراقية. مع موقع مركزي في قلب دبي بجوار جرين كوميونيتي وعلى مقربة من مناطق الجذب في دبي، لا ينبغي تفويت أي جانب من جوانب الحياة.

في قلب دبي بجوار المجتمع الأخضر

حيث يمكن للسكان الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمنطقة بالإضافة إلى الأنشطة المجتمعية. علاوة على ذلك، فهو متصل بشكل جيد بالمراكز الاقتصادية الأساسية في المدينة ويوفر وصولاً سريعًا إلى الطرق الرئيسية مثل طريق الشيخ زايد وطريق الإمارات، مع قربه من مناطق الجذب في دبي.

كل جزء من المساحة هو تعبير عن الرقي، وقد تم تصميمه ببراعة لتلبية جميع الأذواق الراقية. مع التصاميم المعاصرة والتشطيبات عالية الجودة ولوحة الألوان المحايدة، تعد شقق فيردانا مظهرًا واضحًا للأناقة والحداثة والعملية. المطابخ والحمامات ليست تفاصيل صغيرة أبدًا؛ فهي مصممة بشكل مثالي لتلبية توقعاتك من حيث الأداء الوظيفي والذوق الرفيع. تم تجهيز جميع المطابخ بخزائن مطبخ وأسطح مقاومة للخدش، والحمامات، سواء كانت داخلية أو حمامات الضيوف، مبلطة بالكامل بتشطيبات عالية الجودة وأحواض استحمام ودش.

مرجع:

daarkrealestatellc-8053629