نعتذر, هذا شقة للبيع في 2 مبنى تايجر, شارع التعاون لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في 2 مبنى تايجر, شارع التعاون

عرض مذهل بموقع وسعر مميز !!!

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٨٧ قدم مربع / ١٢٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

خدمة تنظيف

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

تحتوي الشقة على غرفتي نوم و 2 حمامات مع صالة كبيرة
تحتوي جميع غرف النوم على خزائن مدمجة
اسرع واحجز الآن !!!!

عن بناية تايجر 2
تايجر 2 هو برج مرتفع مكون من 36 طابقا يقع في منطقة التعاون بالشارقة. يتكون المبنى الشاهق من 27 طابقًا مع مهبط للطائرات العمودية على السطح. كما أن لديها ستة مستويات من المنصة فوق الطابق الأرضي. يضم مبنى تايجر 2 250 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين نوم.

قامت شركة تايجر العقارية بتسليم هذا المشروع للتملك الحر في عام 2006. يقع تايجر 2 بالقرب من العرب مول. علاوة على ذلك، يتمتع السكان أيضًا بإمكانية الوصول السريع إلى شارع الاتحاد (الطريق السريع الذي يربط الإمارات المجاورة) ومطار الشارقة الدولي.

تقع منطقة التعاون بالقرب من الحدود بين دبي والشارقة وتقع عند تقاطع شارع التعاون وطريق التعاون الجديد. يقدم الحي الصاخب في الشارقة مجموعة واسعة من شقق للإيجار في شارع التعاون.


المعالم الكبرى
بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية على البحر لبحيرات الخان والممزر، يمكن لسكان مبنى تايجر 2 التعاون أيضًا الوصول إلى المعالم القريبة.

العرب مول
قناة القصباء
متحف الشارقة البحري
يقع العرب مول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المبنى، وهو أحد أفضل مراكز التسوق في الشارقة. يضم المركز التجاري المكون من أربعة طوابق منفذ بيع بالتجزئة ذو علامة تجارية، ونيستو هايبر ماركت، والرستماني الدولية للصرافة، وصيدلية كير، وهاي تك لتصليح الهواتف المحمولة. يوفر المول مواقف مجانية للسيارات في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. وإلى جانب التسوق، يستمتع الزوار بأفضل أماكن تناول الطعام والترفيه في المركز التجاري.

مرجع:

millennium-7300554