نعتذر, هذا شقة للبيع في نسبة, الجادة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في نسبة, الجادة

شقة غرفتين وصالة بجوار فندق ادريس إعمار | بقدم ٥٪

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٦٥ قدم مربع / ١٠٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

المشروع:

نسبة


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال


الوصف

لعشاق الفخامة والهدوء تملك شقة غرفتين وصالة فى الشارقة الجديدة بجوار فندق "ادريس إعمار" بإطلالة على المسبح داخل ارقى مجمع سكنى فى الشارقة المشروع الذى غير الوجه الحضارى للإمارة

عن شركتنا:
مكرسون لدعم المستثمرين وأصحاب العقارات والمستأجرين، تتميز وكالتنا العقارية الحديثة في الإمارات بالتفاني في تحقيق النجاح لعملائها من خلال التميز في الشفافية والثقة والتحليل السوقي الراسخ.

موقع المشروع:
يقع هذا الموقع بشكل استراتيجي على طول شارع المطار، وراء سيتي سنتر الزاهية ومقابل الجامعة الأمريكية. يتمتع بقرب كبير من المدينة الجامعية ومطار الشارقة، مع مجرد دقيقتين بالسيارة من شارع الشيخ محمد بن زايد، وخمس عشرة دقيقة من مطار دبي.

يتمتع وسط مدينة الشارقة بعدة مميزات، منها امتلاك الأفراد للعقارات بحرية بغض النظر عن جنسياتهم. نصف المنطقة مخصصة للمساحات الخضراء الفاخرة، مكملة بمجمع صحي شامل يضم مستشفيات ومراكز طبية.

تعمل ثلاث مدارس دولية متميزة - سابيس وجيمس وفيكتوريا - ضمن المنطقة، إلى جانب إضافة مدرسة سابيس الدولية في هذا العام. قدمت إعمار ثلاثة فنادق دولية فاخرة: أدريس وروف وفيدا. يتميز الحي بشارعين يمتدان على طول مسافة 2 كيلومترًا، يستضيفان العديد من العلامات التجارية العالمية الراقية.

تتنوع وسائل الراحة، بما في ذلك المساجد وحمامات السباحة والحدائق المجتمعية ومناطق لعب الأطفال ومناطق التزلج. تساهم مختلف الأندية الترفيهية والصحية، مثل "جيم نايشن" و "ويل فيت"، في نمط الحياة النابض بالحياة.

متحف التياترو هو جذب ملفت، يكمل منطقة الأعمال المركزية (CBD). تعتبر منطقة المدار المركزية نقطة محورية، حيث تتواجد أكبر مركز تسوق في الإمارات الشمالية، وأطول مطعم معلق في الإمارات، وسبع نوافير راقصة، و12 شاشة سينما، كل ذلك من تصميم المهندسة الرائعة زها حديد.

جميع الوحدات في المنطقة مجهزة بتقنيات المنزل الذكي المتقدمة، مع تاريخ تسليم متوقع في 31 ديسمبر 2025. وتتميز المطابخ ضمن هذه الوحدات بتجهيزات حديثة ومتقدمة.

مرجع:

address-real-estate-7452324