البيع الأول
شقة للبيع في مساكن أنانترا, الرفاعة

أمتلك شقة فاخرة بمنتجع اناتارا شارقة|مفروش بالكامل

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٨٠ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


٢٬٥٥٠٬٠٠٠ درهم

Mohamed Saeed دائمًا يستجيب خلال 3 ساعات



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مساكن أنانترا

الشارقة, الحيرة, الرفاعة

وسيط


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خدمة بواب

خدمة تنظيف

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

يقع منتجع أنانتارا الشارقة على شواطئ الخليج العربي، وهو مجمع فندقي من فئة الخمس نجوم يمثل أقصى درجات الضيافة الراقية على شاطئ البحر. مع الهندسة المعمارية المذهلة بما في ذلك "البوابة" المميزة المصممة لتتبع مسار الشمس ، يعد منتجع أنانتارا الشارقة موطنا للاسترخاء والتدليل والاستكشاف.

جرب أفضل ما في الحياة على شاطئ البحر في مساكن أنانتارا الشارقة، وهي مجموعة حصرية من المنازل الفاخرة التي تقع داخل أراضي منتجع أنانتارا الشارقة. استمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي مع أفق دولة الإمارات العربية المتحدة واستمتع بالوصول الحصري إلى مرافق وخدمات وإدارة منتجع أنانتارا الشارقة من فئة الخمس نجوم.

يسعدنا إطلاق ((أنانتارا الشارقة- ريزيدنسز)) - يقع أنانتارا الشارقة- ريزيدنسيز على شواطئ الخليج العربي، وهو مجمع فندقي من فئة الخمس نجوم يمثل قمة الضيافة الراقية على شاطئ البحر.

بفضل الهندسة المعمارية المذهلة بما في ذلك "البوابة" المميزة المصممة لتتبع مسار الشمس، يعد منتجع أنانتارا الشارقة موطنًا للاسترخاء والاستمتاع واستكشاف المرافق والخدمات والإدارة من فئة الخمس نجوم.


يتميز السكن المفروش بالكامل بتصميم راقي مع لمسات وتشطيبات مميزة تتماشى مع علامة أنانتارا التجارية.

تتراوح شقق البنتهاوس المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم مع مجموعة متنوعة من المخططات الأرضية، وتعتبر شقق أنانتارا الشارقة- ريزيدنسيز مثالية كمنازل رئيسية أو ثانوية أو يمكن تأجيرها بموجب برنامج إدارة الإيجار في أنانتارا للحصول على عوائد استثمارية.


تشمل ميزات التصميم أرضيات عالية الجودة وأسطح عمل أنيقة وأجهزة بيضاء فاخرة ومساحات معيشة واسعة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تؤدي إلى شرفات مفروشة بإطلالات بانورامية مذهلة.

يحتوي فندق أنانتارا الشارقة ريزيدنسيز أيضًا على مطعم مميز ومراكز لياقة بدنية ومنتجعات صحية ذات مستوى عالمي وحضانة ومناطق لعب للأطفال وغير ذلك الكثير.

استفد من خدمات الأمن والتدبير المنزلي والصيانة على مدار 24 ساعة، مع وجود موظفين جاهزين للتعامل مع مجموعة واسعة من المشكلات، بما في ذلك تنسيق الحدائق ومكافحة الحشرات والحفاظ على نظافة الأماكن العامة.

يمكنك أيضًا تحقيق أقصى استفادة من المرافق المذهلة عن طريق حجز جلسات التدريب الشخصية وعلاجات السبا في منزلك وخدمات توصيل الطعام

احصل على التمويل العقاري المناسب لك

300,000 درهم35,000,000 درهم
20%
510,000 درهم2,040,000 درهم
1 سنوات25 سنوات

احسب الدفعة الشهرية لتمويلك العقاري

الدفعة الشهرية

10,644 درهم

مع نسبة الفائدة لـ

3.89%

بدعم من


مرجع:

rekazpropertiesllc-8593556

نُشِر:

منذ 11 أيام

رقم ORN للشركة:

104023


٢٬٥٥٠٬٠٠٠ درهم

Mohamed Saeed دائمًا يستجيب خلال 3 ساعات

الإبلاغ عن هذا العقار