نعتذر, هذا شقة للبيع في تايجر 4 لاساس, الخان لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في تايجر 4 لاساس, الخان

1BR - اطلالة بحرية - اقساط 5 سنوات بعد الاستلام

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٩٠٠ قدم مربع / ٨٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

1 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

صالة رياضة خاصة

جاكوزي خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خدمة بواب

خدمة تنظيف

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مسموح لتربية حيوانات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

حقائق عامة عن المشروع
يقع برج فراديس من تايجر العقارية على الحدود بين دبي والشارقة، ويمثل قمة الحياة الفاخرة في الممزر، وهي منطقة تحظى بجمالها الخلاب وأسلوب حياتها النابض بالحياة. برج فراديس هو مبنى سكني مكون من 50 طابقًا يقدم مجموعة من الشقق الرائعة للبيع، بما في ذلك وحدات مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم. مع سعر يبدأ للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة من 231,400 دولار (850,000 درهم إماراتي)، تم تصميم الشقق في برج تايجر فاراديس لتلبية مجموعة واسعة من التفضيلات، وتتميز بتصميمات داخلية عصرية.

توفر العقارات المعروضة للبيع في برج فاراديس مجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة لسكانها. يمكن للمقيمين الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية الحديثة وملعب الأطفال ومناطق الشواء والمرافق الرياضية، مما يضمن نمط حياة متوازن من الترفيه والنشاط. يوفر الموقع الاستراتيجي للعقار في الممزر، بالقرب من سنشري مول الصاخب، راحة وإمكانية وصول لا مثيل لها، مع خيارات النقل العام، مثل الحافلات من محطة القيادة، مما يسهل الوصول من وإلى تاون سكوير بارك.

التشطيب والمواد
تشطيب حديث بمواد عالية الجودة

المطبخ والأجهزة
مطابخ مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة

تأثيث
لا

وصف الموقع والفوائد
الممزر هي واحدة من مناطق الجذب البارزة في المنطقة، وتوفر واجهة شاطئية جميلة مع حدائق جيدة الصيانة ومناطق للشواء وملاعب. غالبًا ما تزور العائلات حديقة شاطئ الممزر للنزهات والاسترخاء.

تتكون الممزر بشكل أساسي من أحياء سكنية تضم مزيجًا من الفلل والشقق والتاون هاوس. توفر المنطقة بيئة معيشية هادئة وصديقة للعائلة. تشتهر المنطقة ببحيرتها الشاطئية التي تزيد من جمال المنطقة. البحيرة محاطة بالمساحات الخضراء وتوفر أجواء هادئة.

مرجع:

cereb-7608834