نعتذر, هذا شقة للبيع في Al Mamsha, مويلح لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في AL MAMSHA, مويلح

|90٪ بعد التسليم /عائد استثمار مرتفع / موقع متميز|

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١١٦ قدم مربع / ١٠٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3

المشروع:

ناما 1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

مسموح لتربية حيوانات

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

مشروع الممشى المتطور من مجموعة ألف يقدم استوديوهات فاخرة التصميم وشققًا مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تقع في الشارقة المرموقة، الإمارات العربية المتحدة. يوفر المشروع موقعًا استراتيجيًا قبالة طريق الشيخ محمد بن زايد في قلب الشارقة الجديدة، ويوفر اتصالاً سلسًا بشبكات الطرق المتصلة به.

بينما يقع في مجتمع متعدد الاستخدامات يوفر أسلوب حياة يضم حياة عصرية متكاملة ومحلات بيع بالتجزئة وترفيه ترفيهي إلى جانب بيئة حضرية نابضة بالحياة. استمتع بالوجهة الجديدة في الإمارات التي توفر لك مساحات للمشي، ومحلات بيع بالتجزئة نشطة، ومناطق ترفيهية، إلى جانب هندستها المعمارية المتميزة وجودة المجال العام.

يقدم الممشى أسلوب حياة يجمع بين الحياة العصرية والتجزئة والترفيه في بيئة حضرية نابضة بالحياة - فهو وجهة جديدة في الإمارة بمساحات قابلة للمشي، ومحلات بيع بالتجزئة مفعمة بالحيوية، ومناطق ترفيهية، وهندسة معمارية معروفة وتميز في المجال العام - يتم إرفاقها بهدفين ديناميكيين - المنطقة الرياضية النشطة ومنطقة الترفيه الحية العائلية. سيوفر هذا المجتمع متعدد الاستخدامات الخالي من السيارات أسلوب حياة يدمج الحياة العصرية والتجزئة والترفيه في بيئة حضرية نابضة بالحياة.

تخيل نفسك تعيش في مساحة بيئة هادئة توفر لك كل ما تحتاجه إلى جانب مرافق الترفيه والتسلية المتطورة بدءًا من صالة الألعاب الرياضية الحديثة وحتى حمام السباحة. انخرط في المرافق الترفيهية بالحي التي توفر لك دفء المجتمع إلى جانب تناول الطعام في الهواء الطلق في المطاعم والمقاهي.

ويوفر مناطق ومنصات ترفيهية لاستضافة الحفلات الموسيقية الحية والمعارض الفنية وسوق الجمعة والفعاليات الخارجية التي تناسب احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء، مع مجموعة متطورة باستمرار من الفعاليات والبرامج الحية على مدار العام.

مرجع:

daarkrealestate-8004954