نعتذر, هذا شقة للبيع في الصفا ون, الخليج التجاري لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في الصفا ون, الخليج التجاري

1%شهريا |صمم بواسطة De Grisogono|يقع في حديقة الصفا وشارع الشيخ زايد

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٤٣ قدم مربع / ١٠٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2

المشروع:

صفا وان


الوصف

برج صفا ون دي غريسوغونو هو أحدث مشروع تطوير لشركة داماك العقارية في حديقة الصفا والذي يتميز بشقق ذات تصميم فاخر مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ودوبلكس في الخدمة. يوفر المشروع المزدوج الشاهق إمكانية الوصول إلى نمط حياة فاخر مع إطلالات مذهلة على البرج والنخلة وأتلانتس.

يقع داخل منطقة ممتازة في حديقة الصفا داخل دبي والتي توفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى كل منشأة تصطف على جانبيها المناظر الطبيعية الخضراء المترامية الأطراف. علاوة على ذلك، مع إمكانية الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، يتم توفير الوصول السهل للمقيمين إلى بقية المدينة دون أي مشاكل أخرى.

يقع برج داماك دي غريسوغونو في حديقة الصفا بدبي، ويوفر للمقيمين أسلوب حياة وسط المساحات الخضراء. يمكن لسكان هذا التطوير الاستمتاع بالوصول إلى شبكات الطرق الرئيسية مما يتيح لهم الوصول بسهولة إلى بقية المدينة.

يتميز برج De Grisogono بوسائل الراحة الحصرية للمقيمين والضيوف على حدٍ سواء، ويوفر أجواءً فاخرة بكل الطرق. استمتع بوسائل الراحة ذات التصميم الترفيهي التي لم يسبق لها مثيل، والتي توفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى مناطق الغابات المطيرة الاستوائية التي تربط المبنيين عن طريق حديقة معلقة والعديد من هذه المرافق.


المرافق الرئيسية:

حمام السباحة
سوق بيع التجزء
منافذ المأكولات والمشروبات
مساحات خضراء مورقة
الحدائق والمتنزهات
المقاهي والمطاعم

مرجع:

oia-properties-7107874