نعتذر, هذا شقة للبيع في فيرونا, داماك هيلز 2 لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في فيرونا, داماك هيلز 2

مجتمع متكامل - 1% شهرياً - إطلالة على البحيرة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٠٠ قدم مربع / ٧٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3

المشروع:

فيرونا


مزايا

شرفة

صالة رياضة خاصة

جاكوزي خاص

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

فيرونا في داماك هيلز 2 هو مشروع تطوير جديد نابض بالحياة وغير عادي من داماك العقارية يقدم مجموعة من المنازل المستقلة المكونة من 4 غرف نوم في الخدمة. اكتشف حياة الرفاهية والهدوء التي تقع في المدينة المائية الخلابة، مما يعكس سحرًا فريدًا يعيد تعريف الحياة العصرية.

موقع:

تقع فيرونا في داماك هيلز 2، دبي وتتمتع بموقع متميز في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يقع بالقرب من المجتمعات الشهيرة، ويمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية، مما يجعل التنقل إلى الوجهات الرئيسية أمرًا سهلاً. إن قرب المجتمع من داماك هيلز ووسط مدينة دبي والعديد من مراكز الترفيه يضمن الراحة في كل منعطف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالهدوء في العيش بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها مع سهولة الوصول إلى جميع المرافق الحضرية، بما في ذلك المدارس ومرافق الرعاية الصحية ومراكز التسوق وخيارات الترفيه.
.
الاماكن المجاورة
:
15 دقيقة - دائرة قرية الجميرا
25 دقيقة - مجمع دبي للاستثمار
30 دقيقة - مدينة جميرا
35 دقيقة - مطار دبي الدولي
37 دقيقة - مول الإمارات

وسائل الراحة:

تصطف فيرونا في داماك هيلز 2 مرافق مائية جذابة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ مع جميع الأنشطة على مقربة منهم. واكب المغامرة الجديدة لأسلوب الحياة، حيث تضم مجموعة رائعة من وسائل الراحة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانها. يوفر المجتمع مرافق رياضية متعددة، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة ومركز للياقة البدنية، مما يشجع على نمط حياة نشط لجميع الأعمار. توفر المتنزهات والحدائق الخلابة مساحات هادئة للاسترخاء والراحة، بينما تضيف المعالم المائية المذهلة لمسة من الفخامة إلى الحياة اليومية
.
المرافق الرئيسية:
نهر كسول
كرة الطلاء
الذهاب الكارتينج
ركوب الخيل
حديقة زن
ملاعب رياضية
شاطئ ماليبو
السينما العائمة

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معي...فاطمة الزهراء

مرجع:

arabela-real-estate-brokers-l-l-c-7958395