نعتذر, هذا شقة للبيع في برج دانه, قرية الجميرا سركل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في برج دانه, قرية الجميرا سركل

في قلب قرية جميرا الدائرية-جاهز للسكن-أفضل الأسعار

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٠٢٤ قدم مربع / ٩٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

مسموح لتربية حيوانات

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء

ذو طابع هندسي معماري متجانس


الوصف

يقع برج تايجر دانا في قرية جميرا الدائرية، جميرا في دبي. برج تايجر دانا هو حاليا مشروع جاهز للسكن. يقدم برج تايجر دانا شقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بمساحة تتراوح بين 675 مترًا مربعًا. قدم. إلى 950 قدم مربع. قدم (قابل للبيع) يقع برج تايجر دانا على بعد حوالي 1.0 كم من طريق الشيخ محمد بن زايد وحوالي 1.0 كم من طريق الشيخ محمد بن زايد. حصل المشروع على تصنيف اتصال 7، وتصنيف صلاحية العيش 5.2، وتصنيف نمط الحياة 6.2، وتقييم القيمة مقابل المال 5.2 من 10. المشروع قريب من مدرسة JSS الدولية ومدرسة نورد أنجليا الدولية، وعلى مقربة من سيركل مول JVC، وسهولة الوصول إلى نادي مونتجمري للجولف، تلال الإمارات، متصل بشكل جيد بطريق الخيل.
لشراء البقالة والسلع المنزلية، يمكن للمقيمين التسوق في جرينز ميني مارت وإكسبريس كارت وبقالة روبيان، والتي تقع على بعد 10 إلى 15 دقيقة سيراً على الأقدام من المساكن. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمطاعم المحلية، مثل Coop وLokmat Baladna، والتي يمكن الوصول إليها في غضون 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة.

برج دانا هو مجمع سكني يقع في قرية جميرا الدائرية، دبي. تم تطوير المشروع من قبل شركة البناء الدولية Tiger Properties.

تشمل العقارات شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مفروشة بالكامل ومجهزة بجميع الأجهزة اللازمة. تحتوي الشقق على خزائن مدمجة وغرف معيشة واسعة ومطابخ مجهزة وشرفات كبيرة مع إطلالات جميلة على وسط المدينة.


يقع برج تايجر دانا في قرية جميرا الدائرية، جميرا في دبي. برج تايجر دانا هو حاليا مشروع جاهز للسكن. يقدم برج تايجر دانا شقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بمساحة تتراوح بين 675 مترًا مربعًا. قدم. إلى 950 قدم مربع. قدم (قابل للبيع) يقع برج تايجر دانا على بعد حوالي 1.0 كم من طريق الشيخ محمد بن زايد وحوالي 1.0 كم من طريق الشيخ محمد بن زايد.

مرجع:

daarkrealestatellc-8138312