نعتذر, هذا شقة للبيع في برج بلو ويفز, مجمع دبي ريزيدنس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في برج بلو ويفز, مجمع دبي ريزيدنس

عرض إستوديو أنيق وميسور التكلفة للبيع في وادي الصفا 5

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤١٢ قدم مربع / ٣٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1

المشروع:

برج بلو ويفز


مزايا

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة للشواء


الوصف

شكرًا لتوفير تفاصيل حول شقة الاستوديو المعروضة للبيع في برج ذا بلو ويڤز في وادي الصفا 5. يبدو أنها فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة أنيقة وموقعًا مناسبًا في دبي. الوسائل المقدمة ، مثل حمام السباحة والجيم وكاميرات الأمان على مدار الساعة والصيانة على مدار الساعة ومواقف السيارات المخصصة ومنطقة لعب الأطفال ومسار الجري وممشى المشي، تضيف قيمة إلى العقار.

يعرف وادي الصفا 5 بكونه مجتمعًا سكنيًا يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. إنه جزء من منطقة وادي الصفا الأكبر، التي تقع بالقرب من الطريق السريع الرئيسي في دبي، شارع الشيخ زايد. يشتهر المجتمع بفيلاته وبيوت الصف الواسعة، ويقدم بيئة هادئة وصديقة للعائلة.

يقع وادي الصفا 5 بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في دبي، بما في ذلك حلبة دبي أوتودروم وحديقة دبي ميراكل ومدينة دبي الرياضية. كما أن المجتمع موقعه بشكل ملائم بالقرب من العديد من السوبرماركت والمدارس ومرافق الرعاية الصحية، مما يجعله خيارًا شائعًا بين العائلات والمحترفين الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للعيش.

إن RE/MAX TOP NEOM هي شركة عقارية رائدة مسجلة في هيئة تنظيم العقارات في دبي (RERA)، مما يهدف إلى تلبية متطلبات العملاء المتنوعة. يركز خدمتها على جميع جوانب شراء وبيع العقارات السكنية والتجارية وكذلك التأجير. سواء كنت تبحث عن عقارات سكنية أو تجارية أو كنت تبحث عن أفضل فرصة استثمار عقاري، فإن اتخاذ قرار واختيار ما يناسبك أمر ليس سهلاً. هنا يأتي دور شركتنا الرائدة في هذا المجال لتقديم استشارات العقارات الصحيحة بعيدًا عن حملات الإعلانات، لذا لا تتردد في الحصول على استشارة عقارية مجانية مناسبة.

إذا كان هناك أي شيء ترغب في معرفته أو مناقشته بشكل أكثر تحديدًا، فلا تتردد في طرح الأسئلة!

مرجع:

AWD026