نعتذر, هذا شقة للبيع في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في عزيزي ريفيرا, ميدان واحد

العلامة التجارية الجديدة | إطلالة على حمام السباحة | موقع متميز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٢٢ قدم مربع / ٦٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

1 + غرفة خادمة

الحمامات:

1


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

خدمة بواب

خدمة تنظيف

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مسموح لتربية حيوانات

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

دارك جروب العقارية هي شركة تسويق في دولة الإمارات العربية المتحدة. نهدف إلى تقديم أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء والمتابعة معهم ومساعدتهم في الحصول على أفضل الاختيارات والنتائج. نحن لا نتلقى عمولة من العملاء لأننا نعمل مباشرة مع المطورين شكرا لثقتكم بنا.

****************************************************************************************************************************************************************************** ************

عزيزي ريفييرا هو مشروع تطوير سكني واسع النطاق يقع في ميدان، دبي، الإمارات العربية المتحدة. منطقة بارزة وسريعة التطور في دبي. تشتهر ميدان بتطوراتها الراقية، بما في ذلك مضمار ميدان لسباق الخيل وميدان وان مول.

تم تصميم عزيزي ريفييرا كمجتمع على الواجهة البحرية، ويضم قناة تمر عبر المشروع. يتضمن المخطط الرئيسي مزيجًا من المباني السكنية ومنافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية.

يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس. غالبًا ما تكون الهندسة المعمارية والتصميم مستوحى من الريفييرا الفرنسية، مما يوفر بيئة معيشية فريدة وممتعة من الناحية الجمالية.

تم تصميم عزيزي ريفييرا لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة مثل الحدائق وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومساحات البيع بالتجزئة ومتنزهات الواجهة البحرية. الهدف هو إنشاء مجتمع حيوي ومريح للمقيمين. وقد تم اختيار موقع عزيزي ريفييرا بشكل استراتيجي لسهولة الوصول إليه. عادة ما يقع بالقرب من طرق النقل الرئيسية، مما يجعل من السهل على المقيمين السفر إلى أجزاء مختلفة من دبي.


****************************************************************************************************************************************************************************** **************
نحن أكثر من سعداء بخدمتك: شكرًا لاختيارك DAARK GROUP!
لمزيد من التفاصيل حول المشروع،
يرجى الاتصال: السيد. أحمد البدري
الجوال: +971502792724

مرجع:

daarkrealestatellc-8219772