نعتذر, هذا فيلا للبيع في سرو, مسار لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سرو, مسار

غابات خضراء _ 5% دفعة مقدمة _ 55% عند التسليم

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٦٦١ قدم مربع / ٢٤٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

استمتع بالهدوء مع إطلاق سارو في مسار، وهي المرحلة الأخيرة والأخيرة من قبل شركة أراد العقارية والتي تقدم منازل وفيلات مكونة من غرفتين إلى 6 غرف نوم، تصطف على جانبيها مجموعة استثنائية من الغابات المميزة في الخدمة. يقع المشروع ضمن مساحات خضراء وغابات وفيرة، ويخلق مزيجًا متناغمًا من التصميم المستوحى من الطبيعة وتكنولوجيا المنزل الذكي المتطورة، مما يضع معيارًا جديدًا للمعيشة المريحة والمريحة.

يوفر الموقع المتميز داخل مجتمع مسار في الشارقة سهولة الوصول إلى طريق الإمارات وطريق الشيخ محمد بن زايد في الخدمة. في حين أن المجتمع موطن لأكثر من 50000 شجرة، مما يخلق مساحة غابات واسعة تميزه كواحد من أكثر المجتمعات السكنية هدوءًا في الإمارات العربية المتحدة. توفر المساحات الخضراء المورقة ووفرة الطبيعة أجواءً هادئة وسلمية.

التطوير هو المرحلة السابعة من مسار، الذي يرحب بكم في منطقة هادئة مخبأة داخل غابات الشارقة الخضراء. يحتوي هذا المجتمع الرئيسي المرغوب فيه للغاية على عدد محدود من المنازل المتاحة، لذا لا تفوت فرصتك في أن تكون جزءًا من هذا الملاذ الحصري. بدءًا من الفيلات والمنازل المستقلة ذات الطابع الهادئ ووصولاً إلى الغابات، تم تصميم كل مسكن بعناية ليتناغم مع محيطه الطبيعي. تندمج الميزات المستوحاة من الطبيعة مع تكنولوجيا المنزل الذكي بسلاسة، مما يوفر لك الراحة مع تعزيز الاستدامة. مع هذه السلسلة الأحدث، يمكنك العيش في وئام مع الطبيعة بينما تستمتع بوسائل الراحة للحياة العصرية.

مرجع:

daarkrealestate-7977704