WHOLE BUILDING FOR SALE IN MUROOR AREA

للبيع بناية في ابو ظبي بموقع مميز جداً على شارعين وبعائد استثماري ضخم يضم البناء محال تجارية مكاتب شقق

Property Type:

Whole Building

Property Size:

3,200 sqft / 297 sqm


17,000,000 AED

Own this from just

62,092 AED/month

Emirates Expo usually responds within 1 hour



Report this listing

Location

Map

Muroor Area

Abu Dhabi

Agent

Emirates Expo

Emirates Expo Real estate

(34 Properties)

Description

للبيع بناية في ابو ظبي بموقع مميز جداً على شارعين وبعائد استثماري ضخم يضم البناء محال تجارية مكاتب شقق فرصة لا تتعوض

لمحة عن أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة
يتم تصنيف المدن المثالية للسكن والعمل وفقاً لعدة عوامل، وأهمها نمط الحياة المثالي الذي ينعكس على رفاهية الأفراد والنجاح الاقتصادي للمدينة، والذي يؤثر على توفر فرص العمل ورفع مستوى الدخل للفرد، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك وسائل النقل العامة والتعليم والأمن والسلامة وغيرها، لذا تم تصنيف أبوظبي كمدينة مثالية في دولة الإمارات، وفيما يلي مجموعة معلومات عن ابوظبي وأهم ميزاتها.

أهم معلومات عن ابوظبي عليك معرفتها هي أنها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر مدنها من حيث المساحة، إذ تبلغ مساحتها 67,340 كم مربع، وتعتبر أيضاً موطناً لحوالي 200 جزيرة، وتضم شريطاً ساحلياً يبلغ طوله 700 كم مربع.

يحكم أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الحالي “حفظه الله”، وتنحدر عائلة آل نهيان من فرع لقبيلة بني ياس، حيث استقرت في ابوظبي عام 1793 وسكنت في قصر الحصن لما يقارب قرنين من الزمن.

إن كنت ترغب بالاطلاع على معلومات عن أبوظبي الإماراتية والعائلة الحاكمة بشكلٍ مفصل، فننصحك بزيارة البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت.

موقع أبوظبي
ستبهرك عدة معلومات عن ابوظبي وأبرزها أنها تتمتع بموقعٍ استراتيجي على ساحل الخليج العربي، وتشاطر حدودها مع المملكة العربية السعودية من الجنوب والغرب، وسلطنة عُمان من الشرق، ودبي من جهة الشمال الشرقي.

إليك معلومات عن ابوظبي لا يعرفها العديد من الأشخاص، وهي أن إمارة أبوظبي تضم ثلاث مناطق رئيسية وهي:

أبوظبي
ويشار إليها أيضاً بجزيرة أبوظبي، وهي المنطقة التي تحتضن مقر رئيس الدولة ومجلس الوزراء، ومعظم الوزارات والسفارات الأجنبية، بالإضافة إلى ميناء زايد ومطار أبوظبي الدولي.

مدينة العين
تقع مدينة العين في الجهة الشرقية لأبوظبي، وهي منطقة شديدة الخصوبة ومشهورة بمزارعها الواسعة، وتشتهر بقربها من جبل حفيت الذي يبلغ ارتفاعه 1,240 متر فوق سطح البحر.

منطقة الظفرة
كانت تُعرف منطقة الظفرة سابقاً باسم “الغربية”، وهي منطقة تتميز بالغابات الحرجية المزروعة لمكافحة التصحر، بالإضافة إلى بعض حقول النفط البرية، كما تضم المنطقة سبع مدن رئيسية، بما فيها ليوا ومدينة زايد وغياثي والرويس والمرفأ والسلع وجزيرة دلما.

اقتصاد أبوظبي
إحدى أهم معلومات عن امارة ابوظبي اقتصادياً، هي أن اقتصاد العاصمة قد شهد ازدهاراً ملحوظاً في شتى المجالات بفضل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، والذي حرص على تسخير إيرادات مواردها الطبيعية، كالنفط والغابات والمياه، لدعم التنمية الاقتصادية.

وفي عهد المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة السابق “رحمه الله”، تمكّنت أبوظبي من تحقيق قفزة نوعية على المستوى الاقتصادي من خلال تحقيق التنمية المستدامة، بالاعتماد على إيرادات القطاعات غير النفطية، بما في ذلك الأعمال التجارية والسياحية والاستثمارية، وتشجيع القطاع الخاص في العاصمة.

Get the right mortgage for you

300,000 AED35,000,000 AED
30%
5,100,000 AED13,600,000 AED
1 year25 years

Estimate your monthly mortgage payment

Monthly payment

62,092 AED

with interest rate of

3.89%

Get a mortgage quote

Powered by


Reference:

expore-7543607

Listed:

2 months ago

Broker ORN:

CN-1107788


17,000,000 AED

Own this from just

62,092 AED/month

Emirates Expo usually responds within 1 hour

Report this listing

Own this property from just

62,092 AED /month

Fixed rates from: 3.89%

Get pre-approved

In partnership with