نعتذر, هذا شقة للبيع في مساكن أنانترا, الرفاعة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في مساكن أنانترا, الرفاعة

علامة تجارية جديدة - فقط 10% مقدم - مباشرة على البحر - عائد الاستثمار

نوع العقار:

شقة


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

اكتشف مثالًا للمعيشة الفاخرة على شاطئ البحر في أنانتارا الشارقة ريزيدنسز من شركة أراد العقارية مع شقق فاخرة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم وشقق بنتهاوس في الشارقة. يعد هذا تعاونًا رائعًا بين مطور أرادا الشهير والعلامة التجارية لمنتجع أنانتارا، ويقع داخل أراضي منتجع أنانتارا الشارقة، وتوفر هذه المجموعة الحصرية من المساكن المفروشة بالكامل إطلالات خلابة على الخليج العربي من كل زاوية. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو أسلوب حياة نابض بالحياة على شاطئ البحر، فقد تم تصميم هذه الشقق وشقق البنتهاوس لتتجاوز التوقعات.



يقدم التطوير فرصة فريدة لتنغمس في عالم من البذخ والراحة. بدءًا من ميزات المنزل الذكي وحتى خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة، تم تصميم كل التفاصيل لتعزيز تجربة معيشتك. ويستمتع المقيمون أيضًا بإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص وحمام السباحة، بالإضافة إلى امتياز الانغماس في مرافق الصحة المتميزة وتناول الطعام في المطعم المميز.



تقع الشارقة على بعد دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، وتعد وجهة عطلات صاعدة تمزج بين الهندسة المعمارية المعاصرة والتراث الثقافي الغني. بالإضافة إلى وسائل الراحة في المنتجع مثل حمام السباحة اللامتناهي على شاطئ البحر والمطعم فوق الماء، يمكن للمقيمين استكشاف مدينة الشارقة النابضة بالحياة. من منطقة التراث الحي في قلب الشارقة إلى الأسواق والمساجد المزدحمة، هناك ثروة من التجارب التي تنتظر من يكتشفها. توفر الواجهة حقًا التوازن المثالي بين الهدوء والمغامرة لكل من المسافرين بغرض الترفيه والعمل، على مقربة من مركز المعارض.





وسائل الراحة الرئيسية:

سوق بيع التجزء

حمام السباحة

مطاعم

مسجد

الركض المسار

منطقة لعب للأطفال

مركز اللياقة البدنية



الاماكن المجاورة:

10 دقائق - مسجد الشارقة

10 دقائق - مطار الشارقة الدولي

20 دقيقة - مطار دبي الدولي

08 دقيقة - منتزه الشارقة الوطني

15 دقيقة - المنطقة الصناعية بالشارقة

20 دقيقة - متحف الشارقة للحضارة الإسلامية

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

daarkrealestate-8614362