نعتذر, هذا شقة للبيع في لمّاع, مدينة جميرا ليفينج لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في لمّاع, مدينة جميرا ليفينج

Introducing Lamaa: Your Gateway to Luxury Living in Madinat Jumeirah

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٣٩٤ قدم مربع / ٢٢٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5

المشروع:

لمّاء


الوصف

وحدة:
توفر هذه الشقة الحصرية المكونة من أربع غرف نوم في مدينة لمع، مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة. بمساحة إجمالية تبلغ 2394.00 قدم مربع، يعد هذا السكن الفسيح مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن منزل يوفر الراحة والأناقة.

الشقة غير مفروشة، مما يسمح لك بإنشاء منزل يناسبك حقًا. تضم هذه الشقة أربع غرف نوم وخمسة حمامات ومنطقة معيشة كبيرة، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن منزل به مساحة كبيرة للترفيه والاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

تقع الشقة في قلب المدينة، على بعد لحظات فقط من ساحل دبي الساحر وبرج العرب المهيب. بفضل موقعه المتميز، يمكنك الاستمتاع بسهولة الوصول إلى أفضل مناطق الجذب في المدينة، بما في ذلك سوق مدينة جميرا النابض بالحياة، وشواطئ جميرا النقية، والممرات المائية الخلابة في مدينة جميرا.

في لمعة، يمكنك أن تعيش حياة الرفاهية والراحة في قلب دبي. بفضل هندستها المعمارية الرائعة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والمناظر الخلابة لأفق المدينة، توفر لمعة عنوانًا حصريًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن منزل متميز حقًا. لذا، عد إلى موطنك لتعيش نموذجًا لأرقى مستويات المعيشة في دبي، واجعل من لمعة ملاذك الحصري في هذه المدينة النابضة بالحياة.

مرجع:

a57b8b35c63deeae854519f968af5428