نعتذر, هذا شقة للبيع في لوما بارك فيوز, قرية الجميرا سركل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في لوما بارك فيوز, قرية الجميرا سركل

اتصل بنا، استثمر الآن - احصل على أعلى عائد استثمار _ فاخر _ 20٪ مقدم -

نوع العقار:

شقة


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خدمة بواب

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال

منطقة لعب الاطفال

منطقة للشواء


الوصف

يعد لوما بارك فيوز في قرية جميرا الدائرية أحدث مثال للفخامة والأناقة المعمارية من شركة TownX Development التي تتميز بشقق فاخرة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم في دبي. يستعد هذا المبنى السكني الرائع المكون من 25 طابقًا ليزين الحي المرموق في قرية جميرا الدائرية ويعد بتجربة نمط حياة لا مثيل لها تمزج بين الراحة والملاءمة والرقي.

يقع في موقع رئيسي، ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية والمناطق التجارية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسلوب الحياة النابض بالحياة في دبي مع الاستمتاع ببيئة هادئة وسلمية. تضمن شبكة الطرق جيدة التخطيط سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، مما يسمح للمقيمين بالوصول إلى المراكز التجارية والمؤسسات التعليمية ومرافق الرعاية الصحية والوجهات الترفيهية في دبي بأقصى درجات الراحة.

تجمع التحفة المعمارية بين الجمال المعاصر والتصميم الوظيفي. المبنى الشاهق يقف شاهقًا ويوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. الواجهة الأنيقة، التي تكتمل بنوافذ واسعة، تملأ كل وحدة بالضوء الطبيعي، مما يخلق أجواء مشرقة وجذابة.

بفضل تصميمه المعماري المذهل، فإنه يقدم مجموعة من الوحدات السكنية المصممة بعناية، بما في ذلك المساكن الفسيحة المصممة. تم تصميم كل وحدة بدقة لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وتوفير تجربة معيشية مريحة. تم تزيين المساحات الداخلية بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة، مما يخلق جوًا من الأناقة الراقية.

الاماكن المجاورة:
05 دقيقة - سيركل مول
10 دقائق - حديقة دبي المعجزة
15 دقيقة - مول الإمارات
18 دقيقة - نخلة الجميرا
20 دقيقة - مرسى دبي
25 دقيقة - مطار دبي الدولي
25 دقيقة - سكاي دايف دبي
28 دقيقة - مطار آل مكتوم الدولي

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

daarkrealestatellc-8476401