دليلك لأشهر فنادق البرشاء في دبي

تستقطب دبي سنوياً الملايين من السيّاح من داخل الإمارات وخارجها، حيث تحتضن الكثير من الوجهات الفريدة التي تناسب مختلف أفراد الأسرة، وبطبيعة الحال، توفّر فنادقها الفاخرة إقامة مميزة للنزلاء طوال مدّة زيارتهم. اليوم سنأخذكم في جولة للتعرّف على افضل فنادق البرشاء دبي وأهم معلوماتها.

أكثر فنادق البرشاء دبي شهرة

اطلالة فندقية

1- جراند كوزموبوليتان (5 نجوم)

فنادق دبي البرشاء كثيرة ومتنوّعة، لذا كان علينا اختيار الفنادق المفضّلة لدى أكبر عدد من الأشخاص، ومنها فندق جراند كوزموبوليتان الذي يتميّز بمرافقه الحديثة والراقية.

يشتمل جراند كوزموبوليتان على عدّة مطاعم عالمية ومحليّة، وبركة سباحة خارجية ضخمة، وصالة رياضية، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال، وغيرها الكثير من المرافق والخدمات التي جعلته من أفضل فنادق دبي البرشاء 1 حالياً.

الموقع

البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 878 درهم إماراتي
  • التواصل: 045122222

2- شيراتون مول الإمارات (5 نجوم)

ننتقل في قائمة أفضل الخيارات للباحثين عن فندق البرشاء الذي سيُبلي توقّعاتهم واحتياجاتهم، للحديث عن فندق شيراتون مول الإمارات الذي يوفّر مدخلاً خاصّاً لمول الإمارات الاستثنائي في دبي.

يتميّز الفندق بغرفه وأجنحته الراقية التي توفر كافة سُبل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى مرافق فاخرة، بدءاً من المطاعم والمقاهي، ومروراً بالساونا والجاكوزي والسبا، وصولاً إلى برك السباحة وغيرها.

الموقع

شارع الشيخ زايد، البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 816 درهم إماراتي
  • التواصل: 043772000
غرفة فندقية

3- كمبينسكي مول الإمارات (5 نجوم)

نواصل قائمتنا لأشهر فنادق في البرشاء مع فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يتميّز بمرافقه الحديثة التي تلبّي جميع الاحتياجات، بما فيها السبا والنادي الرياضي، بالإضافة إلى بركة السباحة ومناطق اللعب المخصّصة للأطفال.

لمحبي المأكولات والمشروبات الشهية، يحتضن الفندق مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلّية ذات الإطلالات الساحرة.

الموقع

البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 1,507 درهم إماراتي
  • التواصل: 043410000

4- فندق إيليت بيبلوس (5 نجوم)

سواء كُنت رجل أعمال يبحث عن مكان إقامة فاخر أثناء عمله، أو من السيّاح الذين يتطلعون لقضاء أمتع الأوقات في إمارة دبي، سيكون فُندق إيليت بيبلوس أحد الخيارات التي تضمن لك تلبية كل احتياجاتك.

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في الإمارة، بما فيها مول الإمارات وبرج العرب وحديقة وايلد وادي المائية وغيرها.

أما على صعيد الفخامة الداخلية، فيضم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة الحديثة والراقية التي تُناسب النزلاء، ناهيك عن مرافقه الترفيهية المميّزة، وغُرف الاجتماعات وغيرها.

الموقع

شارع البرشاء

  • الأسعار : تبدأ من 362 درهم إماراتي
  • التواصل: 044554800

5- جراند إكسلسيور (4 نجوم)

عند اختيارك هذا الفندق الفاخر، ستحظى بإقامة لا مثيل لها في قلب إمارة دبي، فبجانب المرافق المتنوعة التي تضمن راحتك ورفاهيتك، يُمكنك الوصول إلى أشهر وجهات الإمارة السياحية والترفيهية في غضون 10 دقائق.

يقع الفندق على مقربة من مول الإمارات وسكي دبي، بالإضافة إلى حديقة وايلد وادي المائية وبرج العرب، ما يجعله واحداً من افضل فنادق البرشاء دبي التي تناسب السيّاح.

الموقع

قرب مول الإمارات، البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 238 درهم إماراتي
  • التواصل: 044449718

6- كارلتون (4 نجوم)

فندق كارلتون

بفضل موقعه المثالي بالقرب من أبرز معالم دبي، ومرافقه الفاخرة التي توفّر كل سبل الراحة والرفاهية للنزلاء، أصبح فندق كارلتون خياراً مناسباً للعديد من السيّاح ورجال الأعمال الباحثين عن فندق في البرشاء لإقامة استثنائية.

إن قررت الإقامة في فندق كارلتون البرشاء، ننصحك بتذوّق أشهى الأطباق الهندية في مطعم سبايس أو تجربة المطاعم الأخرى.

الموقع

بجانب برج المها، البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 233 درهم إماراتي
  • التواصل: 045019000

7- فندق روز بارك البرشاء (4 نجوم)

يحتضن فندق روز بارك حوالي 168 من الغرف الفندقية المجهّزة بأحدث التجهيزات، و24 جناحاً في قمة الفخامة، ومع إطلالاتها الرائعة على أفق دبي وأبرز مناطقها، بات الفندق خياراً يفضله الكثير من النُزلاء حالياً.

يوفّر الفندق لزواره مجموعة منوعة من المرافق والخدمات الحديثة، بما فيها غُرف الساونا والبخار، وبرك السباحة والصالة الرياضية والمطاعم وغيرها.

الموقع

قرب محطة مترو المشرق في البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 521 درهم إماراتي
  • التواصل: 045216999

8- هوليداي ان (4 نجوم)

فندق هوليداي ان

تضم البرشاء دبي فنادق متنوّعة، منها ما يصنّف 5 نجوم ومنها ما يصنّف 4 أو 3 نجوم، حيث يفضّل الكثير من الأشخاص الإقامة في فنادق 4 نجوم، والتي تعتبر أسعارها أقل بطبيعة الحال، مع الحفاظ على الفخامة والرقي والمرافق الترفيهية.

هوليداي ان البرشاء هو أحد الفنادق التي يفضّلها السيّاح بشكل كبير، فهو يحتضن الكثير من المرافق المتميّزة، مثل المطاعم والنادي الرياضي وبركة السباحة الخارجية وغيرها الكثير.

الموقع

بجانب مول الإمارات في البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 357 درهم إماراتي
  • التواصل: 043234333

9- فندق نوفوتيل البرشاء دبي (4 نجوم)

إذا كُنت تُفكر في حجز فنادق البرشاء دبي والاستمتاع بإقامة فاخرة، ننصحك بتجربة نوفوتيل دبي البرشاء، حيث يضمن لك نوفوتيل دبي إقامة لا تعوّض مع مجموعة متنوعة من مرافق الراحة والترفيه.

بجانب ما يزيد عن 465 غرفة فردية و100 غرفة متّصلة و89 جناحاً فاخراً، يضم هذا الفندق المكوّن من 41 طابقاً، بركة سباحة خارجية ضخمة ومطاعم وسبا؛ كما يتميّز بإطلالته الرائعة.

الموقع

مقابل محطة مترو المشرق في البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 421 درهم إماراتي
  • التواصل: 043049000

10- هيلتون جاردن إن (4 نجوم)

أخيراً وليس آخراً في قائمة افضل فنادق البرشاء في دبي حالياً، سنتحدث عن هيلتون جاردن ان، الذي يقع مقابل مول الإمارات، ويبعد حوالي كيلومتر واحد عن محطتي مترو في دبي، كما يبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن شاطئ الصفوح ونخلة جميرا.

يضم الفندق مجموعة منوعة من المرافق، بما فيها المطاعم والمقاهي وبركة السباحة، بالإضافة إلى النادي الرياضي وغيرها.

الموقع

مقابل مول الإمارات في البرشاء 1

  • الأسعار: تبدأ من 533 درهم إماراتي
  • التواصل: 043070707
فنادق البرشاء

*ملاحظة: الأسعار قد تتغير من يوم إلى آخر حسب اليوم والفصل وغيرها، لذا ننصحك بالتواصل مع الفندق مسبقاً

فنادق أخرى في البرشاء

هذه كانت قائمة افضل فندق البرشاء دبي على سبيل الذِكر لا الحصر، حيث تضم المِنطقة الكثير من الخيارات الأخرى، بما فيها فندق روتانا سنترو البرشاء وبعض الفنادق الأخرى، مثل:

  • فندق فلورا البرشاء
  • فندق ايبس البرشاء دبي
  • فندق سيجنتشر البرشاء
  • فندق ذا فيو البرشاء دبي

نتمنى أن تكون هذه القائمة قد قدّمت لك كل ما تريد معرفته عن افضل فنادق البرشاء دبي وأسعارها ومواقعها، وأكثر ما يميّزها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل أماكن الخروج في دبي لتستمتع أثناء فترة إقامتك في الإمارات؛ وتابع مدونة بروبرتي فايندر للمزيد من المواضيع الشيّقة.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.