أفضل ديكورات و افكار للكريسماس

أيام قليلة تفصلنا عن أجمل أعياد السنة وأكثرها بهجةً ودفئاً، فقريباً ستدق أجراس عيد الميلاد المجيد ويحضر لنا معه المرح والمتعة والسعادة، وأي طريقة أفضل للاحتفال بالكريسماس من أن تجعل روح العيد تغمر منزلك وتبدأ بتزيينه بأشجار الكريسماس المبهجة وأبهى الإكسسوارات الملونة وتشارك أحباءك بكروت معايدة للكريسماس رائعة الجمال. سنساعدك في هذا المقال لإيجاد أفضل افكار للكريسماس في دبي وما حولها، بدءاً من أماكن شرائها إلى كيفية تزيين المنزل.

أجمل أنواع زينة و افكار للكريسماس

سانتاكلوز

لطالما أضافت زينة الكريسماس على المنزل أجواءً ساحرةً واحتفاليةً، أما كيف تبدأ بتزيين المنزل فهو الجزء الأصعب دوماً، لكن لا تقلق نحن إلى جانبك وسنقدم لك دليلاً تفصيلياً لنسهل الأمر عليك ونزودك ببعض افكار للكريسماس لنضفي بعض المتعة على منزلك.

زينة شجرة الكريسماس

قد تتساءل ما هي الزينة التي قد تلزمك لتزيين شجرة الكريسماس، أو كيف تختارها لتليق بمنزلك، لدينا إجابات عن كل الأسئلة التي قد ترد إلى ذهنك لكن دعنا في البداية نبدأ بالحديث عن أنواع الزينة.

تتنوع زينة الكريسماس وتتعدد خيارات أشكالها وألوانها، لكن أهم جزء فيها هو شجرة الكريسماس، وتكون إما طبيعيةً أو اصطناعية، وأما الزينة التي تعلَّق عليها فيمكنك إما اختيار كرات عيد الميلاد الزجاجية أو إكليل الكريسماس أو عيدان الحلوى أو جوارب عيد الميلاد

زينة الطاولات

زينة طاولات الكريسماس

لا يقل تزيين أثاث المنزل أهميةً عن تزيين الشجرة حتى يبدو بأبهى حلة ويتميز مظهره عن باقي أيام السنة، لذا لا بد من إضافة زينة الكريسماس للطاولات سواءً في غرفة الطعام أو الجلوس أو المطبخ، مثل ملاءات مزخرفة بأجمل زخارف الكريسماس وهدايا ضمن صناديق حمراء وأشرطة ملونة ولامعة.

الزينة المضيئة

إذا كنت تحب عيدك مضيءاً وبراقاً يمكنك اختيار بعض الخيارات المتنوعة المتاحة لأضواء الكريسماس في دبي، وأول خيار ننصحك به هو الحبال المضيئة التي يمكنك تعليقها أينما رغبت لتضفي على أي غرفة جواً مبهجاً وبراقاً.

كما يمكنك أن تلفها على شجرة الكريسماس أو أطراف السلالم أو أكاليل الكريسماس، وتستطيع أيضاً لفها وجعلها كرات مضيئة أو وضعها في مزهريات شفافة، إضافة إلى ذلك تعد الفوانيس الصينية أو فوانيس الزينة المزخرفة خياراً جميلاً أيضاً لإضاءة ليالي الكريسماس المجيدة.

أنواع أخرى من الزينة

افكار لزينة الكريسماس

يمكنك إضفاء روح الكريسماس على كل زاوية في منزلك بتزيين جدرانه وأرضه وحتى أبوابه بزينة الكريسماس المتألقة، يمكنك البدء بتعليق الأكاليل المزخرفة على أبواب منزلك أو تعليق لوحات الكريسماس الترحيبية على الجدران، وأما الأرض فيمكنك تزيينها بسجاد مزين بأشكال رجل ثلج أو إلقاء وسائد ملونة بالأبيض والأحمر على الأرض والأثاث. إذا كان لديك موقد في منزلك فيمكنك تعليق جوارب عيد الميلاد أو قبعاته حول الموقد لمنح المنزل مظهر الكريسماس الكلاسيكي.

أماكن شراء زينة الكريسماس

نقدم لك في الفقرة التالية قائمةً بأفضل متاجر بيع زينة الكريسماس في دبي، وسواءً كنت ترغب بشراء الزينة بزيارة المتاجر واختيار ما يناسبك بنفسك، أو كنت ترغب بشرائها عن طريق الانترنت، سنساعدك بتقديم الخيارات المتاحة بكلا الحالتين.

مركز زينة الكريسماس:

يعتبره معظم الناس أفضل مكان لشراء زينة الكريسماس، إذ يحتوي على كل ما يتعلق بتجهيزات الكريسماس من الألف إلى الياء، ويضم مختلف اشكال شجرة الكريسماس ومنها الأشجار الاصطناعية من جميع الأحجام وكل ما تحتاجه من افكار لعمل شجرة الكريسماس من الكرات والإضاءة والأكاليل وأكياس الهدايا، وكل ذلك بأسعار مناسبة.

  • الموقع: يقع في فالكون غاليري خلف الواحة مول، القوز.

كارفور الإمارات

تماثيل الكريسماس

يخصص المتجر عند حلول شهر ديسمبر قسماً خاصاً يشتكل على كل تجهيزات الكريسماس وزينته مثل أوراق تغليف الهدايا والأشرطة الملونة وخيارات زينة بأسعار زهيدة.

  • الموقع: نتشر فروعه في مختلف أرجاء الإمارات، لذا يمكنك البحث عن أقرب فرع له إلى موقعك وزيارته.

آيكيا

يعرف آيكيا بأنه من أفضل المتاجر التي تبيع زينة والديكورات المنزلية عموماً، فهو مكان رائع للبحث عن الأكاليل وزينة الكريسماس وحلوى الزنجبيل بأسعار مقبولة للاحتفال بالكريسماس.

مارينا هوم

متجر متكامل ساحر يجمع بين أروقته أجمل افكار للكريسماس كالأضواء والأكاليل والكثير غيرها، ولديه عدة أفرع في دبي وأبو ظبي.

  • الموقع: عدة فروع منشرة فكي كل من دبي وأبوظبي

موقع علي بابا – Alibaba.com

يعد موقع Alibaba.com أفضل موقع لشراء زينة الكريسماس، وهو موقع عالمي يخصص قسماً واسعاً لتجهيزات الكريسماس مثل زينة الكريسماس، وزينة شجرة الكريسماس الصغيرة وعيدان الحلوى وغيرها الكثير من الأنواع، كما يعرف بأسعاره المنخفضة مما يجعله خياراً جيداً.

موقع لايت ان ذا بوكس  – Lightinthebox.com

يعد أيضاً موقعاً رائعاً لشراء أي شيء متعلق بالكريسماس بأرخص الأسعار، وأكثر البضائع التي يتميز بها الحبال الملونة ورجال الثلج الصغار وكرات شجرة الكريسماس.

موقع أمازون – Amazon.ae

موقع معروف يرسل البضائع إلى أي مكان في العالم ويعد من أفضل المواقع في دبي لشراء زينة الكريسماس على الإنترنت، وأكثر ما يعرف به أكياس الهدايا وزينة الجدران وأجراس الكريسماس.

موقع ديزرت كارت – Desertcart.ae

يعد هذا الموقع متجراً رائعاً لشراء أي زينة للكريسماس مثل الأقواس وربطات الرأس على شكل قرون غزال الرنة وكرات شجرة الكريسماس.

اماكن بيع شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس

بعد أن تحدثنا عن أماكن بيع زينة شجرة الكريسماس سنتناول أماكن بيع اشجار الكريسماس كونها القطعة الأهم في زينة الكريسماس.

دبي غاردن سنتر

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء شجرة كريسماس طبيعية فليكن دبي غاردن سنتر مقصدك، إذ يضم هذا المركز أشجاراً معطرةً يصل طولها إلى 2.5 متر (8 أقدام) ستكون دون شك تحفةً تخطف الأنظار.

هوم سنتر

يعد من أفضل الأماكن في دبي لشراء اشجار الكريسماس الاصطناعية، حيث يتوفر لديه أشجار كريسماس تغطيها الإضاءة بطريقة رائعة، وتليق معظمها بالمنازل ذات السقف المرتفع حيث يبلغ طولها من 1 إلى 3 متر، كما يتوفر لديه أشجار زجاجية صغيرة لغرف الطعام لتجعل كل أرجاء منزلك تبدو بغاية الروعة.

سبينيس

يقدم متجر سبينيس أشجار كريسماس طبيعية ينقلها من أمريكا، إضافةً إلى أكاليل الصنوبر للأبواب، كما يتميز بين متاجر دبي بأسعار اشجار الكريسماس الزهيدة التي تناسب الجميع. 

متجر أيس للأدوات المنزلية ولوازم الحدائق

عند التحدث عن اماكن بيع شجرة الكريسماس لا بد أن نذكر هذا المتجر لاحتوائه على قسم ضخم يخصصه لعرض مختلف اشكال شجرة الكريسماس الطبيعية منها والاصطناعية بأسعار مختلفة وأطوال متنوعة، وتشحن جميعها من شمال أمريكا، كما يتوفر لديه أشجاراً يكسوها الثلج ليمنحها مشهداً شتوياً خلاباً.

الأسئلة الشائعة

متجر زينة للكريسماس

هل تتزين دبي بزينة الكريسماس؟

بالتأكيد. تتحول دبي في أيام الكريسماس إلى أرض عجائب مبهرة تكتسي زينةً احتفاليةً وعروضاً حيويةً تضيء شوارعها وأبنيتها ومعالمها السياحية الأيقونية، وتتغلغل روح الكريسماس في جميع أركانها بالأضواء المتلألئة وأشجار الكريسماس الضخمة وغيرها الكثير، وإليكم لمحةً على بعض المظاهر الساحرة التي تتميز بها دبي في الكريسماس:

  • الشوارع المتلألئة
  • اشجار الكريسماس الضخمة وقطع الزينة المبهجة
  • فعاليات الاحتفال بالكريسماس
  • مراسم إنارة شجرة الكريسماس

ما هي أكثر زينة رائجة في الكريسماس؟

تتنوع زينة الكريسماس التي يمكنك شراؤها في دبي، مثل:

  • شجرة الكريسماس
  • غزال الرنة
  • التحف الملونة
  • الأكاليل الخضراء والحمراء
  • رقاقات الثلج
  • رجال الثلج
  • تماثيل الكريسماس

ما هي أماكن الاحتفال بالكريسماس في دبي

توجد العديد من الأماكن في دبي لتحتفل بالكريسماس مثل:

  • برج العرب
  • عين دبي
  • ليغولاند
  • دار دبي للأوبرا
  • سكي دبي
  • سوق مدينة جميرة

قدمنا لك في هذا المقال افكار للكريسماس وكل ما يخص زينة الكريسماس في دبي وأماكن شرائها وكيفية استخدامها، وبالاستفادة من هذه النصائح  ستغمر روح عيد الميلاد منزلك الدافئ. لمزيد من المقالات يمكنك الاطلاع على دليل أماكن الاحتفال بليلة رأس السنة في دبي، وغيرها من المقالات المميزة على مدونة بروبرتي فايندر.


اقرأ المزيد

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.