أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في دبي ليلة رأس السنة 2023-2024

لطالما كانت دبي واحدة من أفضل الوجهات التي يفضلها الأشخاص للاحتفال برأس السنة، كيف لا وقد استطاعت الإمارة إقامة فعاليات عديدة أدهشت دول العالم أجمع بمدى جمالها و وتطورها، وأحد أهم الفعاليات التي حظيت باهتمام عالمي في احتفالات رأس السنة هي الألعاب النارية التي شكلت لجميع مشاهديها مصدر ترفيه رائع في هذه الليلة الاستثنائية، فإذا كنت مهتماً بمشاهدة الألعاب النارية في دبي، تابعنا في هذا المقال الذي يبين أفضل الأماكن لمشاهدة العاب ناريه في دبي ليلة رأس السنة وجميع التفاصيل التي تخص عروضها.

أفضل الأماكن لمشاهدة العاب ناريه في دبي ليلة رأس السنة 

العاب نارية في اتلانتس دبي

تعتبر الألعاب النارية هدفاً أساسياُ عند العديد من الاشخاص الراغبين بالاحتفال برأس السنة، لذلك حرصت إمارة دبي على تقديم عروض الألعاب النارية في عدة أماكن مشهورة ومرموقة، ولتتضح لك الصورة بشكل أكبر، سنبين لك تاياً جميع الأماكن التي ستقام في عروض الألعاب النارية بشكل مفصل:

برج خليفة

العاب نارية في برج خليفة

استحوذت الألعاب النارية الرائعة التي يطلقها برج خليفة ليلة رأس السنة على صدارة الأرقام القياسية العالمية منذ بضع سنين، وفي هذا العام سيقدم البرج عرضاً مبهراً يجمع بين الأضواء الليزرية والألعاب النارية المذهلة لتجعل من ليلة رأس السنة في دبي استثنائية.

يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية في برج خليفة من عدة أماكن قريبة من البرج، حيث سيحظى المتفرج بمشاهدة ممتعة وواضحة لهذه العروض، وسنذكر فيما يلي أفضل الأماكن القريبة لمشاهدة هذا العرض المدهش:

  1. قناة دبي المائية

تعد القناة المائية التي يبلغ طولها 3.2 كم مكاناً جميلاً للتنزه، حيث يمكن للزائر التنزه في القناة ، ثم الاستمتاع بالمشهد الساحر للألعاب النارية.

  • الموقع: تمتد القناة من الخليج التجاري إلى الصفا في دبي
  1. سوق البحار

ستحظى من خلال هذا الموقع بتناول عشائك الفاخر ومشاهدة عرض لن يتكرر في إحدى مطاعم سوق البحار وسط مدينة دبي.

  • الموقع: وسط مدينة دبي بجانب دبي مول

برج العرب

العاب ناريه في برج العرب

سبق وأن كسر برج العرب رقماً قياسياً بأطول عرض للألعاب النارية، ورغم أنه لم يكشف عن خططه للاحتفال هذه السنة، إلا أنه من المتوقع أنه يقدم عرضاً مبهراً، ومن الأمور الجيدة والجميلة في هذه العروض، انه حتى لو لم تكن نزيلاً في الفندق فستتمكن من مشاهدة العرض الذي سيقدمه في عدة مناطق قريبة وهي كما يلي:

  1. شاطئ بلاك بالاس

يعتبر هذا الشاطئ المكان الأفضل لمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة، حيث ستستمتع بالاحتفال بعيداً عن الزحام وتشاهد كلاً من ألعاب برج العرب النارية والألعاب النارية في فندق أتلانتس دبي.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الصفوح 1
  1. سوق مدينة جميرة

جذبت مدينة جميرة بزينة عيد الميلاد فيها وأجوائها الدافئة والمضيافة آلاف الزوار هذا العام، إضافةً إلى عرض الألعاب النارية التي تخطط لإقامته عندما تدق الساعة معلنةً حلول منتصف الليل. يمكنك اختيار أي مطعم من مطاعم سوق مدينة جميرة الفاخرة لتحجز مقعداً أمامياً لمشاهدة الألعاب النارية المذهلة.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الصفوح 
  • التواصل: 043668888
  1. كايت بيتش

إذا كنت تبحث عن مكان عائلي لمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي فلا شك أن كايت بيتش سيكون وجهتك الأفضل. ميزة هذا الشاطئ أنك تستطيع مشاهدة الألعاب النارية المذهلة لبرج العرب في الهواء الطلق، وسيعجبك وعائلتك الجو العفوي لهذا الشاطئ الواسع، إضافةً إلى أن الدخول إليه مجاني.

  • الموقع: أم سقيم، جميرة 3
  • التواصل: 043173999

مواضيع ذات صلة

نخلة جميرة

العاب ناريه في نخلة جميرا

تعد نخلة جميرة واحدة من أفضل أماكن الاحتفال برأس السنة ومشاهدة الألعاب النارية، حيث تتنوع في هذه الوجهة الخيارات لتقضي ليلةً لا تنسى  في دبي، رافقنا فيما يلي لنذكر لك وجهات مميزة لمشاهدة الألعاب النارية في جزيرة النخلة لعام 2023:

  1. أتلانتس النخلة

 تعد الاحتفالات في أتلانتس دبي من اكثر الاحتفالات بذخاً ورفاهية، وسيحظى الزائر لهذه الفنادق بمشاهدة ممتعة لامثيل لها

  1. ذا بوينت

إذا رغبت بتناول عشاء فاخر أثناء مشاهدة نافورة النخلة وألعاب أتلانتس النارية تحت سماء دبي المضيئة ليلة رأس السنة ستكون منطقة ذا بوينت وجهتك المثالية.

  • الموقع: المرزبان، نخلة جميرا
  • التواصل: 043909999
  1. ممشى نخلة جميرة

إذا رغبت بالتوجه إلى مكان يتسم بالبساطة لمشاهدة الألعاب النارية، فممشى نخلة جميرة سيكون خيارك الأفضل، حيث ستستمتع بنسمات الهواء العليل على ضفاف المياه أثناء مشاهدة الألعاب النارية المذهلة لنخلة جميرة.

السيف

في حال كنت ترغب بالاحتفال برأس السنة بمكان يملؤه الدفء والحميمية ستكون منطقة السيف وجهتك، حيث ستأخذك بمظهرها العتيق العربي الأصيل في رحلة إلى مدينة دبي في الماضي.

تقع منطقة السيف على ضفاف خور دبي، وهذا يجعلها المكان المناسب لمشاهدة العاب نارية في دبي ليلة راس السنة، ناهيك عن خيارات جلوس مثالية في مطاعمها التي تتميز بإطلالة بحرية في قمة الجمال.

  • الموقع: تقع السيف من مِراس في شارع السيف

القرية العالمية

العاب نارية في القرية العالمية

 القرية العالمية هي أرض المتعة اللامتناهية، وهي أيضاُ إحدى الوجهات الاحتفالية المفضلة هذا العام لجميع أفراد العائلة، حيث سيشهد زوارها عرضاً مذهلاً للألعاب النارية ليلة رأس السنة عام 2023.

  • الموقع: شارع الشيخ محمد بن زايد.
  • التواصل: 043624114

دبي فيستيفال سيتي

ستضيء الألعاب النارية الاحتفالية التقليدية ضفاف خور دبي عندما تدق الساعة معلنةً منتصف الليل، حيث ستنطلق عروض الألعاب النارية والعروض المائيةً التي ستبهرك وتذهلك.

  • الموقع: طريق الهلال قرب الفطيم مول
  • التواصل: 800332

لا مير

العاب ناريه في دبي

تعد لا مير من أهم الوجهات العائلية لمشاهدة الألعاب النارية واحتفالات راس السنة دبي، فهذا المكان الذي يقع على ضفاف الشاطئ يتم إعداده للاحتفال بليلة رأس السنة دبي هذا العام بعدد كبير من الألعاب النارية المذهلة، ناهيك عن خيارات ترفيهية أخرى، مثل ألعاب الأطفال وما إلى ذلك.

  • الموقع: جميرا 1
  • التواصل: 045905090

جي بي آر، ذا بيتش

إذا كنت تسكن في منطقة جي بي آر أو دبي مارينا ورغبت بمشاهدة الألعاب النارية، فسيكون ذا بيتش وجهتك المثالية، إذ يمكنك أن تتوجه إليه منذ الظهيرة لتشارك في الاحتفالات التي تبدأ باكراً، ومن ثم التوجه لمشاهدة الألعاب النارية في دبي ليلة رأس السنة، وبهذا تمضي نهاراً ممتعاً بأكمله مع أصدقائك أو عائلتك على الشاطئ.

  • الموقع: مساكن شاطئ جميرا في دبي
  • التواصل: 045905090

معرض إكسبو 2020

لا بد لأعظم معرض في العالم أن يخبئ مفاجآت عديدة ليلة رأس السنة، وأهمها عروض الألعاب النارية، حيث سيقدم معرض إكسبو 2020 احتفالات مذهلة لن تجدها في مكان آخر.

  • الموقع: جنوب دبي قرب مطار آل مكتوم الدولي
  • التواصل: 8003976

عين دبي

العاب نارية قرب عبن دبي

تعتبر عجلة عين دبي الأضخم في العالم  أحد أهم المعالم السياحية في دبي، وفي ليلة رأس السنة ستمثل هذه العجلة مكاناً رائعاً لمشاهدة الألعاب النارية، حيث سيحظى الزائر تجربةً آسرة من خلال مشاهدة الألعاب النارية من أعالي السماء.

  • الموقع: جزيرة بلو ووترز في دبي.

قدمنا لك دليلاً شاملاُ عن أفضل الأماكن لمشاهدة العاب ناريه في دبي ليلة رأس السنة، نتمنى أن تحظى بتجربة ممتعة في أحد هذه الأماكن، وننصحك بمتابعة كل ما هو جديد على مدونة بروبرتي فايندر.


اقرأ المزيد

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.