تعزيز مكانة الشركة من خلال خدمة العقارات المعتمدة لريادة السوق

ميزة تعزز من ثقة الباحثين عن عقارات بمدى صحة ودقة الإعلانات موضع الاهتمام

لطالما بذل القائمون على موقع propertyfinder.ae جهوداً كبيرةً لكي يصبح الموقع بمثابة الوجهة الإلكترونية الأكثر موثوقيةً للإعلانات العقارية في الإمارات العربية المتحدة. وفي شهر نوفمبر 2015، طرح الموقع خدمة العقارات المعتمدة للتحقق من صحة الإعلانات في دبي. ومع وجود أكثر من 1000 عقار معتمد حالياً على الموقع، يعتبر propertyfinder.ae المنصة العقارية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بإدراج عقارات تم التحقق من وثائقها واعتمادها من قبل فريق متخصص.

“عقار معتمد” – ماذا يعني ذلك؟

هل نقوم حقاً بالتحقق من جميع إعلانات العقارات المدرجة على موقعنا؟ الجواب هو “نعم” بكل تأكيد.

تمتلك العقارات المعتمدة وثائقاً ثبوتيةً تم التحقق من صحتها واعتمادها بواسطة فريق متخصص. ويعزز هذا الأمر من ثقة الباحثين عن عقارات بصحة الإعلانات موضع الاهتمام ودقتها المطلقة. مما يؤدي بالتالي إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال جعل عملية البحث عن العقارات أكثر سهولةً وسرعةً.

الفوائد المتاحة أمام الوكلاء

سيتاح للوكلاء العقاريين الذين يتحققون من صحة إعلانات عقاراتهم فرصة الاستفادة من نقاط جودة أعلى ومواقع أفضل لعقاراتهم على صفحة نتائج البحث مع إشارة “عقار معتمد”.

وسيستفيد الوكلاء الذين يختارون متابعة عملية التحقق من زيادة عدد الزيارات لإعلاناتهم المدرجة. علاوة على زيادة مستويات الثقة بين المستهلكين والوكلاء، باعتبار أن الباحثين عن العقارات هم أكثر عرضةً للتعامل مع الوكلاء الذين يحترمون اللوائح التنظيمية للقطاع ويضعون مصالح وحقوق المستهلك على رأس أولوياتهم.

كيفية التحقق من صحة الإعلانات العقارية وتحويلها إلى عقارات معتمدة

يمكن أن يتم التحقق من أي إعلان مدرج لعقار في دبي يمتلك الوثائق المناسبة بصورة مجانية من قبل فريق العقارات المعتمدة في موقع propertyfinder.ae.

يرجى مراعاة اللوائح التنظيمية التالية:

– تعتبر إعلانات الإيجار معتمدةً لمدة 25 يوماً بينما تبلغ فترة اعتماد إعلانات البيع 45 يوماً.

– بعد انتهاء المدة، يمكن أن تتم إعادة تقديم الوثائق في حال كانت سارية المفعول وكانت العقارات لا تزال مطروحةً في السوق.

– لن تتم الموافقة على اعتماد الإعلانات التي تفشل في استيفاء الشروط المتعلقة بالصور.

– في حال وجود أي مخاوف بشأن دقة أو صحة الإعلانات، سيتم رفض طلبات اعتماد العقارات المدرجة.

– تؤدي مسألة تقديم الوثائق المزيفة أو المزورة إلى الإزالة الفورية لجميع العقارات المعتمدة الحالية وحظر المستخدم من طلب اعتماد أية إعلانات عقارية إضافية لمدة 3 أشهر.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.