حضانات البرشاء المعتمدة لدى هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

نظراً لأهمية الحضانة في حياة الطفل وتأثيرها الكبير على تطوير قدراته والاهتمام به ورعايته، بذلت دبي جهوداً كبيرة لنشر الكثير من دور الحضانة في مختلف مناطقها، حيث تلبي حضانات دبي جميع الحاجات التعليمية التي يحتاجها الطفل من شتى النواحي، وفي مقالتنا لهذا اليوم سنتحدث اليوم عن أفضل حضانات في دبي البرشاء ونزودك المعلومات التي تحتاج لمعرفتها.

حضانات في دبي البرشاء

حضانات في دبي البرشاء

1- حضانة شيري تاون

عند دخول طفلك إلى حضانة شيري تاون، سيشعر كما لو أنه في منزله الصغير الدافئ، حيث تحرص الحضانة على توفير بيئة آمنة وصحيّة ومليئة بالمرح. من جهة أخرى، يتم التركيز على تقديم أفضل مستويات تأسيس وتحضير الأطفال لسنوات المدرسة.

أوقات العمل

تعمل الحضانة من الساعة 07:30 صباحاً، وحتى الساعة 06:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة.

الموقع

تقع الحضانة في الطابق الأرضي من بناية اريديوم، على شارع أم سقيم، في البرشاء 1.

التواصل

للتسجيل والاستفسار عن الرسوم وكافة التفاصيل، يُمكنك التواصل مع الحضانة عبر الرقم: 043999645

2- تشبي تشيكس

تشمل قائمتنا لأهم حضانات اطفال في البرشاء تم اعتمادها من قِبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي حضانة تشبي تشيكس، والتي تأسست عام 2013، وتعتبر واحدة من أكثر الخيارات المُفضلة لدى الأهالي.

أكثر ما يميّز الحضانة هي رؤيتها وأهدافها التي يجسّدها طاقم من المعلمين والمعلّمات الذين يملكون أعلى المؤهّلات التعليمية والأكاديمية، حيث تجمع الحضانة بين التعليم والمرح والتربية السليمة.

الموقع

تنتشر فروع حضانة تشبي تشيكس في العديد من مناطق دبي، بما فيها البرشاء 1، وتلال البرشاء.

التواصل

للمزيد من الاستفسارات حول الموقع ورسوم التسجيل وأوقات العمل، يُمكنك التواصل مع الحضانة عبر الرقم: 04356598

3- كرياكيدز باي ديبر للطفولة المبكرة

من ضمن أبرز الخيارات التي تُهم الباحثين عن حضانة في البرشاء دبي ،نجد كرياكيدز باي ديبر، التي تركّز على تنمية مهارات الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبناء شخصيّاتهم المستقبلية.

يستقبل المركز الأطفال ابتدءاً من عُمر 45 يوماً وحتّى عمر 4 أعوام، ويتميّز أيضاً بمرافقه الحديثة وكادره التعليمي والتربوي المؤهل بأعلى الشهادات وأفضل الخبرات.

الموقع

تنتشر فروع كرياكيدز في العديد من مناطق الإمارة، بما فيها البرشاء جنوب 2.

أوقات العمل

يعمل المركز 5 أيام بالأسبوع، وتحديداً من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 06:00 مساءً.

التواصل

في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الرسوم وما إلى ذلك، يرجى التواصل عبر رقم مركز التالي: 042343439

كرياكيدز

4- مركز ديودروبس لتعليم الطفولة المبكرة

يعتبر التعليم المبكّر مفيداً جدّاً للأطفال، حيث يعمل على تحسين قدراتهم اللغوية وتعزيز مهاراتهم الذهنية، بالإضافة إلى تطوير مهارات التواصل والاستماع لديهم، وهو ما يتميّز به مركز ديودروبس لتعليم الطفولة المبكرة.

يوفّر هذا المركز لأطفالكم بيئة تعليمية وتربوية آمنة ومليئة بالسعادة والنشاط، ويعزز لديهم ثقتهم بأنفسهم ويحضّرهم لدخول المدرسة على أفضل وجه، مما يجعله واحد من أفضل الخيارات للباحثين عن حضانات في دبي البرشاء حالياً.

الموقع

يقع مركز ديودروبس في مبنى الخليج للأدوية، بالقرب من مول الإمارات، وتحديداً خلف فندق سيتي ماكس في البرشاء 1.

أوقات العمل

يفتح المركز أبوابه من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 08:30 صباحاً حتى الساعة 05:30 مساءً.

التواصل

يمكنك التواصل مع المركز للإجابة على جميع استفساراتك عبر الرقم التالي: 042888793

5- حضانة دوفكوت

لا يُمكننا الحديث عن أهم حضانات في دبي البرشاء دون التطرّق إلى حضانة دوفكوت التي تتّبع أساليب وطرق تعليمية تساعد في تعزيز شخصيات الأطفال وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

تستقبل هذه الحضانة الواقعة في البرشاء 2 الأطفال من عُمر سنة وحتّى 3 سنوات، وتتميّز برسوم تسجيل تعد من أفضل رسوم الحضانات في البرشاء حالياً.

الموقع

تقع حضانة دوفكوت في ريبتون البرشاء، وتحديداً في مجمع دبي للعلوم الواقع في البرشاء جنوب.

أوقات العمل

تبدأ أوقات عمل الحضانة من الإثنين إلى الخميس، من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 05:00 مساءً، بينما تفتح أبوابها يوم الجمعة من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 ظهراً.

التواصل

يمكنك التواصل مع الحضانة للمزيد من المعلومات عبر الرقم التالي: 0506257506

6- حضانة أكاديمية جيمس العالمية 

هل تبحث عن حضانة في البرشاء دبي لتسجّل طفلك؟

ستكون أكاديمية جيمس العالمية خياراً مناسباً لك، فهي توفّر حضانة متميّزة تتّبع أعلى المعايير والأساليب العالمية في التعامل مع الأطفال وتعليمهم وتنمية مهاراتهم وشخصياتهم.

تستقبل الحضانة الأطفال حتى عمر 3 سنوات، وتشمل خدماتهم أيضاً تعليم الأطفال كيفية استخدام الأمور الأساسية في المنزل، مثل الحمام، بالإضافة إلى تجهيزهم لمرحلة المدرسة فيما بعد.

الموقع

تقع حضانة أكاديمية جيمس العالمية تحديداً في البرشاء جنوب.

أوقات العمل

تعتني الحضانة بأطفالك من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 ظهراً.

التواصل

للمزيد من التفاصيل والمعلومات، يمكنك التواصل مع الحضانة عبر الرقم التالي: 043736373

7- ليدي بيرد البرشاء

نواصل قائمتنا لأفضل حضانات في دبي البرشاء بالحديث عن ليدي بيرد التي تضم فرعين في إمارة دبي، بما فيها البرشاء، حيث تشتهر الحضانة بمرافقها الحديثة وأساليبها التربوية والتعليمية والصحية التي تراعي كافة المعايير الدولية.

الموقع

تقع الحضانة في البرشاء 3، بالقرب من المستشفى السعودي الألماني والمدرسة الأمريكية بدبي.

أوقات العمل

تفتح الحضانة أبوابها من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً، مع إمكانية الاستمرار حتّى الساعة 05:00 مساءً.

التواصل

للمزيد من التفاصيل حول الرسوم والتسجيل، يمكنك التواصل مع الحضانة عبر الرقم التالي: 042726009

حضانة ليدي بيرد

8- حضانة بلوسوم

بلوسوم هي واحدة من أكثر الحضانات شُهرة في دبي، حيث تنتشر فروعها في مختلف مناطق الإمارة، ولحسن حظّ سكان منطقة البرشاء، يُمكنهم الاختيار بين فرعي البرشاء 3 والبرشاء 2.

تتميّز الحضانة بخدماتها الاستثنائية التي تلبي متطلّبات الأهالي وترتقي لتوقّعاتهم، حيث تستقبل الأطفال حديثي الولادة، وحتّى عُمر 5 سنوات.

الموقع

لمن يبحث عن موقع الحضانة، فإنها تقع في البرشاء 3، وهناك فرع آخر في البرشاء 2.

 أوقات العمل

تفتح الحضانة أبوابها من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 06:00 مساءً.

التواصل

للمزيد من التفاصيل حول الرسوم والتسجيل، يمكنك التواصل مع الحضانة عبر الرقم التالي: 6877379 800

تلك كانت أشهر حضانات اطفال في البرشاء على سبيل المثال والذِكر لا الحصر، إذ تضم المنطقة مجموعة كبيرة من الحضانات الأخرى ذات السُمعة الطيّبة والخدمات الممتازة، ومنها:

  • ديو دروبس
  • صدف البحار
  • سمارت ستارت
  • ذي وندر ييرس
  • حضانة آرت فيلج
حضانة بلوسوم

رسوم الحضانات في البرشاء

تختلف رسوم الحضانات في البرشاء بشكل خاص ودبي بشكل عام من حضانة إلى أخرى بناءً على ما تقدّمه من خدمات وخطط تعليمية وتربوية، بالإضافة إلى نوع الحضانة، ما بين محلّية أو دولية.

بشكل عام، يتراوح متوسط الرسوم السنوية للحضانة ما بين 10 آلاف إلى 50 ألف درهم إماراتي، وقد يصل إلى أعلى من ذلك في بعض الحضانات.

حضانات في دبي البرشاء

بهذا نكون قد وضعنا بين يديك مجموعة من أشهر حضانات في دبي البرشاء التي يُمكنك تسجيل أطفالك فيها وضمان تلقّيهم أفضل رعاية وتعليم، حيث يتم تحضيرهم للمرحلة القادمة من حياتهم وزيادة حس الإبداع والابتكار لديهم.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.