دليل مارينا سكوير في جزيرة الريم أبوظبي

تحتضن ابوظبي مارينا سكوير، ذلك المشروع الاستثنائي الذي يعد وجهةً مميّزة لكل من يبحث عن نمط معيشة مُختلف وجديد. إذ يتمتّع مارينا سكوير جزيرة الريم بالعديد من المزايا التي يتفوّق بها على غيره من المشاريع الأُخرى في المنطقة، ولهذا كان لا بد من مشاركة تفاصيله معك من خلال هذا المقال، الذي أعددناه لك.

حقائق حول مشروع مارينا سكوير جزيرة الريم

مارينا سكوير
  • تضم جزيرة الريم مارينا سكوير الذي تم تطويره من قِبَل شركة طموح
  • يضم المشروع حوالي 3,440 وحدة سكنية فاخرة
  • تتوفّر وحدات بنتهاوس، بجانب شقق للايجار جزيرة الريم مارينا سكوير وأُخرى للبيع
  • توفّر عقارات المشروع إطلالات ساحرة على المنطقة
  • يشتمل مارينا سكوير جزيرة الريم على 14 برج سكني وتجاري
  • منطقة صديقة للحيوانات الأليفة

مزايا مارينا سكوير جزيرة الريم

هل تعرف ما الذي يميّز مارينا سكوير جزيرة الريم عن المشاريع الأُخرى في المنطقة؟ إليك بعض الأسباب التي ستجعلك ترغب بالسكن في هذا المشروع المُبهر:

أولاً: موقع مارينا سكوير

مارينا سكوير جزيرة الريم

ينفرد موقع مارينا سكوير بكونه استراتيجياً، حيث يقع في منطقة طموح بين شارعي هزاع بن زايد الأول والمطلعي، بالقرب من مجموعة من المعالم والوجهات والمرافق الخدمية الرئيسية، لذا فقد تشهد الجسور التي تربط مارينا سكوير بالمدينة الرئيسية بعض الازدحامات المرورية بين الحين والآخر، وخاصةً خلال ساعات الذروة.

ثانياً: أبراج فاخرة

تحتضن جزيرة الريم مارينا سكوير الذي يتألف من عدّة أبراج سكنية تنفرد جميعها بمزايا عديدة. إليك نبذة بسيطة عن أبرزها:

أبراج الدرة

تم تطوير هذا البرج من قِبَل شركة آبار العقارية، حيث يشتمل على 2 من المباني السكنية التي يضم كل واحد منها 42 طابقاً، ويصل عدد الوحدات السكنية إلى حوالي 202، بما فيها شقق بغرفة واحدة وغرفتين و3 غرف و4 غرف، إلى جانب وحدات بنتهاوس فاخرة.

برج المها

يعد برج المها من الأبراج السكنية العصريّة في المشروع، حيث تم تطويره من قِبَل شركة طموح للاستثمار، ويعتبر من الخيارات المفضلة للباحثين عن نمط حياة هادئ ومريح في قلب جزيرة الريم. يتكوّن برج المها من 43 طابقاً، ويضم حوالي 428 شقة سكنية بتصاميم فاخرة.

برج تالا

تتمتّع عقارات برج تالا بفخامة لا مثيل لها، حيث يضم حوالي 375 وحدة سكنية تتراوح مساحاتها بين 807 قدم مربع و2,100 قدم مربع. يجدر بالذكر أنه تم تطوير برج جزيرة الريم مارينا سكوير من قِبَل شركة الدار العقارية.

برج راك

شركة رأس الخيمة العقارية هي من قامت بتطوير برج راك السكني الفاخر، الذي يحظى هو الآخر بشعبية كبيرة بين الباحثين عن شقق فاخرة بتشطيبات مميّزة. يتألف البرج من 375 وحدة سكنية، تتضمّن شقق بغرفة واحدة وغرفتين و 3 غرف، إلى جانب وحدات بنتهاوس مكوّنة من 4 غرف، علماً بأن مساحاتها تتراوح بين 958 قدم مربع و5,005 قدم مربع.

بروج فيوز

قامت شركة بروج العقارية بتطوير بروج فيوز عام 2012، والذي يتكوّن من 35 طابقاً، حيث تتوفر حوالي 350 وحدة سكنيّة تنفرد بإطلالات ساحرة وتشطيبات استثنائية، بما فيها شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

مارينا بلو تاور

تم تطوير برج مارينا بلو من قِبَل شركة جرين الإمارات العقارية، ويتألّف من 51 طابقاً، تتضمّن وحدات سكنية مميّزة تتراوح مساحاتها بين 807 قدم مربع و3,500 قدم مربع، كما يقع بالقرب من مجموعة واسعة من المرافق الخدمية التي تلبّي احتياجات كافة السكان.

مارينا هايتس

يتألف مشروع مارينا هايتس من برجين سكنيين، وهما مارينا هايتس 1 ومارينا هايتس 2، وقد تم تطويره من قِبَل شركتي طموح للاستثمار وبروفيل جروب العقارية. يوفّر المشروع وحدات سكنية متنوعة، بما فيها الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وبنتهاوس.

مساكن أوشين تيراس

برج اوشن تيراس هو الخيار المفضّل للباحثين عن عقارات فاخرة توفّر إطلالات ساحرة على الواجهة البحرية. تم تطوير البرج من قِبَل شركة مسماك العقارية، ويتضمّن 43 طابقاً تشمل وحدات سكنية فاخرة تتراوح مساحاتها بين 872 قدم مربع و2,120 قدم مربع.

ماج 5 ريزيدنس

بدءاً من شقق بغرفة نوم واحدة حتى شقق مكوّنة من 5 غرف نوم، ستجد ما تبحث عنه في برج جزيرة الريم مارينا سكوير المعروف باسم “ماج 5 ريزيدنس”، الذي تم تطويره من قِبَل شركة ماج جروب، حيث يمكنك العثور على الخيار الأنسب لك ولعائلتك.

ثالثاً: عقارات سكنيّة فاخرة

عقارات سكنيّة

يضم مشروع مارينا سكوير جزيرة الريم حوالي 3,440 وحدة سكنية فاخرة، تنفرد كلّ منها بمساحات وتصاميم وتشطيبات فاخرة للغاية، فمثلاً تتوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف و4 غرف و5 غرف، ناهيك عن وحدات بنتهاوس مميّزة، وجميعها متوفّرة للبيع والإيجار.

شقق في مارينا سكوير 

تتوفر شقق للايجار جزيرة الريم مارينا سكوير بأسعار ومساحات متفاوتة كما يلي:

  • استوديو: 44,000 درهم إماراتي سنوياً
  • شقة غرفة واحدة: 55,000 درهم إماراتي سنوياً
  • شقة غرفتين: 90,000 درهم إماراتي سنوياً
  • شقة 3 غرف: 145,000 درهم إماراتي سنوياً
  • شقة 4 غرف: 202,499 درهم إماراتي سنوياً
  • شقة 5 غرف: 245,000 درهم إماراتي سنوياً

إضافة إلى ما سبق، تتوفر شقق للبيع في مارينا سكوير بمساحات متنوّعة. ننصحك بزيارة موقعنا الإلكتروني، لإلقاء نظرة على متوسّط أسعار الشقق في مارينا سكوير جزيرة الريم.

بنتهاوس في مارينا سكوير 

أما إذا كنت ترغب بالسكن في بنتهاوس ضمن أحد أبراج هذا المشروع الضخم، فسيكون خياراً مثالياً أيضاً! إليك نبذة عن متوسط ايجار بنتهاوس في مارينا سكوير جزيرة الريم:

  • بنتهاوس غرفة واحدة: 60,000 درهم إماراتي سنوياً
  • بنتهاوس 3 غرف: 155,000 درهم إماراتي سنوياً
  • بنتهاوس 4 غرف: 250,000 درهم إماراتي سنوياً

تتوفر كذلك وحدات بنتهاوس للبيع في مارينا سكوير بأسعار مناسبة مقارنة بمواصفاتها وتشطيباتها الفاخرة؛ فقط زُر موقعنا الإلكتروني للاطّلاع على مختلف متوسّط أسعار هذه الوحدات.

رابعاً: وفرة المرافق والخدمات

ابراج مارينا سكوير

من أهم الأسباب التي ستجعلك ترغب بالسكن في هذا المشروع المميّز هو وفرة المرافق والخدمات، التي تلبّي كافة احتياجاتك على أكمل وجهٍ ممكن، بما في ذلك المسابح الكبيرة والمناطق المخصّصة للشواء ونوادي اللياقة البدنية، إلى جانب خدمة الاستقبال على مدار الساعة وأنظمة الأمن والحماية، فضلاً عن وفرة مواقف السيارات والمصاعد السريعة. 

خامساً: تنوّع المنشآت الخدمية والوجهات الترفيهية القريبة

أن تسكن في مشروع مارينا سكوير جزيرة الريم يعني أن تكون قادراً على الوصول إلى مختلف المنشآت الخدمية والوجهات الترفيهية في المشروع وفي المناطق القريبة منه بسهولةٍ تامة، بما في ذلك مستشفى برجيل الذي يبعد 6 دقائق بالسيارة، وحديقة الفي على بعد 5 دقائق بالسيارة، إلى جانب مجموعة من الحضانات والمراكز التجارية والمطاعم وغيرها.

المؤسسات التعليمية

تشمل بعض المؤسسات التعليمية القريبة من المشروع ما يلي:

  • حضانة بلاي هاوس (3 دقائق بالسيارة)
  • حضانة ليفربول (5 دقائق بالسيارة)
  • حضانة ريدوود مونتيسوري (7 دقائق بالسيارة)
  • أكاديمية جيمس العالمية (7 دقائق بالسيارة)
  • مدرسة ريبتون أبوظبي – روز كامبس (9 دقائق بالسيارة)
  • جامعة السوربون أبوظبي (7 دقائق بالسيارة)

المولات والمراكز التجارية

يمكنك الوصول إلى العديد من المولات والمراكز التجارية خلال دقائق معدودة، مثل:

  • باراجون باي مول (3 دقائق بالسيارة)
  • شمس بوتيك مول (6 دقائق بالسيارة)

المطاعم والمقاهي

يتيح لك مشروع مارينا سكوير الريم إمكانية الوصول إلى مختلف المطاعم والمقاهي المنتشرة في المنطقة وما حولها، والتي تقدّم ألذ المأكولات والمشروبات المناسبة لكل الأذواق. تتضمّن أبرز هذه الخيارات ما يلي:

  • مطعم ومقهى فيرست كليك
  • مطعم 800 بيتزا
  • مطعم قرص فلافل
  • أكسيد كافيه
  • لالوز برجر كافيه

هذا ويمكنك الإطلاع أيضًا على مطاعم جزيرة الريم وتحظى بوقت ممتع وتجربة فريدة داخلها

محلات السوبر ماركت

تستطيع شراء مختلف احتياجاتك اليومية والشهرية من محلات السوبر ماركت القريبة، بما فيها  زووم الذي يمكنك الوصول إليه في غضون 5 دقائق مشياً على الأقدام، وكارفور على بعد 3 دقائق بالسيارة.

هل أنت متحمّس للسكن في هذا المشروع الاستثنائي؟ قدّمنا لك اليوم دليل مارينا سكوير جزيرة الريم الذي يعد من أبرز المشاريع السكنيّة في المنطقة. خصّص المزيد من الوقت واستمتع بقراءة المواضيع الهامّة والشيّقة التي تقدّمها لك مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.