أفضل محلات أثاث في القوز دبي

هل تفكر بتجديد أثاث بيتك؟ أم أنك مقدم على خطوة الزواج وترغب بتأسيس شقتك من الصفر؟ مهما كانت إجابتك، ستجد كل ما تبحث عنه من أثاث بمواصفات مميزة وأسعار مناسبة في عدة محلات أثاث في القوز دبي.

محل أثاث في القوز

معلومات عن أبرز محلات أثاث في القوز

سنقدم لك فيما يلي نظرة على أهم المعلومات حول أشهر المحلات، بما فيها أوقات العمل وأرقام التواصل والمواقع.

ديزاينيتش

بدءاً من المفروشات بمختلف تصاميمها، مروراً بالاكسسوارات المنزلية والتحف، وصولاً إلى قطع الأثاث الفاخرة والحديثة، ستجدون في ديزاينيتش قائمة متكاملة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

يتميز هذا المتجر الذي يمتلك فرعاً في القوز، ومتجراً إلكتورنياً بوفرة العلامات التجارية الشهيرة التي تقدّم أفضل وأجمل قطع الأثاث والسجاد والستائر وغيرها.

الموقع

شارع A24 في القوز 4، بجانب صيدلية مارينا.

أوقات العمل

9:30 صباحاً – 7:00 مساءً (الإثنين – السبت)

التواصل

043219350

بيورتي

تجمع شركة بيورتي بين حلول التصميم والديكور الداخلي وقطع الأثاث والمفروشات الراقي التي تلبي جميع الأذواق بلمسة غنية بالإبداع والخبرة، مع طاقم من خبراء التصميم ومفروشات ذات جودة عالية.

الموقع

شارع 12 في منطقة القوز الصناعية 2، قرب مجمع بوابة الخيل.

أوقات العمل

  • 8:00 صباحاً – 2:00 ظهراً (الإثنين – الأربعاء)
  • 8:00 صباحاً – 6:00 مساءً (الخميس – الجمعة)

التواصل

043386929

أوربن نيست

نواصل قائمتنا لأفضل محلات مفروشات القوز في دبي، بالحديث عن أوربن نيست الذي يوفّر مجموعة كبيرة من المفروشات والأثاث والاكسسوارات المنزلية الرائعة بجودة ممتازة.

ليس هذا فحسب، بل يمكن للعملاء التسوّق عبر المتجر الإلكتروني لأوربن نيست واستلام طلبهم في وقت قصير.

الموقع

قرب شارع الأصايل، في منطقة القوز الصناعية 1.

أوقات العمل

  • 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً (الأحد – الجمعة)
  • 12:00 ظهراً – 6:00 مساءً (السبت)

التواصل

0547925204

 محل اثاث في القوز

بالم ليفينج إنتريورز

هل أنت من محبي الأثاث الحديث؟ أم تفضّل المفروشات الكلاسيكية؟ في بالم ليفينج إنتريورز ستجد طلبك مهما كان، حيث يتمتع بقائمة واسعة من قطع الأثاث والمفروشات المتميزة التي تناسب كافة الأذواق.

الموقع

شارع 28A، مجمع العميد بلازا

أوقات العمل

  • 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً (الإثنين والثلاثاء والجمعة والأحد)
  • 10:00 صباحاً – 7:00 مساءً (الأربعاء والخميس)
  • 10:00 صباحاً – 5:00 مساءً (السبت)

التواصل

0528004062

المتحدة للأثاث

مع سلسلة كبيرة من الفروع التي تغطي العديد من مناطق إمارة دبي، أكّدت شركة المتحدة للأثاث على ريادتها لهذا المجال، خاصّة مع ما تتميّز به من خيارات متنوعة وجودة عالية وأسعار مناسبة، لتصبح الخيار الأول لدى الكثير من الباحثين عن محل مفروشات بالقوز يلبي كافة الأذواق.

الموقع

شارع الشيخ زايد، القوز 1، قرب الواحة سنتر

أوقات العمل

9:30 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)

التواصل

043389690

 محل اثاث القوز دبي

ايجل

تختلف أشكال قطع الأثاث لدى متجر ايجل لتتناسب مع مختلف الأذواق، لكنها تمتاز جميعها بالجودة، فهي مصنّعة من أفضل أنواع الخشب الذي يتحمّل الرطوبة والماء والحرارة، كما يقدّم أيضاً قائمة كبيرة من المفروشات، مثل السجاد والستائر واللوحات وغيرها.

الموقع

القوز 3، شارع الخيل الأول 

أوقات العمل

9:00 صباحاً – 6:00 مساءً (يومياً)

التواصل

043399332

مفروشات في دبي

مفروشات آدم

بدءاً من الأرائك المنزلية وقطع الأثاث المصمّمة حسب الطلب، مروراً بالمظلات وجلسات الحدائق، ووصولاً إلى الأسرّة وغيرها من المفروشات، يوفّر معرض مفروشات آدم مجموعة متنوعة من الخيارات لزوّاره. كما يتوفّر موقع إلكتروني لمفروشات آدم، حيث يمكنك مشاهدة المنتجات وشراؤها من المنزل.

الموقع

القوز 3، شارع الخيل الأول.

أوقات العمل

10:00 صباحاً – 6:00 مساءً (الإثنين – السبت)

التواصل

0552981734

كليكتيك

المينيماليست أو كما تعرف بمدرسة البساطة، هو أحد أحدث الأنماط في الديكور المنزلي، حي يعتمد على الأثاث البسيط والأنيق وتجانس الألوان بشكل مريح للنظر، وهو بالطبع ما يتميّز به معرض كليكتيك، مع تشكيلة منوّعة من المفروشات الحديثة والعصرية التي يفضّلها محبو هذا النمط.

الموقع

شارع الجرينة، القوز، بالقرب من شارع الشيخ زايد وشارع الخيل الأول.

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)

التواصل

0527055298

محلات أثاث في القوز

بهذا نصل إلى نهاية قائمتنا التي تسلّط الضوء على افضل محلات أثاث في القوز وأهم المعلومات المتعلقة بها من مواقع وأرقام تواصل وأوقات عمل، وإذا كنت مهتماً بمعرفة محلات الأثاث في مناطق أخرى من دبي، فننصحك بالاطلاع على دليل محلات الأثاث في منطقة مردف، بالإضافة إلى العديد من المقالات الأخرى الموجودة على مدونة بروبرتي فايندر، المنصة العقارية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.