أفضل مراكز تعليم الخياطة في أبوظبي

تعود أصول فنون الخياطة والتفصيل إلى عهود قديمة لبعض أشهر الحضارات، من ثَمَ فقد تطورت عبر الزمن لتحظى بشعبية كبيرة، خاصة مع تزايد الاهتمام بالموضة والأزياء في العصر الحالي. إذا كنت أحد سكان أبوظبي – وهي بالأحرى مدينة كبيرة يوجد بها تنوع بالغ في الأذواق والاهتمامات – وتريد أن تلتحق بمركز لتعليم الخياطة؛ فقط تابع هذا المقال لتتعرف على أفضل مراكز تعليم الخياطة في أبوظبي لتحقيق حلم الاحتراف!

أفضل مراكز تعليم الخياطة في أبوظبي

معهد رويال ماستر للإستشارات الإدارية والتدريب

هو معهد متخصص لتقديم دورات تدريبية في العديد من المجالات، وعلى رأسها دورات فن الخياطة والتطريز. ولعل من أبرز الدورات الحرفية الأخرى التي يقدمها المعهد؛ دورات تعلم فنون الطبخ، وصنع الاكسسوارات التقليدية، وصناعة الصابون، وفن المكياج، وغيرها من الحرف المميزة.

هذا ويضمن المعهد للطلاب مرونة جودة عالية للبرامج التدريبية، وخبرة عالمية للمدربين، مع وجود أسعار تنافسية منذ افتتاحه عام 2015! 

الموقع

معسكر آل نهيان، منطقة المعمورة

أوقات العمل

  • من الأحد إلى الخميس: 09:00 صباحاً – 05:00 مساءً

التواصل

  • 0746 621 02 
  •  4477 426 052
مراكز تعليم الخياطة في أبوظبي

مركز سكيل دير

يعد مركز سكيل دير من أهم وأشهر المراكز التي توفر مجموعة دورات متنوعة في مجال الخياطة؛ مثل: أساسيات الخياطة، والخياطة المتقدمة، وتصميم الأزياء، والتطريز، والديكور الداخلي.

 فإذا كنت ترغب في تَعَلُم الخياطة لتصل إلى الاحتراف، عليك بارتياد هذا المعهد؛ خاصة لأن أغلب العاملين به يتمتعون بخبرة عالية ويستخدمون أحدث الأجهزة والأساليب الحديثة.

الموقع

شارع خليفة بن زايد الأول، مبنى 2، شقة 101، مدينة خليفة

أوقات العمل

  • من الأحد إلى الخميس:09:00 صباحًا – 07:00 مساءً
  •  من الجمعة إلى السبت:  10:00 صباحًا – 06:00 مساءً.

التواصل

3337 800

تعليم الخياطة في أبوظبي

مركز سوجي فاشن ديزاين

سوجي فاشن ديزاين للخياطة هو معهد تدريبي متخصص بتصميم الأزياء و تعليم الخياطة – تم تأسيسه عام 2005. يقدم المعهد مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية؛ شاملة الخياطة اليدوية والخياطة بالماكينة، كما تضم الدورات تفصيل جميع أنواع الملابس؛ مثل: العبايات، والزي الباكستاني، والساري الهندي.

يتمتع المعهد بفريق مدرب وذو خبرة وكفاءة، علاوة على ذلك؛ فهو يوفر فرصة للتدريب العملي في الشركات والمؤسسات، مما يساعد المتدربين على اكتساب الخبرة العملية.

الموقع

بناية شوبرا، أمام مستشفى لايف لاين

أوقات العمل

  • من الأحد إلى الخميس: 09:00 صباحًا – 07:00 مساءً.
  • أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحًا – 04:00 مساءً.

التواصل

  • 0102 513 055
  •  6897 277 056 
  •  8908 679 02
مركز متخصص للخياطة في أبوظبي

كانت هذه رحلتنا لمعرفة أفضل مراكز تعليم الخياطة في أبوظبي، فإذا وصلت لنهاية هذا المقال لا تتردد في الذهاب لتلقى دورات تعليمية مكثفة بغرض تحسين المهارات والعمل المشاريع المختلفة.

وبشكل عام، تعتبر مراكز تعليم الخياطة مكاناً رائعاً لتعلم هذا النوع من الفنون، وتوفر فرصة للتعرف على أشخاص جدد لتبادل المعرفة والخبرات.

للمزيد من المعلومات عن المحلات المتخصصة في الخياطة بدبي، يمكنك قراءة مقالة أبرز محلات الخياطة في دبي على مدونة بروبرتي فايندر.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.