مردف 35 وجهة التسوق الأمثل في دبي

تشتهر منطقة مردف باشتمالها على عدد كبير من مراكز التسوق المهمة التي تتوفر فيها جميع حاجات ساكني دبي، وأحد أهم مراكز التسوق الرائعة والتي يقصدها جميع سكان وزائري الإمارة هو مردف 35 الذي يوفّر نمط حياة ديناميكي، ويقدم خدمات تسوق وترفيه فريدة من نوعها تحت سقف واحد. تابعنا في هذا المقال لنضع بين يديك دليلاً شاملاً لمرافق وخدمات هذا المول.

نبذة عن مردف 35 

مبنى مردف 35

مردف 35 هو مركز تجاري يقدم عدداً من المحلات الشاملة التي تلبي جميع احتياجات الأفراد؛ من الطعام والشراب إلى اللياقة والجمال، إذ يتكون المبنى من طابقين الأول مخصص لخدمات اللياقة والعناية الشخصية، بينما الطابق الثاني مخصص للصحة والجمال، 

مردف 35 مول يبرز من بين مجموعة من مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحرص على تقديم تجربة فريدة حقًا تثري جودة حياة المجتمع. ولا يتعلق الأمر بالخدمات فقط فمردف 35 هو أيضًا مبنى تتحقق فيه مفاهيم الاستدامة، فهو الحاصل على الشهادة الذهبية من نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED). يتضمن ذلك ميزات مثل الأنظمة الموفرة للطاقة والمواد الكيميائية الداخلية منخفضة الانبعاثات لتحسين جودة الهواء والتركيز على تقليل النفايات والحفاظ على المياه. 

مطاعم مردف 35 

مطعم

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام راقية أكثر، فهذا المول يقدم عددًا من مطاعم الأكل الفاخرة. توفر هذه المطاعم أجواء أنيقة وراقية، ومثالية لقضاء ليلة من الخيال. إليك قائمة بأفضل المطاعم التي تندرج تحت قائمة محلات مردف 35 الفريدة: 

تشاتيريز 

في اليابان وفي عام 1955، فتح متجر صغير للحلويات أبوابه للناس بهدف إرضاء أذواق زبائنه، وأولى اهتماماً كبيراً للمكونات ذات الجودة العالية لتقديم منتجات طبيعية ولذيذة بأسعار مناسبة، وأطلق على ذلك المتجر اسم تشاتيريز، وهو الآن في مردف مول 35 مول ليقدم تجربة آسيوية فاخرة.

ميناجيري 

مطعم صحي متكامل يهتم بتقديم طعام صحي كامل القيمة الغذائية لزبائنه مع المرونة في تلبية متطلبات من يتبع نظام حمية غذائية منهم. ويتميز ميناجيري بإعادة صياغته لمفهوم الطعام المتكامل من خلال استخدام المنتجات العضوية. 

جونز ذا جروسر 

انطلاقاً من حرصه على تقديم أفضل الطعام اليومي الشهي، يهدف جونز ذا جروسر إلى إلهام مخيلة عشاق الطعام ومحبيه. 

قهوتي 

متجر قهوة متخصص يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة لترضي شهية الزبائن بينما يتسوقون في المول. 

مطعم فله مردف 35 

يقدم مطعم فله تجربة جميلة بخيارات واسعة من الترافل الفرايز والباستا موناليزا إلى التريو سلايدرز ومشروب الباشن فروت، ويتميز المطعم بخدمة ممتازة وراقية. 

التسوق في مردف 35 

بوابة مردف 35

يشتهر مردف 35 بمجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يتميز أيضاً المركز التجاري بتصميم حديث ويقدم تجربة تسوق مريحة للزوار. كما يمكن للمتسوقين في هذا المركز التجاري الاختيار من بين مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الأزياء والتجميل والإلكترونيات وديكور المنزل، مثل:

أورجانيك فودز آند كافيه 

شركة عائلية تأسست عام 2004، وهي تدير مجموعة من المتاجر والمقاهي لبيع الأغذية العضوية البيوديناميكية، البقالة، المكملات الغذائية، اللحوم، منتجات الحليب، المخبوزات ومنتجات التنظيف المنزلية. 

ماسكا 

بدأ متجر ماسكا لتغليف الهدايا رحلته بإلهام من الفن الياباني “فوروشيكي” والذي يعني فن التغليف بالأقمشة، وحتى يلائم ماسكا سوق الشرق الأوسط، أبدع مؤسسوه في الاستفادة من هذا الفن الياباني الجميل من خلال استخدام أقمشة خاصة وأصناف بديعة وراقية. 

صيدلية ميديسينا 

تأسست ميديسينا في مارس 1996 كذراع التجزئة لشركة فارمالينك الموزع الرائد للمستحضرات والمنتجات الطبية والدوائية الموجود في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من عقدين من الزمن. 

ستيتش إن تايم 

هو متجر متخصص في حياكة الملابس وإصلاحها، متخصص في أزياء السيدات والملابس الرجالية وملابس الأطفال وغيرها. 

بشكل عام، يعتبر مول 35 وجهة تسوق رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في بيئة حديثة ومريحة ومستدامة. سواء كنت تبحث عن ملابس جديدة، أو وجبة لذيذة، أو يوم ممتع مع العائلة، فإن مردف مول 35 لديه ما يناسب الجميع. 

الترفيه في مردف 35 

 يشتمل مردف مول 35 أيضًا على منطقة لعب للأطفال توفر بيئة آمنة وممتعة للعب والتفاعل مع الأطفال الآخرين. وتركز هذه الألعاب على تنمية المهارات العقلية للأطفال، وذلك من خلال السماح للأطفال توسيع حدود خيالهم مع إعطائهم الأدوات والتشجيع الذي يحتاجونه.

الجمال واللياقة البدنية في مردف 35 

ممر في مول

اللياقة والجمال كان لهما نصيب أيضاً من هذا المول الرائع، حيث اشتمل المول على عدد من مراكز التجميل واللياقة البدنية المميزة. فإذا كنت من الباحثين عن صالون في مردف 35 أو عن أي من نوادي اللياقة الفاخرة، فستساعدك قائمتنا التالية بإيجاد ضالتك

صالون عمرو

من شارع الحمرا في بيروت إلى قلب مجتمع مردف في دبي، يقدم صالون عمرو في مردف 35 نفسه كصالون متميز في تصفيف الشعر يفهم لغة الشعر العصري والموضة. 

بيوتي ستيشن 

مشروع بإدارة إماراتية نسائية بحتة يقدم خدمات التجميل النسائية الممتازة بالتعاون مع مع علامات تجارية عالمية مثل شوارزكوف، لوريال ودي إن ايه بوتوكس وغيرها من الوكالات المرموقة.

هير جاراج  

بدافع نابع من الشغف لتصفيف الشعر والالتزام تجاه عملائه، يعدّ هير جاراج كل رجل أنيق تجربة حلاقة فريدة من نوعها حيث يهتم بشعره فريق من مصففي الشعر المحترفين.

بيداشنج 

صالة مختصة بالتجميل جعلت من الموضة وآخر الصيحات الدارجة عنواناً لها، حيث تقدم لعملائها تجربة متكاملة في عالم التجميل ليتم الاهتمام بهن من خلال أحدث الأساليب المستخدمة في التجميل ومن قبل طاقم مختص يتسم بالمرح في بيئة رائعة. 

رايز فيتنيس

يوفر رايز فيتنيس صالة مميزة للياقة البدنية؛  خاصة لتمارين اليوغا وتمارين “السيركيت” المكثفة، كما تقدم لعملائها وبخاصة النساء والمراهقين أعلى الدورات التدريبية كفاءةً في الإمارات وتلتزم معهم بمستوى عال من الجودة. 

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ما هي الطريقة الأمثل لقضاء يومي في مردف 35 مول؟ 

أفضل طريقة لقضاء يوم في مردف 35 هي صنع مغامرتك الخاصة! ابدأ بتمرين مليء بالنشاط في أحد متاجر اللياقة البدنية، متبوعًا بجلسة علاجية لجمالك في واحد من محلات المول مثل صالون عمرو مردف 35  ثمّ دلل نفسك في مغامرة لتناول ألذ الأطباق من أفضل المأكولات العالمية والمحلية مثل مطعم فله. بعد ذلك، انطلق لاستكشاف كنوز خفية واختار الزي المثالي لإطلالة لا مثيل لها من متاجر الأزياء. وأخيرًا وليس آخرًا، دع الصغار يركضون ويتعلمون في منطقة لعب الأطفال أثناء الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية. 

أين يقع مردف ٣٥ مول؟

يقع مول مردف 35 دبي في منطقة مردف مقابل المركز العربي ويطل على شارع الخوانيج

إلى هنا وينتهي دليلنا الذي قدم تفاصيلاً شاملة لجميع مرافق ومحلات مردف 35، نتمنى أن يكون هذا المقال دليلك الأفضل لهذا المول، وإذا كنت بحاجة لمعرفة معلومات عن مراكز تسوق أخرى في نفس المنطقة، ننصحك بالاطلاع على مقال سيتي سنتر مردف مكان التسوق والمتعة الأفضل.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.