أفضل 5 مطاعم شاورما في الفجيرة


الفجيرة، تلك المدينة التراثية التاريخية التي لطالما أبهرت الجميع بما تضمه من شواطئ، وتضاريس، وقلاع عريقة! لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل اشتملت المدينة أيضاً على نخبة من أفضل المطاعم على مستوى الإمارة؛ متضمنة مطاعم شاورما في الفجيرة ذات صيت ذائع.

تتميز هذه المطاعم بجودتها والتنوع البالغ في الأطباق المُقدمة، وإذا أردت التعرف أكثر عليها؛ كل ما عليك هو قراءة هذا المقال الذي سوف نتناول فيه أفضل 5 مطاعم شاورما في الفجيرة.

أفضل مطاعم شاورما في الفجيرة

١- شاورما هاوس

بيت الشاورما او شاورما هاوس، اسماً على مُسمى فهو يُعد أحد أشهر ملوك الشاورما في الفجيرة خاصة لأنه يُعد الشاورما على الطريقة السورية الكلاسيكية التقليدية. يُنصح بتناول أطباق الشاورما المُتنوعة بجانب طبق الحمص اللذيذ، حيث يبرع هذا المطعم أيضاً في صنع الأطباق الجانبية بمختلف أنواعها.

الموقع

مول الفجيرة

أوقات العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً
  • من الخميس إلى السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

أرقام التواصل

2595 684 056

مطاعم شاورما في الفجيرة

٢- شاورما فايبس

عندما نتحدث عن شاورما فايبس، يجب أن نذكر الابتكارات والإتقان الشديد فى صنع الشاورما، حيث يتم صنعها داخل اللفائف الملونة مع رقائق البطاطا المقلية – بنكهات عدة. فإذا أردت تجربة نكهات جديدة وابتكارات في كلً من الشكل والطعم، عليك بالتأكيد تجربة شاورما فايبس! 

الموقع

على مقربة من مستشفى الشرق

أوقات العمل

12:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل

أرقام التواصل

4363 809 050

مطاعم للشاورما بالفجيرة

٣- شوارمتك

شوارمتك من المطاعم التي أبدعت في صنع الشاورما، فقد تفننوا في صنع صلصات كثيرة؛ مثل: الصلصة المكسيكية، والفرنسية، ودبس الرمان. هذا بالإضافة إلى بعض الإبداعات الأخرى كروزيتو الشاورما، وصندوق المسخن، وشاورما دبس الرمان، وبعض الأنواع من الدونر التركي. 

الموقع

شارع المربعة، الفجيرة

أوقات العمل

  • من السبت للخميس: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل
  • أيام الجمعة: 09:30 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

أرقام التواصل

5912 256 09

شاورما الفجيرة

٤- مطعم المشوار

إذا كنت تشتهي شاورما السجق، فلن تجد مكان أفضل من مطعم المشوار في الفجيرة لتجربتها، ناهيك عن أطباق الشاورما التقليدية التي ترضي جميع الأذواق. بجانب كل ما سبق، يعد موقع المطعم مثالي وديكوراته تتسم بطابع فينيقي قديم مع لمحة عصرية وأجواء مريحة. 

الموقع

شارع حمد بن عبد الله

أوقات العمل

07:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

أرقام التواصل

1113 223 09

مطاعم بالفجيرة متخصصة في الشاورما

٥-  مطعم مزّة

مطعم مزّة واحد من أفضل مطاعم الشاورما في الفجيرة، كما أنه من المطاعم التي يجب أن تجرب بها العديد من الأصناف المميزة؛ مثل: الشاورما المكسيكية، ومقلوبة الشاورما الشهيرة.

الموقع

شارع الرغيلات

أوقات العمل

05:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

أرقام التواصل

1772 177 055

مطعم للشاورما داخل الفجيرة

إليك بعض مطاعم الشاورما الأخرى التي تستحق الزيارة في الفجيرة؛ ألا وهي:

  • مطعم الطربوش
  • الباشا
  • كافتيريا شاورما الأمير
  • طربوش السلطان

كانت هذه قائمتنا التي تضم أفضل مطاعم الشاورما في الفجيرة؛ أطلق لنفسك العنان وقُمْ بزيارة هذه المطاعم لتستمتع بنكهة الشاورما اللذيذة تحت سماء الفجيرة وأجوائها الاستثنائية!

إذا أردت أن تعرف المزيد عن مطاعم الشاورما في إمارات أخرى، يمكنك البدء بقراءة مقال أفضل مطاعم الشاورما في دبي على مدونة بروبرتي فايندر.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.