مطاعم مردف: تنوع رائع ونكهات مميزة

عندما يتعلق الأمر بخيارات تناول الطعام، فتأكد أن منطقة مردف ستحظى باهتمام استثنائي من الجميع، إذ تقدم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، بدءاً من الأطباق الإماراتية الأصيلة مروراً بأطباق الشرق الأوسط الشهيّ، ووصولاً إلى الأطباق العالمية. إذا كنت من محبي الطعام فتابعنا في هذا المقال الذي يسرد لك قائمة تضم أفضل مطاعم مردف وتقييمها في الإمارات. 

مطعم

قائمة مطاعم مردف 

تشتهر منطقة مردف بشكل عام باحتضانها للعديد من الأسواق الحيوية التي تعج بالزوار، لذا فقد استطاعت المنطقة جذب العديد من المطاعم الرائعة التي تتميز بتقديم أفضل وأشهى المأكولات، وسنعرض لك تالياً قائمة تضم أفضل مطاعم في مردف موزعة حسب مناطق تواجدها في المراكز التجارية. 

مطاعم مردف سيتي سنتر

يعتبر مردف سيتي سنتر أو مردف مول كما يسميه البعض واحداً من أكبر وأشهر مراكز التسوق في دبي والإمارات بشكل عام، إذ يشتمل هذا المول على عدد كبير من المطاعم المتنوعة بين شرقية وغربية وآسيوية. 

 لتتضح لك الصورة بشكل أكبر عن هذه المطاعم سنعرض لك تالياً بعضاً من أهم مطاعم مردف مول في دبي: 

بوسبورس 

إذا كنت من محبي الطعام التركي المميز بنكهته الرائعة فمطعم بوسبورس هو وجهتك الأفضل، إذ يقدم هذا المطعم عدد من الأطباق التركية الشهية التي ستجعل زائري المطعم يشعرون بلذة تنقلهم إلى شوارع اسطنبول. يمتلك هذا المطعم سلسلة من الفروع المنتشرة في الإمارات ويعد فرع سيتي سنتر مردف أشهرها. 

الموقع

سيتي سنتر مردف، الطابق الأول 

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 11:00 مساءً 

التواصل

8090 380 4 971+ 

التقييم

4.9 

متوسط الأسعار

155 درهم للشخص الواحد 

تكساس رود هاوس 

هواة اللحوم على موعد مع ألذ الأطباق في تكساس رود هاوس، كيف لا وقد استطاع هذا المطعم التميز بأطباق لا مثيل لها، مثل الستيك المقطع والأضلاع المطهوة جيداً وبعض أطباق المقبلات الجانبية الأصلية والخبز الطازج. 

الموقع

سيتي سنتر مردف، الطابق الأرضي 

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 11:00 مساءً 

التواصل

3694 315 4 971+ 

التقييم

4.4 

متوسط الأسعار

130 درهم للشخص الواحد 

لحوم

زعفران  

يٌعد مطعم زفران أحد أشهر مطاعم سيتي مردف المختصة بالأكل الهندي، ويتميز بأطباقه التقليدية وأجوائه المفعمة بالحيوية. من دجاج التندوري إلى البرياني والكباب، ستجد مجموعة من الخيارات اللذيذة للاختيار من بينها.  

الموقع

سيتي سنتر مردف، الطابق الأول 

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 11:00 مساءً 

التواصل

4739 188 56 971+ 

التقييم

4.3 

متوسط الأسعار

95 درهم للشخص الواحد 

مطعم ومخبز بول 

يمتلك هذا المطعم إرثاً ثقافياٌ ضخماً يعود إلى أكثر من 120 عاماً، حيث بدأ كمخبز متواضع في شمال فرنسا، وواظب على تطوير ذاته إلى أن أصبح واحداً من أكبر المطاعم التي تقدم المخبوزات الطازجة. 

يعتبر العديد من الأشخاص مطعم بول وحداً من افضل مطاعم مردف سيتي دبي وذلك بسبب تميزه في نوع معين من الأطعمة من الصعب إيجاده في مكان آخر. 

الموقع

سيتي سنتر مردف، الطابق الأرضي 

أوقات العمل

08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل 

التواصل

3223 284 4 971+ 

التقييم

4.3 

متوسط الأسعار

95 درهم للشخص الواحد 

مطعم بول

مطاعم اب تاون مردف 

يضم اب تاون مردف مطاعم عديدة ومتنوعة، وهو من المشاريع السكنية الكبرى التي تضم مجمعات سكنية ضخمة ومحال تجارية عديدة، وسنين لك تالياً بعضاً من أهم المطاعم الموجودة في أب توان مردف: 

سوشي ناشينز  

إذا كنت من الباحثين عن مطاعم في ابتاون مردف تختص في الطعام الياباني فستجد ضالتك وبكل تأكيد في مطعم سوشي ناشينز، إذ يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق ومن أهمها السوشي، وعلى الرغم من وجود العديد من المطاعم المنافسة التي تقدم مثل هذه الأطباق، إلا أن سوشي ناشينز استطاع فرض اسمه كواحد من أهم المطاعم المختصة. 

لم تقتصر أطباق هذا الطعم على السوشي فقد تميز أيضاً بأطباق أخرى رائعة مثل المعكرونة والحساء والمقبلات وغيرها الكثير من الأطباق الشهية، الأمر الذي جعله أحد أفضل المطاعم في المنطقة. 

الموقع

شارع 47، أبتاون مردف 

أوقات العمل

12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل 

التواصل

3588 252 4 971+ 

التقييم

4.5 

متوسط الأسعار

70 درهم للشخص الواحد 

وينج ستوب 

يختص مطعم وينج ستوب بالوجبات السريعة وخصوصاً أجنحة الدجاج التي يحضرها بخلطاته ذات النكهات الخاصة والمميزة، مثل نكهة ثوم البارميزان ونكهة الليمون والفلفل وغيرها من النكهات التي لا مثيل لها. 

 استطاع مطعم وينج ستوب الوصول إلى العالمية مع أكثر من 1250 فرعاً منتشراً في شتى أنحاء العالم، ومن أهم هذه الفروع فرع دبي الموجود في أب تاون مردف. 

الموقع

شارع الجزائر، أب تاون مردف 

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 03:00 صباحاً 

التواصل

27283 800 971+ 

التقييم

4.3 

متوسط الأسعار

45 درهم للشخص الواحد 

أجنحة الدجاج

مطاعم مردف 35 

يحظى مردف 35 بمكانة خاصة جداً في دبي، لكونه واحداً من أهم مراكز التسوق التي توفر للزائر خيارات تسوق عديدة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الرائعة والتي تتميز بجلساتها الهادئة. اليك بعضاً من أهم مطاعم مردف 35 في دبي: 

ميناجيري 

يوفر مطعم ميناجيري تجربة لا مثيل لها لمحبي الطعام الصحي، حيث يقدم المطعم الأطباق الغنية بالبروتين والتي يفضلها غالباً فئة الرياضيين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق الخضراء مثل السلطات وما إلى ذلك، كما يتميز هذا المطعم بخدمة ممتازة حظيت بإعجاب جميع الزوار. 

الموقع

مردف 35، الطابق الأرضي  

أوقات العمل

  • 08:00 صباحاً – 11:00 مساءً (أيام الأسبوع) 
  • 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (نهاية الأسبوع) 

التواصل

5004 288 4 971+ 

التقييم

4.2 

متوسط الأسعار

75 درهم للشخص الواحد

جونز ذا جروسر 

تتنوع خيارات الطعام في جونز ذا جروسر وتوفر للزوار تشكيلة كبيرة من الأطباق، بدايةً من أطباق اللحوم مثل البرجر وما إلى ذلك وصولاً إلى أطباق الأجبان الغربية ذات النكهة المميزة، ناهيك عن تشكيلة كبيرة من الحلويات والمشروبات الساخنة. هذا التنوع الكبير في خيارات الطعام جعل جونز ذا جروسر أحد أكثر المطاعم المشهورة على مستوى منطقة مردف ودبي بشكل عام. 

الموقع

يتواجد المطعم في مبنى مردف 35 بمواجهة المركز العربي.

أوقات العمل

  • 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (أيام الأسبوع) 
  • 10:00 صباحاً – 11:00مساءً (نهاية الأسبوع) 

التواصل

5510 256 4 971+ 

التقييم

4.5 

متوسط الأسعار

135 درهم للشخص الواحد

جونز ذا جروسر 

قدمنا لك عزيزي القارئ قائمة تضم أفضل مطاعم مردف وأكثرها تميزاً، نتمنى أن تحظى بأجمل الأوقات في أي من هذه المطاعم، وإذا كنت مهتماً بمعرفة المطاعم المميزة في أماكن أخرى من دبي، فننصحك بقراءة مقال مطاعم نخلة جميرا

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.