أبرز مكاتب الخدم في رأس الخيمة

تتميز رأس الخيمة بوجود مراكز خدمية على مستوى الإمارة، لتقديم كافة أنواع الخدمات التي يبحث عنها الأفراد؛ ولا سيما أصحاب الأسر كبيرة العدد وكل من هم بحاجة إلى الخدمات المنزلية والرعاية الصحية من الأطفال وكبار السن. ونحن الآن – في هذه المقالة – بصدد التحدث عن أبرز مكاتب الخدم في رأس الخيمة؛ وما تقدمه من خدمات!

أبرز مكاتب الخدم في رأس الخيمة

١- مراكز تدبير

تنتشر مراكز تدبير في كافة أنحاء الإمارات، ومن ضمن الأماكن التي تتواجد بها مراكز تدبير هي رأس الخيمة. يوفر مركز تدبير – تحت إشراف الوزارة – خدمات مختلفة لراغبي تشغيل واستقدام الخدم ضمن إطار مميز ومواصفات مُعيّنة تناسب ضوابط الخدمات الحكومية.

يقدم المكتب المساعدات اللازمة للعملاء، للحصول على أفضل خدمة ممكنة، حرصاً منهم على راحتهم وتلبية طلباتهم. وفقاً لذلك، يوجد 3 فروع للمركز في راس الخيمة؛ ألا وهم:

مركز الوفاء لخدمات العمالة المساعدة

الموقع: الخران

أوقات العمل: من السبت إلى الخميس: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً 

التواصل: 2184 222 07

مكاتب الخدم في رأس الخيمة

المستقبل لخدمات العمالة المساعدة

الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الخران

أوقات العمل: من السبت إلى الخميس: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً 

التواصل:  2278 222 07

الطالب لخدمات العمالة المساعدة

الموقع: بجوار الديوان الأميري، المعمورة

أوقات العمل: من السبت إلى الخميس: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً

التواصل: 0228 226 07

مكاتب لاستقدام الخدم في رأس الخيمة

٢- مكتب الخليج للخدمات

مكتب الخليج للخدمات من أشهر المكاتب لتعيين خادمات لعمل مهام مختلفة، إذ يمد العملاء بكُلٍ من المربيات والطباخات، والممرضات للاهتمام بكبار السن ورعايتهم؛ لذلك السبب تحديداً يعتبر مكتب الخليج للخدم راس الخيمة من الخيارات الممتازة عند البحث عن مكتب خدم يستقدم ذوي الخبرة والعاملين من الدول الأخرى.

الموقع: 

دفن النخيل

التواصل: 

8761 227 07

 مكاتب مخصصة لتعيين الخدم في رأس الخيمة

٣- مكتب النخيل

يشتهر هذا المكتب بأنه ذو صيت ذائع عندما يتعلق الأمر بالسمعة الطيبة، فإن مكتب النخيل من المكاتب المشهود لها باستقدام مجموعة من الخبراء في المجال لتلبية كافة احتياجات المنزل من تنظيف، وترتيب، وتنظيم. على صعيد الخدمات الأخرى التي يقدمها المكتب؛ فإنه يقدم خدمات أخرى لرعاية كبار السن وهو من الأشياء التي يزيد عليها الطلب من الناحية الخدمية.

الموقع

على الجهة الأخرى من مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب

التواصل

3121 228 07

 مكاتب للخدم في رأس الخيمة

٤- مكتب الجزيرة الحمراء

مكتب الجزيرة الحمراء من المكاتب الشهيرة التي تتسم بتوفير أصحاب المهارات للقيام بالأعمال المنزلية المختلفة بمنتهى السهولة واليسر وبأسرع وقت ممكن! في الوقت الذي لا تزال بعض مكاتب الخدم تعاني من نقص المواهب المتميزة في عالم التنظيف، يتميز مكتب الجزيرة بكونه صاحب أعلى التقييمات وسط العديد من العملاء.

الموقع

السير

التواصل

0027 227 07

٥- فاست للخدمات

سُمي المكتب في الغالب تيمناً بسرعة الخدمات المراد تقديمها للعملاء؛ خدمة دقيقة وفي نفس الوقت سريعة! ماذا يرغب المرء أكثر من ذلك؟ علاوة على ذلك، فهو يوفر الأيدى العاملة من مختلف الدول بحيث يتم توظيف الشخص المناسب للوظيفة المناسبة؛ هذا فضلاً عن المصداقية التي يتمتع بها المكتب مع العملاء.

الموقع

المعمورة

أوقات العمل 

من السبت إلى الخميس: 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً

التواصل

2686 227 07

٦- مكتب المفتاح

مما لا شك فيه أن مكتب المفتاح من المكاتب التي تهتم بتوظيف مجموعة من أمهر العاملين في المجال، نظراً لسعي المكتب في الحصول على ثقة الزبائن بغض النظر عن متطلباتهم: من تنظيف، وتنظيم، وترتيب، ورعاية أو حتى عندما يتعلق الأمر بالإشراف وإدارة المنزل.

الموقع

دفن النخيل

التواصل

7660 227 07

مراكز الخدم في رأس الخيمة

٧- مكتب المطر

وها نحن نختتم هذه القائمة الطويلة بمكتب المطر، الذي يعتبر أحد أبرز مكاتب استقدام خدم في راس الخيمة. كما اكتسب المكتب شهرة واسعة إثر توفيره الكثير من الخدمات المنزلية بجودة مضمونة وبمستوى عالمي يواكب أشهر المنافسين في المجال! 

الموقع

السير

التواصل

2252 227 07

وفي النهاية وبعد البحث الطويل، يمكننا القول أنه الآن بين يديك أهم وأشهر قائمة لمكاتب الخدم في رأس الخيمة، لا تنسى الاطلاع أيضاً على أهم مكاتب الخدم في الفجيرة على مدونة بروبرتي فايندر.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.