نخبة من أفضل مكاتب الخدم في عجمان

إذا كنت أحد المقيمين في عجمان، ولديك العديد من المسؤوليات والالتزامات سواء كانت عائلية أو عملية وتريد توظيف شخصاً موثوق فيه للمساعدة لتخفيف أعباء الأعمال المنزلية؛ يمكننا نحن – فريق عمل بروبرتي فايندر – تزويدك بأفضل 5 مكاتب الخدم في عجمان بالتفصيل. هذا بالإضافة إلى العديد من أسماء المكاتب المميزة الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها أيضاً دون أدنى شك!

 نخبة من أفضل مكاتب الخدم في عجمان

١- مكتب بيرفيكيت

يقدم مكتب بيرفيكيت لتوريد العمالة خدمة ممتازة، بأسعار تنافسية من أجل كسب ثقة العملاء. كما يتم استقدام العمالة من عدة دول بناءً على المواصفات والخبرة المطلوبة للعمل، إذ يوجد خادمات، مربيات، طباخات، ونخبة متخصصة من العاملين في مجال رعاية كبار السن. 

علاوة على ذلك، يستقدم المكتب جنسيات يُعرف عنها الالتزام والعمل الجاد؛ مثل العاملات من اندونيسيا، والفلبين، واثيوبيا، واوغندا، وبنجلاديش، ونيبال، والهند.

الموقع

البستان، خلف البلدية، عجمان

التواصل

971500000000+

 أفضل مكاتب الخدم في عجمان

٢- مكتب موناليزا

من المكاتب الشهيرة التي لها باع طويل في مجال استقدام الخدم، حيث توفر العديد من الأفراد الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الدقة والالتزام. 

يُعرف المكتب بتقديم خدمات متنوعة؛ بدءً من خدمات تنظيف المنزل والعناية بالأطفال وصولاً إلى خدمات الطبخ والاعتناء بالمنزل. وأخيراً، في ظل اختلاف الآراء حول العديد من مكاتب الخدم، يظل مكتب موناليزا من المكاتب المميزة. 

الموقع

شارع مصفوت، عجمان

التواصل

  • 7446368
  • 7442769
 مكاتب الخدم

٣- مكتب قرطبة

مكتب قرطبة للخدم في عجمان من أولى المكاتب التي يُشهد لها بالنجاح في استقدام مدبرات المنزل في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يوفر المكتب عاملات من اندونيسيا، والفلبين، وإثيوبيا، ونيبال.

ومما لا شك فيه أن المكتب لا يقدم خادمات فقط، بل يوجد هناك عاملات يمكنهم القيام بأعمال عدة، إذ يوجد ممرضات، سائقات، مربيات أطفال، وطباخات.

الموقع

شارع بدر، عجمان

التواصل

97167442211+

 مكاتب الخدم في عجمان

٤- مكتب السنابل

يُعد مكتب السنابل واحد من أفضل مكاتب استقدام الخدم في المنطقة، فهو يتميز بوجود إمكانية الاطلاع على السير الذاتية للعاملات، بما فيها من شهادات ضمان ومعلومات مُفصلة عنهم بشكل حصري ودقيق!

 كما يتم تزويد العملاء بالعاملات من جنسيات عدة، ذلك بمراعاة الفروق الفردية في الخبرة ومتطلبات المنزل الذي يتم العمل به.

الموقع

شارع الشيخ راشد بن حميد

التواصل

2807 744 06

 مكاتب لاستقدام الخدم في عجمان

٥- الدار لاستقدام الايدي العاملة

مكتب الدار من أكثر المكاتب التي تقدم عروض على الخدمات وتسهيلات في الدفع؛ الأمر الذي جعله أحد أشهر المكاتب وأكثرها إقبالاً في عجمان.

 يمد المكتب العملاء بالعديد من العاملين الذين يعملون في مهن مختلفة؛ مثل: عامل الحديقة، والخادمات، والطباخات، وخدمات رعاية كبار السن وغيرها من الخدمات المختلفة.

الموقع

خلف بلدية عجمان، أمام مدرسة طيبة

التواصل

5510 744 06

أبرز مكاتب الخدم في عجمان

بعض الأمثلة الإضافية لمكاتب الخدم في عجمان

  • مكتب نوف للخدم
  • مكتب التميز للخدم
  • نور لتوريد الأيدي العاملة
  • مكتب السعد للخدم 
  • النجم لتوريد العمالة
  • الشمس لتوريد الأيدي العاملة
  • الوحيدة لخدمات توريد العمالة
  • مؤسسة كنعان للعمالة

في النهاية وبعد أن سردنا أهم مكاتب الخدم في المنطقة، يمكنك أيضاً أن تتعرف على كل ما يخص إمارة عجمان عن  طريق قراءة الآتي:  سوق الذهب ، و الحضانات، والمولات و الفنادق في عجمان وغيرها الكثير من المواضيع الشيقة على مدونة بروبرتي فايندر.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.